أوشحة Dior الحريرية أفضل هدية لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
أوشحة Dior الحريرية أفضل هدية لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Christian Dior لخريف 2021
أوشحة حريرية لأناقة صيفية ناعمة
حيل استخدام الأوشحة الحريرية في الصيف بدلاً من الفساتين

أوشحة Dior الحريرية الجديدة من خبرات الدار، تستخدم صفة "لا يقدر بثمن" كمرادف لكلمة "لا يحصى" مع إبراز القيمة، شيء لا يمكن تخصيصه في تعريف تحليلي، لأنه ثمين للغاية، مثل الإرث الذي جمعته ماريا غراتسيا كيوري على رأس الدار التي ساهمت في تعريف الموضة المعاصرة: Dior تعني الدراية العملية والديكور ولكنها تعني أيضاً الإبداع والأنوثة والطليعة.

في عالم المعاني هذا، بين الماضي والحاضر، يسكنون الفولار، ترمز الأوشحة الحريرية إلى صقل ساحر لا يتلاشى مع مرور الوقت وترجع جذورها إلى تاريخ شغف "Monsieur Dior" بالاكسسوارات المنسقة، من الظهور الأول لـ "New Look" إلى اليوم، مروراً بأزياء أشهر نجمات السينما، مثل أودري هيبورن وغريس كيلي، رسم ديور مساراً لا نهاية له للاتجاه (السهل) الأنيق، التي يمكن أن تحل محل طوق الرأس الكلاسيكي قريباً بينما، في بعض الأحيان، يغير مظهره ليصبح قطعة علوية جريئة.

أوشحة Dior الحريرية الجديدة

ومن الواضح أننا سنظل نرى في كل مكان ملحقات الشعر هذه الرمزية من الطراز الفرنسي، لأن مصممة الأزياء لدار Dior ماريا غراتسيا كيوري، بعد توقيعها على أكثر الإطلالات أناقة في صيف 2021، تقدم مجموعة مميزة من الأوشحة الحريرية التي ترى الأوشحة الحريرية الجديدة بجمال مثير للذكريات وبالتالي لا يوصف.

أوشحة Dior الحريرية الجديدة

الأحتارفية الإيطالية مرتبطة تاريخيا لهذه العلامة التجارية وأنها مرسومة باليد مع بيترو روفو ومزينة برسومات مبدعة تويلي دي جوي عزر التي انخفضت في دوامة من الألوان الأنيقة والملونة وتحتفل بتراث العلامة التجارية ويكشف عن متطفل على الفن روح ديور. 

لتوثيق العملية الإبداعية، ليحكي قصة  الأوشحة الحريرية لخريف وشتاء 2021 2022 من خلال اللباقة، فيلم قصير يلتقط كل الفروق الدقيقة في عملية إبداعية غير مسبوقة، كما هو الحال، بمناسبة إطلاق حقيبة Book Tote الجديدة، من خلال Pietro Ruffo، الفنان المرتبط بشدة بالعلامة التجارية والذي ساهم لبعض الوقت في سرد ​​قصة مجموعات Maria Grazia Chiuri برسم من خلال حبراً على قماش وسلسلة من الرسومات الشعرية.

أوشحة Dior الحريرية الجديدة

تُظهر اللقطات الطبيعة الخصبة للرسوم التوضيحية تنبض بالحياة بفضل طباعة الشاشة، عملية الطباعة التي يتم فيها الكتابة بالحبر من خلال نسيج حريري شديد النعومة.