أبرز اكسسوارات مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 29 أبريل 2021
أبرز اكسسوارات مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry لخريف وشتاء 2021
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
أبرز صيحات الاكسسوارات من مجموعة Loewe لخريف 2021

قدمت مجموعة Burberry خريف وشتاء 2021 الجديدة مع عرض أزياء رقمي، إليكم أبرز الاكسسوارات التي شوهدت على المنصة، متحدّة جميعاً "بهوية مزدوجة".

بعد إخباركم بصيحات الموضة، التي ظهرت من أحدث مجموعة بربري Burberry النسائية التي صممها ريكاردو تيسكي، نحن على استعداد للخوض في التفاصيل من خلال التحليل الدقيق للاكسسوارات التي استحوذت على اهتمامنا خلال عرض الأزياء الافتراضي، من الرأس إلى القدمين، إليكِ قطع الاكسسوارات التي لا يمكنك الاستغناء عنها لخزانة ملابس خريف وشتاء 2021 إذا كنتِ تفكرين في دار أزياء بربري.

وشاح القبعة

وشاح القبعةكان الحب من النظرة الأولى مع هذه القطعة الهجينة، نصف غطاء ونصف وشاح، مصنوع من نسيج مضلع  ويتميز بغطاء محكم وشريطان يغطيان الأذنين وينزلان إلى ما بعد الخصر، دعونا نتخيل بالفعل استخدامه عن طريق لفه حول الرقبة، ربما مع زوج من النظارات الشمسية الداكنة.

أقنعة النظارات الواقية

أقنعة النظارات الواقيةلا، إنه ليس حفل كرنفال بعد، حتى لو كانت النظارات الشمسية الجديدة من عرض بربري تذكرنا بالتأكيد بقناع باتمان، لقد أحببنا أصالة التصميم، مع إطار الأسيتات الأسود اللامع الذي يستمر على الأنف متبعاً المظهر الجانبي، نود أن نتخيل أنه ربما مع نموذج مثل هذا، لم يعد استخدام القناع يخلق تلك الضبابية المزعجة على العدسات.

اكسسوارت رنين الجرس

اكسسوار رنين الجرسالتصميم هو نفس الأحلام التي تُستخدم في رعي أطواق الحيوانات ولكن تم تفتيحها وصقلها بلمسة نهائية متطورة من اكسسوارات الذهب الأصفر، بهوية مزدوجة لا يمكننا الانتظار لارتدائها لجعل مظهرنا يتردد صداه مع كل خطوة.

حقيبة كبيرة الحجم لامعة

حقيبة كبيرة الحجم لامعةتبدو مثل حقيبة تسوق ولكن مع كل الجاذبية لحقيبة كلاتش مسائية، تبرز الحقيبة التي شوهدت على المنصة مع مجموعة Burberry النسائية لخريف وشتاء 2021 بفضل الأزرار الذهبية الشاملة وديكور الشراشيب، لكنها ذات أبعاد نموذج نهاري، إنه ملحق لا غنى عنه إذا كنتِ تريدين أن تتألقي من الصباح والمساء.

أحذية الجوارب

أحذية الجواربلقد فازوا بقلوبنا حرفياً وتأثير الجوارب الضيقة على أحذية الكاحل من عرض أزياء بربري Burberry مع الجزء العلوي شبه الشفاف حساس للغاية وسيسمح لكِ بإظهار تأثير القدم العارية حتى في فصل الشتاء، من بين الأنماط المعروضة على المنصة، أكثر ما أحببناه هو تصميم قلب أحمر خلف الكعب، كيف يمكنك المقاومة؟