هذا هو موعد زفاف توبا بويوكستون من حبيبها وتسريبات كشفت مكان الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2017
توبا بويوكستون
مقالات ذات صلة
تسريب يكشف عن تكلفة حفل زفاف توبا بويوكستون على حبيبها الجديد
توبا بويوكستون تثير الجدل مع حبيبها الجديد!
صور حبيبة طليق توبا بويوكستون هل تفوقها جمالاً؟

يبدو أن النجمة توبا بويوكستون لم تعد تهتم مطلقاً بمنتقدي علاقتها العاطفية مع حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، حيث كشفت عدد من التقارير التركية أنها بصدد الزواج منه في الأسبوع الأول من شهر يناير عام 2018.

شاهدي أيضاً: صور تصرف مفاجئ لتوبا بويوكستون لأول مرة مع حبيبها أمام الجميع

وكشف موقع "Vatan" التركي أن حفل زفاف توبا بويوكستون المرتقب سوف يكون في مدينة روما في إيطاليا، وسيتم إقامته تحديداً في منزل المخرج فرزان أوزباتاك.

وعلى الرغم من معارضة والدة توبا بويوكستون على علاقتها العاطفية مع أوموت أفيرجان، إلا أنها يبدو أنها مصرة على إتمام هذه الزيجة، خاصة وأنهما ظهرا علناً متشابكي الأيدي لأول مرة منذ حالي أسبوعين تقريباً، مما يدل على أنهما عازمان على أن تكون علاقتهما جدية.

أحدث ظهور لتوبا بويوكستون وحبيبها الجديد
وفي سياق آخر، لم تحسم بعد قضية حضانة ابنتي توبا بويوكستون والمقامة من طليقها النجم أنور صايلاك بعد، حيث أنه رفع دعوى يطلب فيها بحضانة ابنتيه التوأم، وذلك بعد أن انفصل رسمياً عن والدتهما.

ومع رفع أنور صايلاك دعوى قضائية ضد زوجته السابقة توبا بويوكستون، بدأت بعض التقارير الصحفية تتناول أخباراً تفيد بأن سبب إقامة زوجها السابق لهذه الدعوى هو خيانتها له مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان، وهذا هو سبب الطلاق الحقيقي بينهما.

وكانت علاقة توبا بويوكستون العاطفية مع رجل الأعمال أوموت أفيرجان قد تم كشفها بعد طلاقها رسمياً بحوالي أسبوعين فقط، مما دفع الخبثاء للتلميح بخيانتها لزوجها وأن سبب طلاقها هذه العلاقة العاطفية.