موضة البنطلون المطبوع وطرق تنسيقه حسب شكل القوام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
موضة البنطلون المطبوع وطرق تنسيقه حسب شكل القوام
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق بنطلون البدلة بسهولة
موضة التوب الكورسيه وطرق تنسيقه حسب شكل قوامك
طرق تنسيق البنطلون الجينز الملون هذا الصيف

يعد البنطلون المطبوع واحد من القطع الأساسية بخزانة ملابس كل فتاة، ليس فقط لأنه من الصيحات الرائجة بكل عام. بل لأنه من القطع التي يمكن أن تتناسب مع شكل جسم كل امرأة. حيث يمكنك ارتداء البنطلون المطبوع سواء كنت نحيفة أو كيرفي وستكون إطلالتك رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات.

احرصي فقط على اختيار قصة البنطلون الذي يتناسب مع شكل قوامك وتعلمي طرق تنسيقه مع القطعة العلوية الملائمة لكِ وذلك لضمان إطلالة رائعة تخطفين بها الأنظار. تابعي القراءة وستخبرك في السطور التالية كيفية تنسيق البنطلون المطبوع بطرق متنوعة وجذابة تلبي ذوقك الخاص.

البنطلون المطبوع الأنسب لشكل الجسم

يجب أن تعرفي في البداية أن البنطلون المطبوع قطعة ملائمة لكل امرأة سواء كانت نحيفة أو ممتلئة ولكن الأمر كله يتعلق باختيار تصميم البنطلون الذي يتناسب مع شكل الجسم. وذلك لضمان إطلالة رائعة تتماشى مع شكل قوام بدون أي أخطاء.

  • جسم الكمثرى: احرصي على اختيار موديلات البناطيل المطبوعة مرتفعة الخصر التي تتميز بقصات واسعة. حيث يعد البنطلون الواسع الـ Wide leg وموديل الشارلستون من أكثر القصات المناسبة لشكل قوامك، وذلك لأنه يعمل على إخفاء أي إمتلاء بالقوام.

  • جسم التفاحة: إن كنت ترغبين حقاً في الحصول على إطلالة موفقة عليك الاهتمام جيداً بارتداء البنطلون المطبوع الذي يتميز بقصة واسعة مستقيمة أو فضفاض على الجزء العلوي وضيق على الكاحل وذلك لضمان عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي للقوام.

  • جسم المستطيل: تعد موديلات البناطيل المطبوعة الواسعة أو بقصة الشارلستون هي أفضل خيار لك لأنها تضمن لك إظهار مدى رشاقة قوامك. ولكن انتبهي بتجنب الموديلات الضيقة التي تحدد شكل الجسم لأنها سوف تظهر عدم وجود أي منحنيات بالجسم.

  • جسم المثلث المقلوب: اعتماد البنطلون المطبوع لصاحبات الجسم المثلث المقلوب له قاعدة مهمة وهي ارتداء الموديل الواسع أو بالقصة المستقيمة. وذلك لضمان عمل توازن مع الجزء العلوي من الجسم. 

  • جسم الساعة الرملية: اختيار البنطلون المطبوع بقصة الشارلستون أو الواسع أو حتى الضيق جميعهم موديلات ملائمة لشكل قوامك. فلا تترددي من اعتماد بمختلف الأوقات مع قطع علوي بسيطة.

تنسيق البنطلون المطبوع مع الملابس الكاجوال 

يعد البنطلون المطبوع قطعة سهلة التنسيق خاصة عند اختيارها مع تي شيرت أو قميص باللون الأبيض فهو سيمنحك الإطلالة الكاجوال التي تحلمين بها. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر متناسق خاصة لذوات الجسم الكمثرى ومواكب لأحدث صيحات الموضة فعليك تجربة تنسيق البنطلون المطبوع مع توب أو بلوزة ذات أكمام منفوشة أو منسدلة الأكتاف.

تنسيق البنطلون المطبوع مع الملابس الرسمية

الجميع يرى أن البنطلون المطبوع قطع كاجوال لا يمكنك تنسيقها سوى مع التي شيرت أو البلوزات البسيطة. ولكن في الحقيقة يمكنك ارتداء البنطلون المطبوع خاصة الكارو مع البليزر الذي سوف يمنحك مظهر أنيق بشكل ملفت للنظر.

تنسيق البنطلون المطبوع مع نقوش مختلفة

هناك بعض القواعد التي يمكنك اتباعها إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الملابس المطبوعة مع بعضها. وهي اختيار النقوش بألوان متقاربة مع بعضها بشكل عصري ويمكنك ملاحظة هذا مع إطلالات الفاشينيستا. وذلك عندما اختارت بعضهن تنسيق نقوش غير متشابهة ولكن بألوان محايدة مع بعضها.

يمكنك تنسيق البنطلون المطبوع بنقوش متقاربة مثل الكارو أو التقليمات ولكن بألوان وأشكال مختلفة عن البلوزة لضمان الحصول على إطلالة عصرية وغير تقليدية. 

تنسيق البنطلون المطبوع هذا الصيف

الحصول على إطلالة صيفية مليئة بالحيوية تعتمد على اختيار البنطلون المطبوع بنقوش الزهور أو حتى بدرجات ملونة لضمان تنسيقه مع قطعة علوية مميزة تتناسب مع الأجواء الشاطئية. كما يمكنك اختيار الصندل المسطح وحقيبة خوص لإطلالة صيفية رائعة تلفت الأنظار.