ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة من أزياء الدار

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة من أزياء الدار
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات دار أزياء Chanel لعام 2019
تعرفي على حقيبة Gabrielle من دار أزياء Chanel لموسم ربيع 2017
Dior Grand Soir Kaléidiorscope ساعة مستوحاة من أزياء Dior

تكرم Haute Horlogerie سترة Coco Chanel الأيقونية: فيما يلي تفاصيل مجموعة ساعات "Mademoiselle Privé Bouton"، عندما ابتكرت، قصة بدأت منذ زمن بعيد غابرييل Chanel في بداية القرن الماضي دار الأزياء التي لا تزال رمزاً للأناقة والصقل بامتياز.

الفساتين الرصينة، حيث لا يتبقى شيء للصدفة والتي تستجيب لأكثر الاحتياجات الحقيقية والملموسة للمرأة: أن تكوني نشطة دون إهمال الصقل والسحر وهذه هي الطريقة التي لا تتخلى بها عن ملابس الرجال، التي استوحت منها Coco من خلال منحهم لمسة أنثوية.

ساعات Mademoiselle Privé Bouton

عن مجموعة المجوهرات أولاً وقبل كل شيء تزين الساعات "بالزر"، المحبوب من قبل Coco Chanel ، شعار الألعاب والأهواء.

من الأزياء الراقية إلى المجوهرات، تطلق دار شانيل مجموعة تعتمد على هذا بالضبط وهو الزر الأيمن الذي يُعد من أكثر الزخارف المحبوبة لدى غابرييل، "Mademoiselle Privé Bouton"، خط الساعات الفاخرة الذي أطلق في عام 2020 وأعيد تفسيره هذا العام بمزيد من البراعة والروعة.

 يقول Arnaud Chastaingt، مدير استوديو صناعة الساعات الإبداعية: " تختلف في Chanel و Haute Horlogerie و Haute Couture في كلمة واحدة ولكن السحر هو نفسه"، إنه شعر اكتشاف في قلب سوار أو خاتم ساعة ذات جمال بارع، بنكهة كلاسيكية، ساعة تتجاوز الزمن. 

ساعات Mademoiselle Privé Bouton

يوضح أرنو قائلاً: " بالنسبة لعام 2021، اخترنا الأساور الجلدية ذات الشكل الماتيلاسي والتشبيك البرونزي، نسيج التويد يفسح المجال للجلد، بألوان الأحمر والأسود والبرونزي، اعتمد هذا السوار على، اللون لإبراز الأزرار الزخرفية الأكثر قيمة "، هناك أيضاً إصدارات محدودة تم فيها تطريز السوار بالكامل باللآلئ الذهبية أو تم تزيين زر الساعة بأسد ذهبي منقوش محاطاً بماسات بقطع باغيت.

ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة من أزياء الدار

لذلك، تم إثراء المجموعة هذا العام بأربعة تصاميم جديدة مع أحزمة من الجلد أو الأورجانزا الحريرية المطرزة بالإضافة إلى ثلاث حلقات ساعات من الأناقة التي لا مثيل لها.

ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة من أزياء الدار

نجد الزخرفة البيزنطية مع قطع الياقوت الأصفر اللامع وأربعة كابوشون من الياقوت وأربعة ياقوت برتقالي بقطع الوسادة تستحضر قلامة Mademoiselle Chanel للفن البيزنطي، يتكون هذا الإصدار المحدود من خمس قطع مرقمة فقط ومتوفر في إصدارات السوار والساعة الخاتم.

ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة أزياء الدار

تفسير ثان يرى المظهر الجانبي المنحوت لغابرييل شانيل: سوار ثم خاتم عقيق حجاب محاط بالماس بقطع لامع، جوهرة كلاسيكية وثمينة تريد أن تكون تقديراً لإتقان الصاغة القديم. 

ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة أزياء الدار

زهرة الكاميليا في الصدف هي الحافز الثالث الذي يميز المجموعة، تتفاعل أناقة عرق اللؤلؤ مع مسرحية ضوء الماس، أخيراً، تم ترصيع الأسد المنحوت بين 24 ماسة قطع شبه منحرفة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرادفاً للقوة، يمثل أسد، غابرييل شانيل الحماية، شخصية لطالما وجهتها في اختياراتها والتي أصبحت اليوم تعويذة.

ساعات Mademoiselle Privé Bouton من Chanel المستوحاة أزياء الدارتعكس القطع الرموز التي أحببتها مادموزيل الدار العظيمة، كوكو شانيل، جنباً إلى جنب مع الأشياء التي أحببت أن تحيط نفسها بها ، لتشكل عالماً من التعبير الحصري لأفضل أشكال الحرف اليدوية وتكريماً لعنصر أساسي في العالم الأسلوبي: الزر الذي أصبح بالتالي سمة مميزة لأسلوب شانيل.