موضة البنطلون الكاروهات لإطلالة الشتاء الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
موضة البنطلون الكاروهات لإطلالة الشتاء الأنيقة
مقالات ذات صلة
موضة البنطلون البرمودا اختيارك لإطلالة أنيقة بمختلف الأوقات
صيحات موضة 2021: بناطيل الكاروهات الأنيقة
اختاري البنطلون البيج لإطلالة خريفية أنيقة

محبوكة أو مطبوعة كلاسيكية أو مرقعة يظهر الكاروهات مرة أخرى في خزانة الملابس، مما يضفي لمسة الشتاء المميزة على المظهر: تعرف كيت ميدلتون ذلك وكذلك عروض الأزياء وفتيات الموضة ذلك أيضاً.

وفي الحقيقة لا يوجد شتاء بدون قليل من الكاروهات، ذلك النسيج الإنجليزي النموذجي الذي يتأرجح بين التقاليد والبانك ولا يقتصر الأمر على ارتداء السراويل أو التنانير التنورة مع الجوارب السميكة أو المطرزة ولكن أيضاً المعاطف والسترات الواقية للتباهي والقمصان الطويلة من الفانيلا الناعمة التي يرتفع ارتدائها عندما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض بشكل كبير في الخارج. 

أصبحت البنطلون الكاروهات هي يقين الخريف لخزانة الشتاء هنا نقدم لكِ أفكار الأزياء لمعرفة كيفية الجمع بينهما وفقا لأحدث الاتجاهات.

العديد من التفسيرات كلها شخصية، على أحد الأقمشة التقليدية الأكثر شعبية: الكاروهات أو "الترتان الاسكتلندي" مع خطوط تتشابك لإنشاء تصاميم وفحوصات منتظمة تحدد أبرد وقت في السنة، بعيداً عن الأجواء الخارجية، المليئة بالغموض، فإن بناطيل الكاروهات الترتان لخريف وشتاء 2021-2022 هي تكثيف للبهجة بفضل التركيبات الجديدة والأقمشة ذات الألوان الجريئة والموديلات الأكثر راحة. 

تلقي الأنماط المتقلبة إطلالة خاطفة على البنطلونات، حيث تقدم نسخاً حمراء أنيقة ولكن أيضاً جريئة باللون البرتقالي والوردي الفلامنجو،  بينما تنتقل معالجة الغزل (أو طباعة الترتان البسيطة) من الماكرو متقلب إلى تصميم أمير ويلز الراقي.

بنطلون الكاروهات مع المعاطف الطويلة

بنطلون الكاروهات مع المعاطف الطويلةالتركيز على المدى الطويل أمر مؤكد دائماً: فهو يضمن إحساساً خاصاً بالسحر لأي مجموعة أزياء، مع هذا الأسلوب على طراز الشارع، لا يمكنك أن تخطئي: قماش أمير ويلز بالإضافة إلى فرو صناعي ميدي أو بنطلون ترتان (يتميز بستايل كلاسيكي) بالإضافة إلى معطف ترنش بيج.

بنطلون الكاروهات مع القميص الكلاسيك

بنطلون الكاروهات مع القميص الكلاسيكبسيطة لحل التصميم، يركز على الملابس والاكسسوارات العصرية: وقميص واسع مع الأحذية المكتنزة. 
 
 

البنطلون الكاروهات مع الهودي 

البنطلون الكاروهات مع الهودي ولهذه الإطلالة أيضاً، فإن البنطلون الكاروهات عريض ويتميز بقصّة "بالازو" اللون الوردي لطباعة الشيك مأخوذ من قميص من النوع الثقيل الهودي واكتمال الزي مع الأحذية ذات النمط الغربي.

بنطلون الكاروهات مع جاكيت

بنطلون الكاروهات مع جاكيتهذه المرة، يتميز البنطلون بقصة واسعة: يظهر ألوان الكاروهات في إيقاعه الهندسي الذي يميز اللون الرمادي والفوشية أسلوب بوهيمي جداً، مع اكتمال هذه الإطلالة مع قميص مخطط والمجهز مع سترة بأكمام ملونة.