توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة
مقالات ذات صلة
اكتشفوا المهنة الجديدة للممثلة التركية توبا بويوكوستن
صور توبا بويوكوستن ب50 لوك مختلف
صور توبا بويوكوستن بالقفطان أثناء زيارتها للمغرب

يبدو أن النجمة التركية الجميلة، توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün، تخطو نحو علاقة عاطفية جديدة، جعلتها تتحدث برومانسية بالغة عن الحب والجمال والفن.

فالنجمة التركية الجميلة، فتحت قلبها للصحافة مؤخرًا، وأدلت بالكثير من التصريحات، وفتحت قلبها للجمهور والمتابعين.

توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

وذكرت وسائل إعلام تركية، أن النجمة التركية الشابة، على علاقة عاطفية بالفنان التركي، مراد بوز، الذي انضم مؤخرًا لمسلسلها "نفس آخر: بعد أن التقى الثنائي في كواليس العمل.

وبحسب صحيفة Snob التركية، فإن الثنائي مراد بوز و توبا بويوكستون الذان سيتشاركان بطولة مسلسل جديد لصالح منصة نيتفليكس، بدأوا بعيش علاقة حب بينهما. والقيا قريبًا في منطقة Balıkçı Abdullah و بقوا معا لساعات طويلة.

هذه الأنباء، دعمها تصريحات توبا بويوكوستن، الأخيرة التي أدلت بها خلال مقابلة صحفية، وقالت إن الحب يناسب كل إنسان، لكنه يتجاوز الإنسان.

وأضافت بويوكوستن، في معرض ردها على أسئلة الصحافة عن الحب أنه يناسب كل إنسان ويتجاوزه. بالنسبة الأمر لا يتعلق بالإنسان، بل بالحب ذاته”.

وعبرت الممثلة عن شغفها بمهنتها قائلة “أعتقد أن الجزء المفضل لدي في هذه المهنة هو القدرة على الاستمرار في أن أكون طفلة. أي الاستمرار في ممارسة الألعاب ومشاركة الأدوار والإيمان بالدور الذي نلعبه معًا، كما فعلنا عندما كنا أطفالًا”.

أما عن حياة توبا بويوكستون العملية، فقد انتهت منذ فترة وجيزة مسلسل "ابنة السفير" الذي كانت فيه بديلة عن البطلة "نسليهان أتاغول"، التي نسحبت منه بعد تعرضها لوعكة صحية.

و أضافت الممثلة حول أفكارها عن الجمال: “الجمال بالنسبة لي عبارة عن شيء متكامل. أعتقد أن نظرة المرء إلى الحياة وتصرفاته وأفكاره وسلوكياته في الحياة يجب أن تكون متناغمة، مثل رقصة لا يمكنك أن تغمض عينيك عنها”.

يشار إلى أن توبا بويوكوستن، تخرجت من مدرسة دوغوش الخاصة بإسطنبول وجامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وتحديدًا من قسم فنون المسرح وتصميم الأزياء. ظهرت أول مرة في الإعلانات التجارية أثناء دراستها في الجامعة. وبعد تخرجها من الجامعة، بدأت التمثيل بفضل المخرج تومريس جيريتلي أوغلو.

توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

وصنعت الممثلة الجميلة لنفسها اسمًا من خلال ظهورها في عدة أدوار وكان ظهورها الأول في الأربع حلقات الأخيرة من مسلسل “سلطان مقامي” الذي عُرض على قناة كانال دي، وقام بإخراجه ايدن بولوت، عام 2003، لكنها تلقت شهرتها الحقيقية من مسلسل سنوات الضياع حيث ظهرت بدور فيليز، أو لميس كما تُترف في الوطن العربي.

وظهرت الممثلة بعدة مسلسلات أخرى اشتهرت بها، مثل مسلسل اكليل الورد والعشق الأسود و 20 دقيقة وجسور والجميلة وعاصي وبائعة الورد، كما ظهرت كضيفة شرف مؤخرًا في مسلسل اتصل بمدير أعمالي، وآخر أعمالها كان مسلسل ابنة السفير مع الممثل إنجين أكيورك، حيث ظهرت لتكمل المسلسل عندما انفصلت عنه نسليهان أتاغول.

توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

قصص حب في حياة توبا بويوكوستن: 

توبا بويوكوستن التي ولدت في تاريخ 5 يوليو/تموز 1982، في مدينة إسطنبول. عاشت قصص حب داخل وخارج الوسط الفني منذ ظهورها على الساحة الفنية.

العام الماضي 2020، كانت توبا بويوكستون على علاقة مع الممثل وعارض الأزياء التركي إيكين ميرت دايماز، والذي يصغرها في العمر بنحو 8 سنوات.

حينها كانت توبا (38 عاماً) وميرت (30 عاماً) قد تعرفا على بعضهما البعض من خلال مجموعة من أصدقائهما المشتركين، لتربط بينهما قصة حب قوية بعد وقت قصير من بداية التعارف. وكانا يتواعدان بعيداً عن عدسات المصورين، كما أنهما فضلا عدم متابعة بعضهما البعض على إنستغرام حتى لا تنكشف علاقتهما.

وكانت النجمة توبا بويوكستون قد انفصلت عن رجل الأعمال أموت أفيرجان الذي كان يصغرها بحوالي 7 سنوات قبل أشهر، وذلك بعد علاقة حب بدأت منذ عام 2017، والذي دخل عقب انفصاله عن توبا في علاقة غرامية جديدة مع ممثلة شابة تدعى ميليسيا شانولسون، حيث تم نشر صورة لهما معاً أثناء قضائهما إجازة، لتتأكد قصة الحب بينهما بعدة صور نشرت لاحقاً.

وبعد انفصالها عن رجل الأعمال أوموت أفيرجان بعد 4 سنوات من علاقة حب، أعلنت بعض الصحف التركية أنها على علاقة مع المخرج التركي الشهير جودت مرجان، وأنهما شوهدا معاً في أحد مناطق مدينة اسطنبول.

توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

لكن النجمة التركية شعرت بالغضب الشديد من هذه التقارير الصحفية، وردت على حسابها على إنستغرام بنشر صورة من صحفية Akşam التركية وقالت فيها: "عزيزتي صحفية Akşam، أعتذر لكن أجد أن لي الحق بقول هذا، نظراً لعدم احترامكم.. لابد أنكم جننتم!! هل يسهل هكذا اللعب بالناس؟!، ألقوا نظرة على ضميركم، ألا يزال حياً ولو قليلاً؟ لأن الضمير هو ما يجعلك إنساناً".

وقبل ارتباطها برجل الأعمال أموت، كانت توبا متزوجة من الممثل التركي أنور صايلاك، وأنجبت منه ابنتين، لكنها انفصلت عنه في شهر يونيو/حزيران عام 2017 بعد 6 سنوات من زواجهما.

وكان أنور وتوبا متزوجان عام 2011، وفي عام 2017 اكتشف أنور خيانة زوجته، وقرر الانفصال عنها، وتم عقد الطلاق بينهما بشكل رسمي في محكمة الأسرة.

توبا بويوكوستن تتحدث عن الحب والجمال والفن: بوادر علاقة علاطفية جديدة

وبعد طلاقهما، قام النجم أنور صايلاك برفع دعوى قضائية ضد طليقته يطالب فيها بضم الطفلتين إلى حضانته وسحب الحضانة من توبا باعتبار خيانتها له.

ولم يكن هذا هو العقاب الوحيد الذي تعرضت له توبا نتيجة خيانتها، حيث قامت منظمة اليونيسيف العالمية بسحب منصبها منها بعد أن كانت الفنانة التركية سفيرة النوايا الحسنة لتركيا منذ عام 2014.