حقيبة Gucci أو Stella McCartney: حقائب لا تنتهي موضتها تعرفي عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يناير 2020
حقيبة  Gucci أو Stella McCartney: حقائب لا تنتهي موضتها تعرفي عليها
مقالات ذات صلة
حقائب يد لا تنتهي موضتها أبداً
تعرفي على الحقائب التى ستظل معكِ لسنين ولن تنتهى موضتها
مجموعة حقائب Chanel 2021 التي لا تنتهي موضتها أبداً

مع وجود العديد من العلامات التجارية المختلفة الخاصة بحقائب اليد والتصميمات العديدة، قد يكون من الصعب تحديد أي منها المفضلة لديكِ وما تريدين أن تستثمري فيها.

معظمنا لا يستطيع سوى شراء حقيبة واحدة أو أثنين باهظة الثمن، لذلك علينا التأكد من اختيار الحقيبة المناسبة.

بالتأكيد أنتِ بحاجة إلى أن تحبين الحقيبة التي تشتريها، ولكن يجب عليكِ أيضاً اختيار الحقيبة التي ستظل معك أطول وقت ممكن ولا تنتهي موضتها أبداً، سواء من حيث المتانة أو خامتها، لأنكِ بالتأكيد لا تريدين أن تنفقي مبالغ كبيرة على حقيبة ستنتهى موضتها في غضون بضعة أشهر فقط، أو حقيبة غير متنينة. 

لقد وضعنا هنا أنواع الحقائب التي لن تنتهى أبداً، مثل حقيبة Chloé Marcie mini و A.P.C. Half-moon، موجودة بالفعل منذ سنوات وما زالت الأكثر مبيعاً.

البعض الآخر، مثل حقيبة الدلو Bissett من Staud، التى أثبتت بالفعل أنها حققت نجاحاً كبيراً مع المؤثرين والمشاهير على حد سواء الذين يثبتون مكانتهم في عالم الأزياء والموضة. 

حقيبة كتف كلوي مارسيChloé"s "Marcie الجلدية الصغيرة 

حقيبة كتف كلوي مارسيChloé

متوفرة بألوان عديدة، هذا التصميم الكلاسيكي الفرنسي الأنيق مثالي للعمل، ارتديها في عطلة نهاية الأسبوع، وفي المساء أيضاً، حيث إنها صغيرة الحجم ولكنها تحتفظ بمساحة كافية لهاتفك ومحفظتك ومفاتيحك وبلسم الشفاه وغيرها من الضروريات. 

حقيبة Acne Studios Musubi Mini Tote  

حقيبة Acne Studios Musubi Mini Tote  

ربما لم تكن حقيبة اليد Acne’s Musubi كبيرة الحجم، لكنها أثبتت بالفعل شعبيتها، تعتبر حقيبة اليد هذه واسعة بشكل مدهش برغم من أنها ضئيلة للغاية كما نتوع دائماً من ماركة Scandi في تصميماتها، وتتميز بتفاصيل عقدة على الجانبين. 

A.P.C. حقيبة كروس الجلديةHalf-moon    

A.P.C. حقيبة كروس بنقش جلد نصف القمر  

 تعد حقيبة Atelier de Production et de Création التي تأتي بتصميم نصف دائري Half-moon من الحقائب الأكثر انتشاراً كبيراً على مستوى العالم، متوفرة في كل درجات الألوان التي يمكن تخيلها تقريباً، من الأخضر إلى البرتقالي إلى الرمادي الباهت الرائع وبالتأكيد الأسود، هناك حقاً تصميم لكل امرأة، ارتديها مع بدلة للمكتب أو السراويل القصيرة والأحذية الصيفية.

حقيبة كروس صغيرة من الجلد من أمبيري أمبرلي Mulberry

حقيبة كروس صغيرة من الجلد من أمبيري أمبرلي Mulberry

ستكون حقيبة Mulberry دائماً استثماراً قوياً والأفضل مبيعاً حالياً هو تصميم Amberley، أسلوب متطور للغاية، متوفر بمجموعة من الألوان، نحن نحب هذا الظل الداكن من درجة برغندي الأحمر الذي يحدث تغييراً ويناسب أي إطلالة. 

حقيبة الدلو من الجلد Staud Bissett 

حقيبة من الجلد Staud Bissett 

دخلت علامة LA هذه إلى عالم الأزياء في المملكة المتحدة في عام 2017، للمديرة سارة ستاودنغر، حقيبة Staud تم إطلاقها في الولايات المتحدة في عام 2015، والتي بدأت في المقدمة منذ ذلك الوقت، في حين أن العلامة التجارية تصنع الملابس والاكسسوارات والأحذية، إلا أن الحقائب وتحديداً Bissett Bucket أثبتت أنها حققت نجاحاً كبيراً، تتميز بحقيبة داخلية وحزام  ومقبض علوي، إنها إضافة أنيقة للغاية لخزانة أي امرأة.

غوتشي Gucci جي جي مارمونت حقيبة الكتف 

غوتشي Gucci جي جي مارمونت حقيبة الكتف 

واحدة من الحقائب الأكثر مبيعاً، تتميز هذه الحقيبة بالهيكل الناعم اللامع والفاخر، إنها حقيبة سترتديها من يوم لآخر لعقود قادمة، ويمكن جعلها الإرث المثالي الذي ينتقل إلى من تحبين. 

ستيلا مكارتني فالابيلا Stella McCartney

ستيلا مكارتني فالابيلا Stella McCartney

 قامت Stella بتوسيع مجموعة Falabella المرموقة لتشمل هذه الحقيبة الواسعة والتي تتميز بتصميم داخلي غني، المصنوع من البوليستر وليس من الجلد مع تصميم السلاسل، تمتلك مثلها دوقة ساسيكس ميغان ماركل باللون البيج. 

روو أسكوت The Row Ascot Small Satin Tote

روو أسكوت The Row Ascot Small Satin Toteأصبحت هذه الحقيبة المصنوعة من الساتان الناعم أو المخمل، والتي تحمل علامة Mary-Kate وAshley Olsen الفخمة رمزاً للكلاسيكية الحقيقية في السنوات القليلة الماضية، فإن هذه الحقيبة المذهلة يمكن أن تكون عصرية وتعتبر استثماراً حقيقياً يستحق، من بين المشاهير الذين يمتلكون إميلي راتجكوفسكي وكريسي تيجين وبريانكا شوبرا.