موضة العبايات الملونة الباستيل اختيارك لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
موضة العبايات الملونة الباستيل اختيارك لإطلالة عصرية
مقالات ذات صلة
موضة العبايات الزيتي اختيارك لإطلالة مميزة
موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف
موضة حقائب الهاتف اختيارك لإطلالة عصرية بصيف 2021

كانت العبايات الملونة بدرجات الباستيل من أبرز القطع رواجاً منذ أكثر من عام ولازالت مستمرة معنا هذا الموسم أيضاً. وفي الحقيقة تعد من أكثر الصيحات التي يمكن أن تلبي ذوق الفتيات خاصة في فصل الصيف، خاصة لمن تبحث عن الإطلالة المليئة بالحيوية باختيار قطع فريدة من نوعها. 

وقد كانت العبايات الملونة بدرجات الباستيل هي الأكثر رواجاً بين إطلالات المشاهير والفاشينيستا عبر انستقرام. ولكن مثلما كشفوا عن هذه الصيحة نجحوا في أن يلهموا الكثير من الفتيات طرق تنسيقها للحصول على مظهر عصري جذاب يتوافق مع شخصياتهم.

موضة العبايات الملونة بدرجات الباستيل

سيطرت بقوة موضة العبايات الملونة بدرجات الباستيل على الكثير من إطلالات الفاشينيستا وظهر ذلك بوضوح من خلال انستقرام. حيث لفتت أنظارنا إطلالاتهن بالعبايات الملونة بدرجات السماوي والأصفر والوردي والأخضر واللافندر الباستيل بحيث تتناسب مع لون بشرة كل امرأة. 

حيث تعد درجات الباستيل من الألوان التي يمكن أن تتناسب مع المرأة السمراء والحنطية والبيضاء بشكل كبير. فليست هناك درجة لا تناسبك وذلك على عكس الألوان الزاهية الأخرى التي يمكن أن تتماشى مع درجة بشرة بعينها. لهذا احرصي على اختيار العبايات الملونة بدرجات الباستيل التي يمكن أن تلبي ذوقك وتتماشى مع ستايل ملابسك.

طرق تنسيق العبايات الباستيل مع الفساتين 

اهتمت كل فاشينيستا بتنسيق العبايات الملونة بدرجات الباستيل بأكثر من طريقة. ولكن في رأيي الطريقة الأفضل هي اختيار معها فستان بلون محايد مثل الأبيض أو البيج لضمان ظهور لون العباءة بشكل واضح. وقد فضلت اتباع هذه الطريقة الكثير من مدوني الموضة في الشرق أبرزهن تسنيم أبو سيدو. 

بينما هناك من قامت بتنسيق العبايات الملونة بدرجات الباستيل باعتماد إطلالة بلون واحد مثلما فعلت الفاشينيستا فاطمة حسام. حينما اختارت العبايات باللون الأخضر والأصفر الباستيل مع فساتين أسفل العبايات من نفس اللون لضمان إطلالة ملفتة للأنظار بشكل أنيق والتي بدت مناسبة لإطلالة بعد الظهيرة والمناسبات. لهذا لا تترددي في تنسيق العبايات مع الفساتين بهذه الطريقة.

تنسيق العبايات الباستيل مع البنطلونات

إن كنت ترغبين في تنسيق العبايات مع البنطلونات فأسهل طريقة يمكنك اللجوء إليها هي اختيارها مع البنطلون الجينز الأزرق بتصميمه الضيق. لضمان الحصول على مظهر عصري مليئ بالحيوية مثلما فعلت أمل الأنصاري التي نجحت في الحصول على مظهر بسيط ومميز وسط إطلالات الفاشينيستا.

ويمكنك تجربة البنطلون الواسع الـ Culotte pants باللون الأبيض مع العبايات الملونة بدرجات الباستيل باللون اللافندر مثلما فعلت الفاشينيستا رؤى الموالي. وقد جاءت إطلالتها مميزة للغاية وملائمة للأجواء الصيفية بشكل كبير. لهذا إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية هادئة لا تترددي من تجربة هذه الإطلالة.

العبايات الباستيل اختيارك على الشاطئ

إن كنت تريدين اعتماد القفطان أو العبايات الملونة على الشاطئ فأنصحك باختيار الموديلات بدرجات الباستيل التي يمكن أن تمنحك المظهر العصري الجذاب الذي تحلمين به. ولكن احرصي على اختيار موديل العبايات البسيطة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك العصرية بطريقة مميزة.

العبايات الملونة الباستيل في السهرة

اختيار العبايات الملونة في السهرة ربما تكون صعبة ولكن يمكنك تحقيقها بشكل أنيق وراقي يتناسب مع ذوقك. فأنتِ بحاجة لاختيار موديل العبايات الملونة الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع أجواء الحفل وذلك بتنسيقها مع فستان بسيط من نفس لون العباءة لمظهر راقي.

اعتني جيداً بتنسيقها مع حجاب من نفس لون العباءة واختيار حقيبة كلاتش بتصميم أنيق تتناسب مع إطلالتك مثل الفاشينيستا المفضلة لكِ. وذلك من أجل الحصول على إطلالة جذابة وغير تقليدية بالعبايات الملونة.