موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
موضة الجمبسوت اختيارك لإطلالة عصرية هذا الصيف
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الأسطوانية اختيارك لإطلالة عصرية
موضة الأقراط المنفردة اختيارك لإطلالة عصرية
جمبسوت سهرة اختيارك لإطلالة أنيقة

هل أنتِ من محبي ارتداء الجمبسوت في مختلف إطلالاتك العملية؟ إذا عليك تعلم طريق متنوعة لتنسيقها لضمان مظهر رائع يتناسب مع ذوقك وشخصيتك. وقد حرصت على مساعدتك الكثير من الفاشينيستا بإطلالتهن المتنوعة.

وتذكري أن الجمبسوت من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة الموضة سواء في فصل الصيف أو الخريف. لهذا وإن شعرت ببرودة في الطقس تعلمي كيفية إضافة له قطع تساعدك في الحصول على مظهر رائع ومبهر.

موضة الجمبسوت هذا الصيف

تنوعت أشكال الجمبسوت المتصدرة موضة هذا الصيف بشكل كبير فكانت هناك تصميمات مفضلة لدى الفاشينيستا مع الإطلالات العملية بشكل كبير. حيث تم اختيار الجمبسوت بتصميمه التقليدي البسيط إلى جانب عودة السالوبيت القماش بشكل مميز وعصري جذاب.

ظهرت أيضاً موضة الجمبسوت بتصميم الـ Boiler suit التي تتميز بأكمام طويلة أو متوسطة الطول. كما تعد الـ Playsuit القصيرة من أكثر التصميمات التي تميل لاختيارها أغلب الفاشينيستا بإطلالتهن الصيفية والشاطئية بشكل كبير خاصة وأنها تعكس مظهر رائع مفعم بالحيوية.

كيفية اختيار الجمبسوت تبعاً لشكل القوام

هناك موديلات جمبسوت تتناسب مع شكل قوامك لهذا يجب قبل البدء في البحث عن الموديل الذي يناسب ذوقك اختيار التصميم الذي يتماشى مع قوامك. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك خاصة في الإطلالات العملية.

  • جسم الكمثرى: يمكنك اختيار موديلات الجمبسوت التي تتميز بأكمام  منفوخة أو منسدلة مع اختيار التصميم الذي يتميز بقصة واسعة على الجزء السفلي من القوام. وذلك لضمان عمل توازن في شكل الجسم بطريقة صحيحة.

  • جسم التفاحة: اختيار موديل جمبسوت مناسب لشكل قوامك يعتمد على اقتناء التصميم الواسع خاصة على الجزء العلوي بالقوام، لهذا يفضل اعتماد الجمبسوت الـ Blouson jumpsuit.

  • جسم المثلث المقلوب: يجب عليك الحرص جيداً على عمل توازن بشكل القوام من خلال اختيار الجمبسوت لهذا يعد الموديل الذي يتميز بفتحة الصدر الـ V من أكثر الأشكال المناسبة لكِ. وذلك لأنها تساعدك كثيراً في تقليل الأكتاف العريضة.

  • جسم المستطيل: يعد الجمبسوت الذي يتميز بكرانيش أو تموجات على الخصر أو الصدر أو الأكتاف من التصميمات الرائعة التي يمكن أن تناسب قوامك.

  • جسم الساعة الرملية: يمكنك اختيار موديلات الجمبسوت الضيقة التي يمكن أن تكشف عن رشاقة قوامك ولا تترددي من اختيار التصميم القصير الـ Playsuit.

إطلالتك العملية بالجمبسوت 

يمكنك اختيار الجمبسوت القصير أو الطويل مع إطلالتك العملية هذا الصيف ولكن يعد التصميم القصير الأنسب للإطلالات الشاطئية بشكل أكبر. أما إن كنت تبحثين عن أفكار لتنسيق الموديل الطويل اختاري اعتماد أسفله تي شيرت أو توب وذلك تبعاً للتصميم الذي قمت باختياره.

حيث يمكنك إضافة للجمبسوت بعض الأشياء تجعله ذو تصميم مميز مثل تنسيقه مع كارديجان مطبوع. واحرصي على اختيار الجمبسوت بتصميمه العملي مع الأحذية الرياضية البيضاء أو الملونة وذلك لضمان إطلالة رائعة. كما يمكنك اختيار تنسيقه مع الحذاء الـ Mule وذلك لضمان مظهر رائع.

يعد أفضل تصميم يمكنك اختياره مع الإطلالات العملية هو الجمبسوت الجينز البسيط وذلك لأنه يمكن أن يمنحك مظهر عصري ينافس المشاهير. كما يمكنك اختيار الجمبسوت البسيط أو المطبوع بتفاصيل ملونة وذلك كي يتناسب مع الأجواء الصيفية المفعمة بالحيوية بشكل كبير.

الجمبسوت الكاجوال بطريقة أنيقة

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عملية أنيقة بالجمبسوت اختاري تنسيقه مع البليزر أو الجاكيت خاصة في الفترة التي يمكن أن يحدث فيها للطقس تقلبات كي لا تكوني عرضة للإصابة بالبرد. ولا تنسي باعتماد مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي وذلك لضمان مظهر أنيق وراقي يتناسب مع ذوقك.