تحوّل Dior اللون الأخضر إلى لون العروس الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
تحوّل Dior اللون الأخضر إلى لون العروس الجديد
مقالات ذات صلة
اللون الأخضر هو اللون المفضل في صيحات الموضة الآن
رامي القاضي يدخل اللون الأخضر في فستان عروس لبنانية والنتيجة مذهلة!
هبة مجدي في إطلالة جديدة باللون الأخضر والمكياج الهادئ

تختار ديور Dior اللون الأخضر لعروسها من مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور، لا تحتاج ماريا غراتسيا كيوري إلى تصاميم رائعة لتدهشنا، في الواقع، فإن اللجوء إلى التطرف ليس من صلاحياته، بل هو إظهار إلهام يركز على رؤية الملابس الحساسة والمتعددة الاستخدامات والأنوثة للغاية. 

بالنسبة للمديرة الإبداعية ، يكمن الإبداع في التفاصيل وفي القدرة على إخفاء الإفراط تحت مظهر من البساطة، مما يخلق فساتين معقدة للغاية تقنياً تخفيها جمالية أساسية، في هوت كوتور خريف وشتاء 2021، كان حجم التطريز هائلاً تقريباً، وأصبح بطل الرواية ليس فقط في جميع الملابس الفردية ولكن في الديكور السينوغرافي نفسه.

فستان زفاف Diorوهنا هو أن الريش بألوان ترابية والربيع تقريباً، باللون البني الخشبي، برعم الوردي وكريم الأبيض وخلص المعرض مع مظهرهم على المنصة، لمعان مثالي من مجموعة رعوي حيث أن العروس تتحول إلى الطبيعة الأم، ليس هناك زي زفاف صريح لـ Dior والتي لتراث يهجر حظة واحدة والنصر والتقاليد لتنغمس في اختلاف الأصلي والتفتا البني الذي يصاحب المذبح مع اللون الأخضر الحكيم والقاسى.

بشفافية مظللة تعكس ألوان الأشجار، يتلاعب الفستان بأحجام على شكل جرس بين التنورة والحجاب، مع قص مستطيل ينتج عنه تأثير متعدد الطبقات.

وهكذا تصبح العروس التقليدية مثل حورية خشبية، بجسم يبرز تحت القماش وملابس داخلية عارية تجعل العمل الزخرفي يبرز، في زواج مع الطبيعة يكتمل بزوج من الصنادل المنخفضة والمنسوجة، لتشعرين بالعشب تحت قدميك.

عن مجموعة Dior هوت كوتور 2021

فستان من مجموعة Dior هوت كوتور 2021

تعود مجموعة Dior الراقية الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022 إلى باريس ويظهر الهوت كوتور العودة إلى باريس، حيث بدأوا وعادوا أخيراً إلى الوجود وإن كان عددهم منخفضاً، مدركين أن علامة التعافي المهمة التي كنا ننتظرها لبعض الوقت ولكنها تظهر الآن أمامنا على أنها حقيقية وملموسة، في أسبوع الموضة فقط كما أننا نتذكر، لحظة كنا قادرين على الاستسلام خلال الوباء ولكن، دعونا نواجه الأمر، فقدنا الكثير والتجربة التي تمر من خلال جميع الحواس، كما تمليه الموضة وبخاصة في عروض للأزياء، عززت الآن في فكرة الأداء الكبير الذي مزيج الفنون لإعطاء الحياة لشيء لم يسبق له مثيل. 

فستان من مجموعة Dior هوت كوتور 2021

لأنه على الرغم من الجهود المثيرة للإعجاب والمغامرات السينمائية لتقديم المواسم القليلة الماضية، في نهاية المطاف، فإن تصميم Dior هو شيء تريد أن تلمس بشرتك، أثيري ومراوغ مثل الحلم، بعيد المنال مثل الحب الكبير.

وها نحن هنا مرة أخرى، إذن، لنلاحظ هذا الريع الذي لا يمكن تفويته والذي يتجلى في التطريز، عمل خياطة يتحدث عن تقليد ودراية فنية أحب الموضة الراقية مثل ماريا غراتسيا كيوري، المخرجة المبدعة المترجمة اللطيفة واليقظة والحساسة لعصرنا والتي اختارت كرمز للولادة، بطلة الملابس حيث يتم تأكيد اللمس كعنصر أساسي. 

وإذا التجريب المادي والبحوث النسيج وأكد كمركز للكل، من بين متغيرات جديدة من الاختيار وتويد، كالعادة تدير Chiuri لمفاجأة أيضاً لقدرته على الجمع بين الماضي والمعاصرة، في إعادة صياغة للدرس الكلاسيكي ولكن متماسكة، رائعة، غير عادية وهكذا، من بين الجدران الجدارية للفنانة الفرنسية إيفا جوسبي، عرضت فساتين السهرة الراقية على المنصة التي سترتدي قريباً الأميرات والمغنيات على السجادة الحمراء وبدلات أنيقة وتنانير كاملة بخصر عالي، التي تذكر بتاريخ دار أحدث ثورة في الموضة إلى الأبد.