توبا بويوكستون وظهورها الأول في "إبنة السفير"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
توبا بويوكستون وظهورها الأول في "إبنة السفير"
مقالات ذات صلة
الصورة الأولى لحبيب توبا بويوكستون بعد خروجه من السجن وهذا أول ما فعله
الترويج الأول للممثلة توبا بويوكستون بعد انضمامها لمسلسل «ابنة السفير»
بالصورة أحدث ظهور لابنتي توبا بويوكستين في عيد ميلادهما شاهدوا كم تغيرتا

"توبا بويوكستون" أطلت في حلقة "ابنة السفير" التي عرضت اليوم الاثنين عبر منصة شاهد  VIP وقناة "ستار التركية" ، في أول ظهور لها بعد انضمامها للعمل. 

شاركت توبا مشهد قصير من الحلقة جمعها مع أنجين أكيوريك وعلقت عليه: " إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة ، فيقولون لك تقبله في حياتك. كل شيء يتدفق في طريقك بسهولة وجمال... أشكر كل من يدعمني ويحبني، لأنهم ينظرون إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة".

الجمهور أحب مشهد المطر الذي جمع توبا وأنجين وتناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتبروا أن هناك كيمياء كبيرة تجمع فيما بينهما، مقارنين هذا المشهد بالانسجام الذي كان موجودًا بينهما في "العشق الأسود".

حيث تلتقي توبا بويوكستون للمرة الثانية بـ أنجين أكيورك الذي سبق وشاركها بطولة مسلسل "العشق الأسود" الذي عرض في العام 2014، وحقق نجاحًا كبيرا, وقد صرحت توبا بويوكستون عدة مرات بأنها تريد العمل مع انجين اكيوريك مجددا بشدة، وأضافت: "مسلسل "العشق الأسود" كان جميلا جدا حتى أن هناك جامعة أجرت دراسة عن تناسقنا، فحركاتنا كانت تظهر وكأنها حقيقية جدا لذلك التناسق مع أنجين رائع".


حسب الصحف التركية، فإن "توبا بويوكستون" اصطحبت ابنتاها التوأم من زوجها السابق الممثل التركي أنور صلاياك الى مدينة بودرم لكي تبقيان معها خلال فترة التصوير . 

توبا

توبا ستكون إضافة جديدة لمسلسل "إبن السفير" بعد أن أعلنت نسليهان اتاغول انفصالها عن مسلسل "ابنة السفير" بشكل نهائي، كونها تحتاج الى الراحة حسبما قالت في آخر ظهور لها.