موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
موضة اكسسوارات ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك
دليلك لصيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021

في موسم الربيع والصيف، كل شيء عن الاكسسوارات، من بين الكثير من أقنعة الوجه والسراويل الرياضية، تعد الاكسسوارات فرصة مثالية لإظهار أسلوبك الشخصي وإثبات أنك على اطلاع بأحدث صيحات الموضة في عام 2021، بسبب نمط حياتنا الجديد الذي يعمل من المنزل والبقاء في المنزل وعدم الحاجة إلى السراويل، فنحن لا نرتدي ملابسنا بالطريقة التي اعتدنا عليها، توفر قطعة مجوهرات متواضعة أو حقيبة يد محبوبة تدليلاً يومياً صغيراً يجلب إحساساً بالحنين إلى مقاساتنا المفضلة.

على الرغم من أن صيحات الموضة في مدارج ربيع وصيف 2021 كانت واضحة وعملية، إلا أن موضة الاكسسوارات كانت في كل مكان، في حين شعر البعض بالنفعية والإلهام بالبقاء، تخلى البعض الآخر عن التطبيق العملي، أظهر فندي وإيرديم أحذية عالية الكعب، لكن لويس فويتون ومولي جودارد أظهروا أحذية نعال مريحة، في Versace، كان هناك حاملات هواتف مستقبلية ولكن في Valentino، كانت هناك حقائب معقودة.

لمساعدتك في الكشف عن أحدث عروض الأزياء، قمنا بتفصيل أكبر لصيحات الاكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2021، إلى جانب الأساليب غير الرسمية لهذا الربيع، ستعمل هذه العناصر على تحسين مظهر ملابسك خلال جميع أنشطة عصر الوباء التي تستحقها: جولات تناول الطعام في الخارج واجتماعات Zoom  ومواعيد FaceTime وخروجات بعيدة عن اجتماعياً، ومقاطع فيديو Tik-Tok.

من حقيبة يد Balenciaga الجديدة ذات القاعدة المنحنية إلى قبعات الدلو المقاومة للمطر من Burberry، إليكِ كيفية التميز عن الآخرين بمجموعة من الاكسسوارات المميزة.

حقائب بتصميم منحني

مجموعة بالنسياغا Balenciaga

شكّلت حقائب اليد ذات القاعدة المنحنية ادعاءاتها باعتبارها اتجاهاً ناشئاً في مجال الاكسسوارات لعام 2021 وبينما تذكرنا حقائب اليد Meteor Bag من مجموعة Off-White لربيع وصيف 2020، كانت الحقائب المخططة لهذا الموسم أكثر عملية، في Balenciaga (منزل مألوف تماماً باكسسوارات غير التقليدية)، تم تحديث حقائب اليد الجلدية متوسطة الحجم بأسفل منحني حاد يبرز مشبك شعار Balenciaga-B.

مجموعة شارلوت نولز Charlotte Knowles

شوهدت حقيبة يد ذات قاع منحني مماثلة في مجموعة شارلوت نولز، المصممة الصاعدة في لندن، ظهرت حقيبة هيدرا من شارلوت نولز مع بنطلون منخفض الخصر وسترات من جلد الغزال وفواصل شفافة، في حين أن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان الاتجاه سيستمر، فإننا نتوقع ظهور حقائب الكتف الفريدة هذه على مدارج الخريف القادمة أيضاً.

اكسسوارات أقنعة الوجه

أقنعة الوجه في مجموعة ريك أوينز Rick Owens

ليس من المفاجئ أن تكون أقنعة الوجه من أكبر صيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021، قام مصممو الأزياء مثل Anna Sui و Collina Strada بإضفاء أسلوبهم المميز على الملحق المعتمد من Fauci مع المنسوجات والمطبوعات الفريدة، استبدل البعض الأشرطة الأساسية برباطات كبيرة الحجم وسلاسل متدلية وضع ريك أوينز أسلوبه الخاص على قناع الوجه الكلاسيكي مع إضافة طبقة رفرفة من الشيفون بألوان 2021 الأكثر سطوعاً وعصرية.

أقنعة الوجه في مجموعة Marine Serre

كانت أقنعة الوجه إضافة واضحة للمجموعات النفعية المستوحاة من البقاء على قيد الحياة هذا الموسم، قوبلت إحساسهم بعدم الاحترام في Marine Serre، حيث تحولوا إلى بدلات داخلية من الجلد الثاني وأزياء بنقش الهلال تغطي وجه العارضة بالكامل أو تقريباً، تم تزيين الاطلالات الأخرى بقبعات أنيقة مع ملحق درع للوجه واضح.

أقراط كبيرة الحجم 

مجموعة Acne Studios

نظراً لأن حياتنا موجودة إلى حد كبير على شاشة الكمبيوتر هذه الأيام، فإن "ارتداء لوحة المفاتيح" هو المعيار الجديد، مع زوج من الأقراط المميزة لهذا الموسم، من المؤكد أنها ستكون الأفضل في اجتماع Zoom أو مكالمة FaceTime الجماعية الخاصة بشركتك، استبدلي أنماط الذهب الناعمة الخاصة بكِ لصالح الزخارف المكسرة التي شوهدت في Acne Studios و Chloe و Valentino و Jacquemus.

مجموعة جي دبليو أندرسون JW Anderson

بغض النظر عما إذا كانتِ ترتدي حياكة غير رسمية أو فساتين شفافة، فإن الأقراط كبيرة الحجم تضمن لكِ كل الأنظار، سرقت الأقراط المزخرفة بطول الكتف العرض في JW Anderson و Simone Rocha و Giorgio Armani و Paco Rabanne و Saint Laurent و Isabel Marant و Dolce & Gabanna و Ulla Johnson والمزيد، غالباً ما كانت أنماط صنع البيان مزينة بالخرز الملون واللؤلؤ والزخارف الزهرية.

قبعات الدلو

مجموعة سيلين Celine

كانت قبعات الدلو من الاكسسوارات الأساسية لأزياء الشارع في مواسم لا حصر لها، لكن هذا الموسم أثبتوا قوتهم في البقاء بين التيار الرئيسي، في مجموعة سيلين، تم إقران قبعات الدلو وقبعات البيسبول بقمصان صدرية وبنطلون جينز مستقيم الساق وسترات رياضية التي تجمع مع إحساس عارضة الأزياء خارج أوقات العمل، ظهرت قبعات الدلو أيضاً في Etro و Philosophy و Jason Wu.

مجموعة بربري Burberry 

اختار مصممو أزياء آخرون المزيد من المبالغة في استخدام قبعة دلو تقليدية، في بربري، تعلو قبعات المطر ذات الحواف العريضة ملابس خارجية متعددة الطبقات وفصل جلدي وسترات رجبي مخططة، كما شوهدت القبعات الفخمة في Françoise و Nina Ricci و Thom Browne و Marine Serre.

اكسسوارات السلاسل المكتنزة

مجموعة فيرساتشي Versace

انتقلت اكسسوارات السلاسل الضخمة لخريف 2021 إلى موسم الربيع ونتوقع أن تبقى هنا! بالإضافة إلى الذهب والفضة الكلاسيكيين، ابتكر المصممون أيضاً أحزمة نقود مكتنزة بألوان زاهية، شوهدت سلاسل مكتنزة عصرية على حقائب اليد والأحذية في Louis Vuitton و Jil Sander و Versace و JW Anderson.

مجموعة فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham

  • تنوعت مجوهرات السلسلة الكبيرة لربيع 2021 من قلادات ربط السلسلة الكبيرة إلى الأساور الكبيرة الشبيهة بالأصفاد إلى أحزمة الكاحل الأنيقة، في فيكتوريا بيكهام، جلبت مجوهرات السلسلة الكبيرة الوزن إلى الفساتين الأنيقة وفساتين الملابس الداخلية الرقيقة.
  • شوهدت مجوهرات سلسلة مماثلة في Brunello Cucinelli و Tod"s و Sacai و Chloe و Hermes و Bottega Veneta و Marques"Almeida و Jacquemus و Givenchy والمزيد.

حقائب مزينة بشعار العلامة

مجموعة كريستيان ديور Christian Dior

عشاق  اللوجو يفرحون! لوجومانيا تعيش في صيف 2021! في كريستيان ديور، تم حمل حقائب اليد ذات الشعار الأنيق منفردة أو مدسوسة داخل حقائب السوق الجلدية المحبوكة، كما أثبتت حقائب اليد المغطاة بالشعار مطالبتها بأنها خزانة ملابس عصرية أساسية في Chanel و Coach 1941 و Balmain و Fendi والمزيد.

مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton

في Louis Vuitton، غطت طبعة LV الكلاسيكية للدار كل شيء من الحقائب المستوحاة من الأحزمة إلى حقائب الكتف المزخرفة بألوان الربيع العصرية. بالإضافة إلى مطبوعات الشعار، قام المصممون مثل Burberry و Fendi و Prada أيضاً بتزيين حقائب اليد الكبيرة وحقائب التسوق ذات العلامات التجارية الكبيرة ورسومات الشعار.

جوارب شفافة

مجموعة رودارتي Rodarte

شعرت تركيبة الجوارب والصنادل لهذا الموسم بأنها أجمل قليلاً من أزواج المواسم الماضية، قولي وداعاً للجوارب الأنبوبية الرياضية المكتنزة ذات الألوان النزيهة والرياضية وقولي مرحباً بالجوارب الشفافة خفيفة الوزن لهذا الموسم، في Rodarte، تم إقران  الجوارب الشفافة والكعب البسيط مع الفساتين الزهرية والأزهار على حد سواء.

مجموعة سبورت ماكس Sportmax

في Sportmax و Acne Studios، تم إقران الجوارب الضيقة للغاية مع نعال "شبشب" بكعب أحزمة، أضافت الجوارب ذات التهوية الجيدة لوناً متبايناً إلى الخياطة الرياضية للمجموعات وفساتين ميدي الشاش، شوهد اتجاه الأحذية الربيعية أيضاً في جيفنشي، زيمرمان، مارين سيري وسيمون روش.

حقائب شبكية مزينة

مجموعة فالنتينو Valentino

تقدم حقائب هذا الموسم  أنماط شبكية وحقائب تسوق ومن القش بديلاً أنيقاً لحقيبة قماشية، في فالنتينو، تكمل الأكياس الجلدية المعقدة قمم وفساتين الكروشيه المصنوعة منزلياً من بييرباولو بيتشولي لخلق إحساس أنيق بالهيبي، تم عرض حقائب منسوجة مماثلة في Fendi و Nanushka و Maison Margiela و Bottega Veneta و JW Anderson و The Row و Christian Dior و Anna Sui.

مجموعة سيمون روشا Simone Roche

لم تكن حقائب اليد المزخرفة في Simone Roche و Burberry سوى بوهيمية، جلبت كميات وفيرة من اللآلئ والكريستال والشراشيب، إحساساً خيالياً للحقائب والأكياس البسيطة، على الرغم من ظهورها على المدرج بملابس السهرة الرائعة، إلا أنها ستكون إضافة أنيقة إلى بنطال جينز بسيط ومظهر تيشيرت هذا الربيع.

حافظة النقود وحوامل الهواتف الـAirPod العملية

مجموعة شانيل Chanel

نتوقع أن تكون الملحقات التقنية الأنيقة واحدة من أكبر صيحات اكسسوارات 2021 في هذا العقد، لحسن الحظ، بدت حافظات الهاتف والحبال والأحزمة والمحافظ الصغيرة لهذا الموسم أكثر تطوراً بكثير من حوامل الهواتف العملية التي يستخدمها آباؤنا، في شانيل، تم تعليق حاملات AirPod من الجلد المبطن من أحزمة سلسلة رفيعة وحافظات هاتف C المزدوجة معلقة كقلائد أنيقة وحقائب كروس.

مجموعة فندي Fendi

لم تكن المحافظ بعيدة المنال في Fendi أيضاً، أحزمة Apple Watch الساحرة الأنيقة وحوامل الهواتف الجلدية الأنيقة مزودة بقطع حريرية ترفرف وخياطة أنيقة وفواصل دانتيل معقدة، شوهدت ملحقات ذكية مماثلة في Balenciaga و Versace و Coach 1941 و Balmain و Jacquemus.

حقائب الخصر 

مجموعة  Marine Serre

إنه رسمي: حقائب الحزام لا تزال على الموضة في عام 2021، فقط لفصل الربيع، حصلت على بعض الترقية، الآن، بدلاً من مجرد حزم للخصر، هناك أحزمة وسترات وأشرطة الفخذ أيضاً، تعتبر حقائب الخصر العملية في Marine Serre مثالية لحمل معقم اليدين وزجاجة الماء والوجبات الخفيفة، سميها ما شئتي! شوهدت ملحقات نفعية مماثلة في Kenzo و Filippo Fior.

مجموعة Boramy Viguier 

هناك خيار عملي آخر للحقائب وهو حامل زجاجة الماء المتواضع ، مثل تلك الموجودة في جيفنشي وفندي وأليكس. في Boramy Viguiler، تم ربط حقائب الحزام الملونة بإحكام فوق المعاطف بشكل بسيط وحقائب المرافق المبطنة كانت مربوطة بنمط كروس على سترات واقية وسراويل مستقيمة الساق، مصممين آخرين، مثل Louis Vuitton و Privacy Policy و Stella McCartney، قدموا حقائب جلدية مستوحاة من أحزمة الخصر.