أبراج لا تقع في الحب بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
أبراج لا تقع في الحب بسهولة
مقالات ذات صلة
الأبراج تكشف ماذا يحدث للمرأة عندما تقع في الحب
لماذا يجب عليك أن تقع في حب قارئ!
أميرة محمد "ملاك" تقع في حب "سلطان"

هناك بعض الأبراج التي لا تقع بسهولة في الحب، ففي المقابل أنت على استعداد لمنحهم كل ما لديك ولكنهم يجعلون من الصعب جدًا الاتصال بهم، كل برج منهم له مجموعة من الصفات وسمات الشخصية التي تجعله إما سهل للغاية أو صعب للغاية، وأحيانًا يكون بعضها في المنتصف ويمكن أن تحب الأبراج بقليل من الجهد، اكتشف ما إذا كان الشاب أو الفتاة التي تحبها صعبًا أو سهل حبها من خلال التعرف على برجها، وما هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها للتغلب على الصعوبات في طريقك إلى علاقة سعيدة.

أبراج يصعب عليها الحب

برج العذراء

يمكن القول إن برج العذراء هي أكثر علامات البروج اكتفاءً ذاتيًا. كما أنهم يتعاملون مع معظم العلاقات من موقع تحليلي للغاية وتقريبًا إداريًا. حتى لو لم يكن ذلك مقصودًا ، فإن Virgos يُبقي تلقائيًا معظم الأشخاص على مسافة ذراع حتى يتأكدوا من ثقتهم بهم. وبالتالي ، فهم ليسوا أسهل الناس في الحب. من أجل أن يحب برج العذراء شخصًا ما ، يجب عليهم ترك جدرانهم وفتحها ، وهذا ليس في طبيعتهم. بمجرد أن يفعلوا ذلك ، يصبحون شركاء رائعين ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت بالتأكيد حتى يصلوا إلى هناك.

برج العقرب

العقرب هم ملكات أو ملوك لا يعرفون ماذا يريدون. إنها تتأرجح بين الساخنة والباردة كالمجانين وتجعل قراءتها صعبة حقًا ، وبالتالي ، تكون عاطفياً. يمكن أن يكون العقرب شريكًا مستنزفًا بشكل لا يصدق ، ولهذا السبب غالبًا ما يجدون أنفسهم داخل وخارج العلاقات. بصراحة ، حتى ينضج برج العقرب عاطفياً ، فهم ببساطة غير مستعدين لعلاقة حقيقية.

برج القوس

لا توجد علامة أكثر هروبًا وتسرعًا وفي كل مكان من القوس. في بعض النواحي ، هذا يجعلهم شركاء مثيرين للغاية ولن يشعر أي شخص بالملل أبدًا. ولكن على الجانب الآخر ، فإنه يجعل من المستحيل تقريبًا أن يستقروا. إنهم يطاردون باستمرار الشيء التالي ، المغامرة التالية ، اندفاع الأدرينالين التالي. إنهم فظيعون في البقاء ، في الوجود فقط. وهذا لا يفضي إلى العلاقات. لن يشعر القوس بالمحتوى إلا عندما يجدون شخصًا لا يطاردهم فحسب ، بل يركض إلى جانبهم تمامًا.

برج الدلو

برج الدلو محجوز بشكل طبيعي ، أشخاص عاديون . إنهم لا يميلون إلى الانفتاح والسماح للناس بالدخول ليس في طبيعتهم على الإطلاق. قد يكون من الصعب حقًا قراءة برج الدلو الذي يحافظ على مسافة بينها وبين معظم الناس. يحتاج برج الدلو إلى شخص يمكنه الوثوق به حقًا ويشعر بالراحة لكونه ضعيفًا من أجل الدخول في الحب.

برج الجدي

الجدي هو صورة التطبيق العملي والكفاءة والعمل الجاد. في حين أن هذا يجعلهم موثوقين بشكل لا يصدق وموظف أو زميل في العمل ، إلا أنه يمكن أن يعني أيضًا أنهم يتعاملون مع كل علاقة مثل معاملة تجارية. لا يوجد شريك يريد أن يشعر أنه يتم النظر إليه ويتم تقييمه على قائمة الإيجابيات والسلبيات. يحتاج الجدي إلى تعلم الثقة في قلبه بقدر ما يثق برأسه من أجل العثور على حب حقيقي ودائم.

برج الجوزاء

تشتهر Geminis بكونها مترددة وعاطفية بشكل مفرط. بينما هذا صحيح إلى حد ما ويمكن أن يجعل التواصل معهم متعبًا ، فهذا يعني أيضًا أنهم يحبون بكل قلوبهم ويضعون كل إيمانهم فيما يشعرون به. عندما يحب الجوزاء ، فإنهم يذهبون جميعًا. إنهم لا يحتفظون بأي شيء على الإطلاق ويعطون أنفسهم جميعًا لشريكهم. يمكن أن يكون الأمر مخيفًا ، أن تكون محبوبًا كثيرًا. لكن هذا المستوى من الضعف هو شيء يستحق الثناء على شخص ما ، مثل الجوزاء ، لقدرته على القيام به.

برج الأسد

لا توجد علامة ديناميكية وجذابة تمامًا مثل الأسد. برج الأسد مستقل بشكل لا يصدق ، وواثق ، وواثق من نفسه. لذلك من المهم لأي شخص لديه Leo أن يدرك أنه لن يحتاجك أبدًا. لكنها علامة سحرية ، من المستحيل ألا تنجذب إليها. تجعل Leos كل شيء أكثر إثارة وجاذبية ، لذلك ليس من المستغرب أن يحبهم الجميع.

برج الحمل

نشيطًا ومثيرًا ومنارة للشغف ، يجعل برج الحمل شريكه مركزًا لعالمه. إنهم يعطون الأولوية لشركائهم ويبذلون قصارى جهدهم ليكونوا كل شيء. المشجع ، وشريكهم في الجريمة ، وكتفهم للاعتماد عليها. يسعى Aries جاهدًا ليكون نقطة انطلاق لأي شخص قد يحتاج إليه. من يستطيع أن يقول لا لحب شخص كهذا.

برج الثور

ببساطة لا توجد علامة أكثر ولاء وثباتًا من برج الثور. عندما يحب برج الثور شخصًا ما ، فهو موجود فيه لفترة طويلة. إنهم مخلصون تمامًا وملتزمون بالشخص الذي يحبونه. لا يترك برج الثور أي شيء للخيال ، ولا شيء باقٍ في أي نوع من المناطق الرمادية. كل شيء على الطاولة ولديك دائمًا فكرة واضحة عن مكانه. هذا النوع من الإخلاص والولاء أمر نادر ويصعب العثور عليه ، لذلك عندما تفعل هذا ليس شيئًا تميل إلى التخلي عنه.

برج الميزان

كل ما يريده الميزان هو أن يكون الجميع راضين وسعداء. هذا ينطبق إلى حد كبير على كل شخص على وجه الأرض ، ولكن بشكل خاص للأشخاص الذين يحبونهم. الميزان ينحني للخلف للتأكد من أن شريكه في مكان جيد. سيفعلون أي شيء لإسعاد شخصهم. من السهل جدًا حبهم لأنهم يظهرون لك نوع الحب الذي يمكن أن تحصل عليه من شخص آخر ، وهذا شيء تسعى جاهدة لمحاكاته.

برج الحوت

يمكن القول إن برج الحوت لديه أكبر قلب محب ونزيف في دائرة الأبراج. إنهم يشعرون بعمق ، كلهم ​​عاطفة ، وليس لديهم مشكلة في التعبير عما يريدونه ويحتاجونه من الأشخاص الذين يحبونهم. يضع الحوت كل شيء على الطاولة. لم يتركوا أي شيء دون أن يقال. سوف يمشون في النار ويعودون للشخص الذي يحبونه ، وهذا النوع من الحب هو شيء ستختبره مرة واحدة فقط في العمر.

برج السرطان

السرطان هم أكبر المربين ، وأكبر القائمين على الرعاية ، والأكثر احتمالا أن يحبوا الأبراج دون قيد أو شرط. إنهم متسامحون جدًا ، وصبورون جدًا. إنها علامة يمكنك الاعتماد عليها دائمًا لتكون هناك من أجلك ، ليلاً أو نهارًا ، بغض النظر عن أي شيء. يمثل السرطان تمامًا ما يفترض أن يبدو عليه الحب. وفي المقابل ، كيف يجب أن نحب بعضنا البعض.