موضة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
موضة النظارات الشمسية  لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة النظارات الشمسية لربيع 2021
دليلك الكامل لصيحات النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021
نظارات السبعينات الشمسية عادت موضة من جديد في 2021

من الصعب تخيل عطلة صيفية بدون نظارات شمسية، إنها ليست فقط حماية موثوقة للعين من أشعة الشمس ولكنها أيضاً إضافة أنيقة لأي مظهر، ستكون النظارات على وجه الخصوص مفيدة جداً في رحلة اليخت، سيكون من غير المريح النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة من اليخت خلال يوم مشمس جميل بدونها، علاوة على ذلك، سوف يكملون تماماً أي "مظهر" يتم اختياره لرحلة صيفية ممتعة.

تتنوع موضة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2021 بشكل كبير، لقد أثرت أحداث العام الماضي على تصاميم النظارات أيضاً، بعد حالة الحجر الصحي غير المستقرة والمملة في عام 2020، تفضل العلامات التجارية الألوان الزاهية والأشكال غير العادية.

تجدد أزياء ربيع وصيف 2021 النظارات الشمسية، إليكِ مجموعة مختارة من 5 موديلات عصرية واكسسوارات تحمي العينين وتضفي طابعاً شخصياً على المظهر (تضع روح الدعابة والمرح أيضاً على المحك).

نظارات جريئة وملونة

  • إطارات سميكة مستديرة تذكرنا بنماذج الألعاب، إن ارتداء هذه النظارات الشمسية هو دعوة للاستمتاع والجرأة مع الألوان، مع مراعاة موضوع "الموضة" ليس على محمل الجد. 
  • بالنسبة لأولئك الذين لا يخافون من التجارب ويحبون التميز من بين الحشود، أعد المصممون إطارات غير عادية متعددة الألوان، تبدو جريئة ومتحدية ولن تمر مرور الكرام هذا الصيف.

نظارات شمسية هندسية ورياضية

  • أشكال جديدة وتصميمات غير مسبوقة، جرب المصممون النظارات الشمسية لإبهارهم، الهدف هو إنشاء تصميم فريد وأصلي ويمكن التعرف عليه.
  • ستعود الملابس الرياضية هذا الصيف مع النظارات الرياضية مثل تلك التي يستخدمها الرياضيين وراكبو الدراجات، بالإضافة إلى الملابس الرياضية العادية، سيكون من الملائم دمجها مع أسلوب أنيق غير رسمي أو رياضي أنيق.

نظارات شمسية كبيرة الحجم

  • غطاء أو حماية أو تمويه: هناك العديد من الأسباب المختلفة لارتداء النظارات الشمسية الواقية، إلى نماذج القناع التي تصل إلى الخدين، في كثير من الأحيان بين النماذج الضخمة بدأت النظارات الشمسية على شكل واقي من الشمس في الظهور هذا الموسم، إنهم يغطون ما يقرب من نصف الوجه، مما يخلق إحساساً نفسياً بالحماية.
  • نضيف المقترحات التجريبية والمستقبلية ( ربما أحد أعراض الموضة التي تتغير في أوقات الجائحة): نحن نتحدث عن نماذج مجهزة بعدسات واسعة وطويلة، تقاطع هجين بين زوج من النظارات الشمسية وواقي للوجه من الشمس لإبراز هذه الشخصية هنا ملحقات أخرى مثل "بالاكلافا Pendat" مع النظارات.
  • كانت الإطارات كبيرة الحجم تحتل الصدارة بين النماذج الأكثر شعبية خلال العامين الماضيين، إنها رائعة وعملية في نفس الوقت وهذا هو السبب في أنها وجدت مكانها في خزانة كل فتاة تقريباً، يسهل ارتدائها مع الفساتين الأنيقة وكذلك الملابس غير الرسمية.

نظارات بعدسات ملونة "الحنين إلى السبعينات"

عدسات صفراء وإطار على شكل قطرة وهما عنصرا تصميم يميزان بعمق نظارات السبعينات ويعودان الآن مع العروض الجديدة.

نظارات سوداء

تتمتع النظارات الشمسية السوداء دائمًا بسحرها الخاص وتعود أيضاً في ربيع وصيف 2021 بمظهر متجدد: فهي تغمز بالبساطة في الشكل والجماليات، يتم دمج العدسة السوداء مع إطار رفيع وخفيف، لا يمكن إدراكه إلا من خلال الكركند المعني، يسمح هذا الاقتراح هو أن يكون جنباَ إلى جنب مع مهمة الأقراط ، عصابات والحجاب.