أبرز الإطلالات من مجموعات ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
أبرز الإطلالات من مجموعات ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Etro ماقبل خريف 2021
مجموعة Erdem ماقبل خريف 2021
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

حتى في الماضي، كان ما قبل الخريف موسماً مفككاً ومعظمه رقمي، استخدمته بعض العلامات التجارية لمضاعفة العناصر الأساسية، اعتبرها آخرون بمثابة ساحة اختبار للأفكار التي قد تتحول إلى عروض الخريف، على هذا النحو، جاء تجميع مجموعات ما قبل الخريف لإيجاد المجموعات الجاهزة الجديرة بالملاحظة بدلاً من الموضوعات الشاملة.

وعلى الرغم من تباطؤ الوباء، إلا أن مجموعات ما قبل خريف عام 2021 أعطتنا الكثير لنستوعبه، من الطبقات الملتوية في Louis Vuitton إلى الفساتين المنحرفة في Proenza Schouler.

فيما يلي العناصر والاتجاهات المصغرة والأفكار الجديدة التي تشغل أذهاننا منذ موسم ما قبل خريف 2021.


أزياء محبوكة

مجموعات متماسكة ملونة ومطابقة من شانيل وديور وغوتشي وغيرها هي بديل أنيق ومطاطي للملابس الرياضية.


بدلات رسمية مربعة

لم يكن هناك نقص في الأغطية المصممة حسب الطلب في مجموعات ما قبل خريف 2021  ولكن الأكثر إثارة للاهتمام كانت السترات المزروعة والمكسوة في Nina Ricci و Ganni،  شكل فسيح لطيف للجلوس طوال اليوم. 


اللون الوردي 

ستوفر البلوزات والفساتين الوردية للفتيات لمسة من الحلاوة في عالم حامض.

بنطلونات كبيرة وضخمة

لا جدال ضد التأثير الفوري لسراويل جي دبليو أندرسون المثلثة، أكبر من أي بنطلون آخر هذا الموسم وربما يكون أكثر راحة أيضاً. 

تصاميم للفساتين كبيرة الحجم

إذا لم تكن البناطيل الكبيرة تناسبك، فإن الفساتين الضخمة من مجموعة Proenza Schouler and Co وغيرها أنيقة بدرجات ألوان محايدة.

طبقات الأزياء

تستحضر مجموعة Louis Vuitton لما قبل الخريف عمود Diana Vreeland الشهير "Why Don"t You"، لماذا لا ترتدي شورت مع حذاء يصل إلى الركبة وبلوزة مكشكشة؟ 

التنانير الكسرات

لطالما كانت الكسرات عنصراً أساسياً في Thom Browne، لكن العلامات التجارية الآن من Erdem إلى Off-White تتبنى السبب.

الأكمام الضخمة

يبدو أن كل موسم ما قبل الخريف يجلب إحياء الثمانينات في شكل فساتين للحفلات بأكمام منتفخة وأكتاف بارزة، عندما تأتي الحرارة في شهر يوليو والحفلات الخارجية، من الذي لا يشعر بمظهر مادونا المبكر؟

أزياء مزينة بسحاب "سوستة"

في أيدي جيل ساندر لوك ولوسي ماير وريكاردو تيسكي من بربري، تعتبر الملابس التحويلية ذات أجزاء متساوية من حيث الوظيفة والمرح.

أزياء مزينة بسلاسل

ربما تلهم سلسلة Halston القادمة من Ryan Murphy بإحياء التحيز؟ أو يمكن أن يكون الأمر كما لو أن العالم يصبح أكثر تواءً وكذلك فساتيننا؟ في كلتا الحالتين، سيكون من الصعب مقاومة هذه الفساتين المكسوة بأناقة من 3.1 Phillip Lim و MM6 و JW Anderson.

فساتين أنيقة للسهرات

قد تكون الحفلات معلقة مؤقتاً، لكن عندما يعودون، سيكونون أكبر من أي وقت مضى، حرفياً، بفضل فساتين الكرة من أوسكار دي لا رنتا وكريستيان سيريانو وكارولينا هيريرا.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.