أفخم المجوهرات بأحجار الياقوت الأحمر لإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يوليو 2021 آخر تحديث: السبت، 24 يوليو 2021
أفخم المجوهرات بأحجار الياقوت الأحمر لإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
أفخم مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة راقية
موسم الأعياد ببريق الياقوت الأحمر من مجوهرات معوّض
خواتم مرصعة بأحجار الياقوت الحمراء سيخفق قلبك لها على الفور!

تعد المجوهرات المرصعة بأحجار الياقوت الأحمر أو ما يسمى بالروبي Ruby من أفخم أنواع المجوهرات التي يجب أن تتوفر في خزانتك لإطلالة رائعة. والتي يمكنك أن تقتنيها للحصول على إطلالة رائعة مع مختلف أنواع الملابس الموجودة لديك. 

لهذا جمعت لكِ اليوم أفخم أنواع المجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت الأحمر التي تضمن لك الحصول على إطلالة رائعة في السهرة. فقط تابعي القراءة واكتشفي معنا في السطور التالية أبرز أنواع المجوهرات من مختلف الدور العالمية. 

قواعد اختيار المجوهرات الياقوت لإطلالة فخمة

يعد حجر الياقوت من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تضيف المزيد من الفخامة والأناقة لإطلالتك في مختلف السهرات. ولكن قبل البدء في تسوقه عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تثبت لكِ أنك بحاجة إلى اقتنائه لضمان الحصول على مظهر رائع في السهرة.

  • اهتمي باختيار المجوهرات المرصعة بالياقوت بالتصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسك سواء كنت تريدين اختيارها مع فساتين السهرة أو الملابس الكلاسيكية في المساء.

  • يمكن أن يتناسب حجر الياقوت مع المرأة صاحبة البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء لأنها ينعكس على لون بشرتك بشكل رائع ومبهر.

  • اختاري القطعة التي يمكن أن تكون واضحة مع ملابس فإن كنت مثلاً ترتدي فستان بأكمام طويلة اختاري أقراط وقلادة فخمة وتجنبي ارتداء الأساور.

موديلات قلادات مرصعة بالياقوت

هل تبحثين عن المظهر الفخم بالمجوهرات المرصعة بالياقوت؟ إذاً عليك اختيار موديلات القلادات من مختلف دور المجوهرات العالمية المفضلة لكِ. حيث يمكنك اختيار قلادة كارتييه الراقية Cartier The Sharkara المرصعة بالألماس وحجر الياقوت الأحمر بشكل رائع. كما يمكن أن تجربة الموديل الجذاب على طريقة مجوهرات المشاهير مع قلادة بولغاري Bvlgari The Beating Heart.

إن كنت ترغبين في اعتماد قلادة بتصميم بسيط يمكن أن تتناسب مع الأزياء الكلاسيكية البسيطة فأنصحك باختيار قلادة ديور العصرية الجذابة المرصعة بالياقوت والذهب الأصفر من Dior Large Rose Des Vents Medallion. يمكنك أيضاً اختيار القلادة الذهبية المرصعة بالألماس والياقوت من تيفاني أند كو Tiffany & Co. Lynn Pendant.

أقراط الياقوت لإطلالة فخمة

أهم قاعدة يجب اتباعها عند البحث عن أقراط هي اختيار مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس وحجر الياقوت التي تتماشى مع تسريحة الشعر التي تعتمديها. حيث يمكنك تجربة الأقراط غير المتشابهة التي قدمتها دار بياجيه Piaget Festive Lights. 

أما إن كنت تبحثين عن المظهر الراقي عليك اقتناء الأقراط الفخمة من ديور Dior The Rose Dior Bagatelle التي سوف تضيف لإطلالتك مظهر راقي وجذاب يعكس أناقتك في السهرة بطريقة ساحرة.

موديلات أساور مرصعة بالياقوت 

إن كنت تبحثين عن مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة مثل الياقوت، يمكن اختيار الأساور التي اتخذت شكل الزهور بطريقة فخمة بحيث تضيف لإطلالتك مظهر راقي مثل التي قدمتها دار Van Cleef & Arpels Folie des Prés bracelet. 

إن كنت تريدين الحصول على مظهر ناعم عليك تجربة سوار الياقوت والألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co. Bangle. وذلك لضمان الحصول على إطلالة راقية تتماشى مع إطلالتك في السهرة بطريقة تثير إعجاب جميع من حولك.

موديلات خواتم مرصعة بالياقوت 

إن كنت من عشاق اقتناء موديلات الخواتم الفخمة المرصعة بالألماس والياقوت عليك تجربته من Boucheron Chinha, the eagle ring. كما يكون خاتم كارتييه الراقي من الذهب الأبيض المرصع بالألماس والياقوت من من Cartier The Phaan ring.

أما إن كنت من عشاق اقتناء الخواتم الفخمة المرصعة بالألماس والياقوت ولكن بطريقة ناعمة عليك اختياره من Fabergé Colours Of Love Hilal Crescent من الذهب الأصفر بتصميمه المميز الرائع.