اشهر المصورين الفوتوغرافيين في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
اشهر المصورين الفوتوغرافيين في العالم
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بعدسات أشهر المصورين
أشهر 7 ساحات حول العالم
أشهر المعالم السياحية في العالم

في يوم الكاميرا العالمي تعرفي على من هم أشهر المصورين في العالم؟ قال سلفادور دالي ذات مرة: "الفنان الحقيقي ليس الشخص الملهم ، ولكنه الشخص الذي يلهم الآخرين." عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ، يمكن أن يكون الإلهام صعب المنال، إذا وجدت أن موسيقاك المفضلة أو المخرج المفضل لديك لم يعد يثير خيالك ، فقد حان الوقت لتحويل انتباهك إلى كلاسيكيات كل الأوقات للتعرف على المصورين المشهورين الذين هزوا العالم فـ إلتقاط الصور له العديد من الفوائد.

اشهر مصورين في العالم

سيندي شيرمان

سيندي شيرمان فنانة مفاهيمية أمريكية. تعتبر من أكثر الفنانين تأثيراً في عصر التصوير الحديث، من السهل فهم ذلك ، خاصةً عندما يكون لديها صورتان في قائمة أغلى 10 صور في العالم.

يستكشف تصويرها الهوية المعاصرة وطبيعة التمثيل. هذه مستمدة من العرض غير المحدود للصور من التلفزيون والمجلات والإنترنت وتاريخ الفن، تضع نفسها في عملها الخاص ، باستخدام مجموعة من التنكر والشخصيات. إنها مزعجة وبغيضة ومسلية في بعض الأحيان، إلى جانب كونها مصورة ، فهي أيضًا عارضة أزياء ومصففة شعر ومصممة أزياء وفنانة مكياج.

روبرت فرانك

لم يكن هناك مصور فوتوغرافي أكثر غزارة من روبرت فرانك. منذ عام 1941 ، عمل كمصور تجاري في زيورخ وبازل وجنيف، في عام 1947 ، وجد وظيفة كمصور أزياء في الولايات المتحدة. استخدم لايكا 35 ملم ، وهو غير تقليدي في ذلك الوقت. بين عامي 1950 و 59 ، وجه انتباهه إلى التصوير الفوتوغرافي في الشوارع والتصوير الصحفي.

هذا هو المكان الذي اشتهر فيه. سمحت له زمالة غوغنهايم بالسفر عبر البلاد ، مما أدى إلى أشهر أعماله: الأمريكيون، عمل بشكل وثيق مع ووكر إيفانز وأصبح أحد أشهر مصوري الشوارع في العالم. أكمل صوره بالنص المكتوب مباشرة على السلبيات والمطبوعات.

إليوت بورتر

كان إليوت فورنيس بورتر مصورًا فوتوغرافيًا أمريكيًا مشهورًا بصوره الملونة للطبيعة، بدأ تصوير الطيور والمناظر الطبيعية بكاميرا صندوقية كوداك عندما كان طفلاً.

حصل بورتر على لايكا في عام 1930. في عام 1933 ، استوحى من صور أنسل آدامز. شجعه أنسل آدامز على العمل بكاميرا كبيرة الحجم، فعل بورتر ذلك بعد لقاء ألفريد ستيغليتز ، الذي عرض عمله في An American Place في عام 1939.

إيموجين كننغهام

كان إيموجين كننغهام مصورًا مشهورًا من الولايات المتحدة. وهي معروفة بتصويرها النباتي والمناظر الطبيعية الصناعية والعراة. كان كننغهام أيضًا عضوًا في مجموعة f / 64 ومقرها كاليفورنيا، تألف عمل كننغهام المبكر من تركيز ناعم وصور مشوشة. أعطت هذه لغزا للشخص المصور، عندما بدأت كننغهام في تجربة صور أكثر وضوحًا ووضوحًا ، بدأت في إنشاء نمط يُعرف باسم التصوير الفوتوغرافي ذو التركيز الحاد باستخدام أشهر أنواع الكاميرات.

فرانس لانتينج

فرانس لانتينج مصور هولندي متخصص في تصوير الحياة البرية. يدير استوديوًا ومعرضًا بالإضافة إلى خدمات التصوير الفوتوغرافي في سانتا كروز ، الولايات المتحدة الأمريكية، يعمل Lanting في أجزاء مختلفة من العالم بما في ذلك حوض الأمازون وأفريقيا والقارة القطبية الجنوبية. تظهر صوره الشهيرة بانتظام في ناشيونال جيوغرافيك ، حيث عمل كمصور فوتوغرافي مقيم.

بول ستراند

كان بول ستراند مصورًا فوتوغرافيًا أمريكيًا ساعد في تأسيس التصوير الفوتوغرافي كشكل فني في القرن العشرين. امتد عمله المتنوع لمدة ستة عقود، قام بتغطية العديد من الأنواع والموضوعات في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا. ساعد ألفريد ستيغليتز في التأثير على نهجه الحداثي، عمل بول حتى مع المصور الوثائقي الشهير لويس هاين، تعلم كيف يلتقط صخب المناطق الحضرية ، والتجريدات الرسمية ، وصور الشوارع.

 Weegee

ولد ويغي آرثر فيليج. كان مصوراً ومصوراً صحفياً مشهوراً. جعله تصويره للشوارع بالأبيض والأسود مشهورًا، عمل Weegee في مانهاتن كمصور صحفي خلال ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين ، حيث طور أسلوبه المميز.

وتابع خدمات طوارئ المدينة وتوثيق نشاطها. صور الكثير من أعماله مشاهد واقعية وغير خاضعة للرقابة للحياة الحضرية والجريمة والإصابة والموت.

ريتشارد أفيدون

كان ريتشارد أفيدون مصور بورتريه وأزياء من الولايات المتحدة، ساعدت صوره الفوتوغرافية وصورته الشخصية في تحديد صورة الأسلوب والجمال والثقافة لأمريكا على مدار نصف القرن الماضي.

بدأ كمصور فوتوغرافي لـ Harper’s Bazaar ، مما يساعد قام بتمويل الاستوديو الخاص به ، بدءًا من عام 1946. هنا ، أنتج صورًا لمجلات Vogue و Life.

كان أفيدون دائمًا مهتمًا بكيفية التقاط البورتريه لشخصية وروح موضوعها. عندما أصبح أكثر وأكثر شهرة ، بدأ في تصوير العديد من الأشخاص المشهورين في الاستوديو الخاص به باستخدام كاميرا عرض 8 × 10 كبيرة الحجم.

دون ماكولين

السير دونالد ماكولين مصور صحفي بريطاني. وهو معروف جيدًا بتصويره للحرب وصور الصراع الحضري، تمتد حياته المهنية على مدى ستة عقود. تخصص في فحص الجانب السفلي من المجتمع. يقدم مكولين صوراً تصور العاطلين عن العمل والمضطهدين والفقراء.

إنه مصور صحفي لا مثيل له. سواء أكان توثيقًا لفقر إيست إند بلندن ، أو أهوال الحروب في إفريقيا أو آسيا أو الشرق الأوسط، في الوقت نفسه ، يخلق أيضًا صورًا جميلة ثابتة وصورًا مليئة بالحيوية ومناظر طبيعية متحركة.

إدوارد ويسترن

كان إدوارد هنري ويستون أحد أكثر المصورين الأمريكيين تأثيرًا في القرن العشرين، استمرت حياته المهنية لمدة 40 عامًا على الأقل. عمل ويستون متنوع ومبتكر للغاية. قام بتصوير المناظر الطبيعية والعراة والصورة وما زال يعيش.

بدأ التركيز على الصور الشخصية بعد أن أمضى جزءًا من حياته المهنية في التقاط الأشجار والصخور في كاليفورنيا. في عام 1937 ، كان ويستون أول مصور يحصل على زمالة غوغنهايم، باستخدام كاميرا الرؤية 8 × 10 الخاصة به ، أنتج ما يقرب من 1400 سلبي على مدار السنوات القادمة.

مان راي

كان مان راي فنانًا تشكيليًا أمريكيًا. قضى معظم حياته المهنية في فرنسا، ساهم راي في الحركات الدادائية والسريالية ، واعتبر نفسه رسامًا، لكنه اشتهر بتصوير الأزياء والصور الشخصية. اشتهر مان راي أيضًا بتصويره. أطلق عليهم اسم "رايوغراف" ، في إشارة إلى نفسه.