حقائب Gucci من مجموعة "Love Parade" لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 نوفمبر 2021
حقائب Gucci من مجموعة "Love Parade" لربيع 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Gucci لربيع وما قبل خريف 2022
مجموعة حقائب Balenciaga لربيع 2022
مجموعة حقائب Dior لربيع وصيف 2022

في أوائل الأسبوع الماضي، قدمت غوتشي Gucci أحدث مجموعاتها مع لوس أنجلوس كخلفية لها، اختار المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل لوس أنجلوس وشارع هوليوود الشهير فيها جزئياً بفضل إرث والدته والجمال التي ورثتها، حيث استشهد ميشيل بتقديس والدته لسحر نجوم هوليوود القدامى مثل مارلين مونرو وروك هدسون كمصدر إلهام رئيسي وراء العرض، ويمكن رؤية هذا ليس فقط في الموقع ولكن في المجموعة نفسها أيضاً.

قال أليساندرو ميشيل في بيان له: "هوليوود، بعد كل شيء، هي معبد يوناني، هنا يتم الاعتراف بالممثلين والممثلات كأبطال الأسطورة: مخلوقات هجينة تتمتع بالقدرة على تحمل السمو الإلهي والوجود الفاني في نفس الوقت، سواء الخيالي أو الواقعي"

تفاصيل مجموعة Gucci Love Parade

  • ومع ظهور "Walk of Fame" كخلفية لمجموعة Gucci Love Parade، احتلت أيقونات هوليوود مكان بعض عارضات الأزياء وظهر طاقم مرصع بالنجوم يرتدون ملابس Gucci الجديدة.
  • تميزت مجموعة الملابس النسائية بالفساتين الفخمة ذات الطول الأرضي، فضلاً عن الساتان والفرو الواسعين، في حين شهدت الملابس الرجالية البدلات الرسمية وملابس رعاة البقر وقمصان هاواي والطيارين، الملابس التي تصرخ فقط بسحر هوليوود.
  • لكن النطاق لم يكن مجرد تقليد للعصر الذهبي للصناعة، أعطت العديد من الإطلالات لمسة عصرية مميزة، أيضاً، تمت الاستفادة من جانب "الحب" في العنوان إلى حد كبير، حيث تم تحويلها إلى إكسسوارات فاخرة للعمل.

شوهد جاريد ليتو وماكولاي كولكين وجودي تيرنر سميث، على سبيل المثال لا الحصر وهم يرتدون Gucci Love Parade احتفالاً بعيد ميلاد الدار المئوي، تستكشف الأقمشة الأنثوية مثل الدانتيل والفرو الصناعي هدف الرغبة وتترافق مع أشكال ذكورية مثل البدلات الرسمية.

مجموعة حقائب غوتشي Gucci Love Parade

  • بالنسبة للحقائب، كان هناك الكثير لنشاهده، مثل حقائب Gucci من الخيزران الكلاسيكية للعلامة التجارية (بما في ذلك حقيبة Diana) وJackie 1961 والمزيد.
  • يتم تقديم التركيز المستمر على تاريخ الدار المشهود في موكب الحب من Gucci، مثل عودة ظهور تصاميم أرشيفية من عام 1971.
  • ستلاحظين أيضاً ظهور شعار GG القديم من Gucci وإحياء مباشر من الأرشيف وتعزيز هذا المزيج بشكل أكبر في مزيح ساحر بين الجديدة والقديمة من خلال الزخرفة الملونة على حقائب اليد.

بينما كان العرض آسراً بصرياً، لم يكن هذا هو الجانب الوحيد من التجربة الحسي، لمدة نصف ساعة قبل ذلك، عرض البث المباشر للعلامة التجارية لقطات مخيفة إلى حد ما للمشاهير الوافدين إلى الحدث، مع نتيجة أوركسترا مشؤومة بشكل لا يصدق والتي تذكرنا إلى حد ما بالأجواء في The Shining’s Gold Room، مع تسجيل صوتي لكل شيء، في حين أن الأيقونة الأيسلندية لا تبدو الخيار الواضح نظراً لموضوع العرض، إلا أن الأغاني بدت مبتكرة تماماً كما فعلت عند إصدارها في التسعينات وساعدت الإشارة المستمرة إلى "الحب" في الكلمات على ربط العرض معاً موضوعياً.

في النهاية، كان هذا مشروعاً طموحاً بشكل لا يصدق، من نواحي عديدة، تحدى ميشيل أساليبه المعتادة ومع ذلك ظل متمسكاً بروح الدار وكان الاستقبال الذي تلقاه وهو ينحني خارج المسرح الصيني الشهير دليلاً على جودة العرض.