نسقي البنطلون الكاروهات بطرق متنوعة بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
نسقي البنطلون الكاروهات بطرق متنوعة بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
تنسيق البنطلون الكاروه مع الملابس هذا الخريف بمختلف الأوقات
نسقي الهاف بوت مع البنطلون القصير بطرق مختلفة
موضة البنطلون البرمودا اختيارك لإطلالة أنيقة بمختلف الأوقات

هل لديك بنطلون كاروهات وتبحثين عن طريقة رائعة لتنسيقه؟ في الحقيقة الأمر سهل وبسيط فأي كان قصَة البنطلون وشكل الكاروهات يمكنك ارتدائه بعدة طرق. فدائماً ما تهتم أغلب الفاشينيستا بمشاركتنا بعض الأفكار لتنسيق كل قطعة بأكثر من طريقة وذلك للحصول على مظهر أكثر تميزاً يتناسب مع إطلالتنا اليومية بمختلف الأوقات.

موضة البنطلون الكاروهات النسائي

دائماً ما يتواجد البنطلون الكاروهات النسائي ضمن قائمة صيحات الموضة بكل عام، فهو من الموديلات الكلاسيكية التي لا يمكن أن تختفي على مدار السنوات. لهذا احرصي على أن يتواجد بخزانة ملابسك لأن ما يتغير هو طريقة تنسيقه فقط وليس الموديل نفسه.

حيث يمكنك الاختيار بين البنطلون الضيق بتصميمه التقليدي أو البنطلون الواسع Wide leg pants أو البنطلون القصير الواسع بتصميم الـ Culotte pants. كما يمكنك اقتناء أيضاً البنطلون الشارلستون إن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية.

طرق اختيار موديل البنطلون الكاروهات الأنسب لقوامك

يعد البنطلون الكاروهات من الملابس الصعبة لأن بقطعة واحدة يمكن أن يمنحك مظهر رائع أو سيئ وذلك حسب الموديل إن كان مناسب لكِ أم لا. لهذا يجب الحرص جيداً والتأكد بأن هذا التصميم يتماشى مع شكل قوامك لإطلالة رائعة.

  • الجسم الكمثرى: يعد موديل البنطلون الشارلستون أو البنطلون الواسع الكاروهات من أكثر الموديلات التي تتماشى مع صاحبات الجسم الكمثرى. ولكن انتبهي جيداً بتنسيقه مع ملابس علوي فضفاضة تساعدك في عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

  • جسم التفاحة: يمكن أن تختاري البنطلون الكاروهات الواسع وذلك لضمان إخفاء أي إمتلاء بالقوام. وانتبهي جيداً بتنسيقه مع بلوزات طويلة من أجل إخفاء البطن الممتلئة.

  • جسم المثلث المقلوب: تعد موديلات البنطلونات الكاروهات الواسعة سواء الطويلة أو القصيرة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتماشى مع قوام المثلث المقلوب.

  • جسم المستطيل: اقتناء البنطلون الكاروهات بتصميم الـ Paper bag waist ذو الخصر المرتفع من أكثر الموديلات التي تتماشى مع صاحبات الجسم المستطيل وذلك لأنها تقلل من حدة عدم وجود أي منحنيات بالجسم.

  • جسم الساعة الرملية: مختلف موديلات البنطلون الكاروهات يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية.

البنطلون الكاروهات اختيارك في العمل

اختيار إطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل لا يمكن أن يكتمل دون اعتماد البنطلون الكاروهات فهو القطع المثالية التي يمكنك اللجوء إليها. وذلك لأنه يتناسب مع الطابع الرسمي للملابس بل ويمكن أن يتعكس مدى أناقتك سواء عند تنسيقه مع بدلة كاروهات كاملة أو حتى عند تنسيقه مع قطع أخرى.

يمكن أن تختاري البنطلون الكاروهات مع البليزر البسيط أو القميص الأبيض الكلاسيكي أو حتى بلوزة شيفون بسيطة، فكل هذه القطع سوف تكون مناسبة لكِ. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق البنطلون مع الحذاء الكلاسيك ذو الكعب العالي والحقيبة الكبيرة بتصميم رسمي يتناسب مع ملابسك لضمان إطلالة موفقة بدون أي أخطاء.

تنسيق البنطلون الكاروهات مع الملابس الكاجوال

تنسيق البنطلون الكاروهات بطريقة عملية أو كاجوال تتناسب مع إطلالتك الصباحية يمكنك تحقيقه من خلال اختيار الموديل الذي يشعرك بالحرية أثناء الحركة، سواء الضيق أو الواسع ونسقيه مع التي شيرت. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة طوال الوقت بالبنطلون الكاروهات.

تعد الطريقة السابقة هي الأسهل في تنسيق البنطلون الكاروهات أما إن كنت ترغبين في الإبداع بتنسيقه اختاريه مع البلوزات منسدلة الأكتاف الـ Off shoulder. كما يمكن أن يكون أفضل اختيار لكِ عند اعتماد مع الملابس المطبوعة وهي الطريقة المفضلة لدى مدوني الموضة الجريئات.

طرق غير تقليدية لتنسيق البنطلون الكاروهات

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة غير تقليدية عليك تجربة اعتماد البنطلون الكاروهات مع التوب أو البلوزة أو القميص الكاروهات ولكن بنقوش أو ألوان مختلف. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى مدوني الموضة من أجل الحصول على إطلالة أكثر تميزاً هذا العام.