موضة البناطيل الجلدية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
موضة البناطيل الجلدية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021
موضة البناطيل الواسعة لربيع وصيف 2021
جربي تنسيق البناطيل الواسعة هذا الصيف من عروض أزياء 2021

زي البناطيل الجلدية نشرح ما هي أفضل الموديلات وكيفية ارتدائها حسب صيحات ربيع 2021 التي ظهرت في عروض الأزياء المختلفة.
تبدو فكرة غريبة ارتداء البنطلون الجلد أو الليجينز من نفس النوع في الربيع؟ نعم، أحدث صيحات الموضة تقول ذلك، ليس هذا فقط: تعتبر من أروع الموديلات سوداء اللون ويتم ارتدائها بشكل صارم بإصدار أسود كلي، دعينا نلقي نظرة فاحصة على الملابس التي تحتوي على بناطيل جلدية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021 لاكتشاف كلال تصاميم والمجموعات لهذا الموسم. 

بناطيل جلدية من جميع الموديلات

مقسم ومريح ومستوحى من عالم الدراجات النارية أو اقتصاص متوهج وممتد للغاية، هناك نموذج لكل ذوق ونمط، الشيء المهم هو عدم نسيان ارتداء الأحذية عالية الكعب.

في المظهر الكلي ارتدي الجلد مثل زي موحد

في المظهر الكلي ارتدي الجلد مثل زي موحدالجلد على الجلد، بدون تردد: هذا الموسم يجب أن نتحلى بالجرأة، تجمع Burberry بين بذلة جلدية وسترة راكب الدراجة النارية وقبعة وزوج من الأحذية الطويلة فوق الركبة مع ساق طويلة جداً. 

بنطلون جلد مع بلوزة أنيقة 

بنطلون جلد مع بلوزة أنيقة تضيء إيزابيل مارانت البنطلون الجلدي بالزينة وتجمعها مع بلوزة بنفس الخصائص، تتميز بياقة غير متناسقة وأكمام منفوخة.

أروع تشكيلة: البدلة مع السترة الجلدية 

أروع تشكيلة: البدلة مع السترة الجلدية 

هذا الموسم لا يمكن أن تكون البدلة الجلدية مفقودة في خزانة ملابسك، تقترحه دار أزياء Off-White مع سترة وبندلون جلدي مستوحى من عالم الدراجات النارية.

بدلة جلدية من ألكساندر ماكوين

ما تم اقتصاصه ألكساندر ماكوين على كل من السترة على البناطيل الجلدية ويحتفي بالعنصر الذي يميز كلا الطرفين: الإبزيم.

بناطيل جلدية مع الجزء العلوي المتناقض

هذا المبناطيل جلدية مع الجزء العلوي المتناقضوسم، إذا تحدثنا عن الجلد، فهناك استثناء واحد فقط للمظهر الأسود الكلي: تلك ذات القمة البيضاء المتناقضة، سواء كانت قميص، كما في مجموعة Balmain أو قميص بدون أكمام، كما اقترحته مجموعة Louis Vuitton.

بناطيل جلدية مع الجزء العلوي المتناقض

أزياء السراويل الجلدية والبناطيل الجلدية أفكار تناسب الجميع ممن يرغبون في مواكبة أحدث صيحات الموضة هذا الموسم ويعلمون أن السراويل الجلدية يجب أن تكون متوفرة هذا الموسم، في الواقع، أصبحت البناطيل الجلدية من مألوفة في عام 2021، صحيح أن القطع الجلدية ليست هي الأكثر أناقة في عام 2021، باستثناء نوع واحد من السراويل الجلدية.

ومع ذلك، فإن البناطيل الجلدية لا تنفد أبداً، بغض النظر عن الأسلوب، بالإضافة إلى ذلك، كل شخص أنيق لديه ما لا يقل عن ثلاثة أزواج من القطع الجلدية في خزانة ملابسهم، زوج واحد للمدينة وزوج آخر من السراويل الجلدية للعمل والزوج الثالث من البنطلون الجلدي للمنزل.

يمكنك ارتداء السراويل الجلدية في المنزل أيضاً! نعم، نعرض عليكم أكثر ملابس البناطيل الجلدية أناقة لعام 2021، للعمل والحفلات والخروجات اليومية والمنزل ونعطيكي بعض أفكار ملابس السراويل الجلدية التي نعلم أنكِ سترغبين في تجربتها على الفور.

أزياء البناطيل الجلدية 2021

 إليكِ بعض أزياء البناطيل الجلدية العصرية لعام 2021 وبعض أفكار الملابس الأنيقة لعام 2021.

  • بنطلون جلد فينيل مع نعال وسترة بليزة أو جينز وتيشيرت أبيض.
  • بنطلون جلدي مع بليزر وأحذية عالية الكعب من الجلد، فكرة لزي بنطلون جلدي للأعمال لكل من يرغب في تبديل البدلة الكلاسيكية ببدلة جلدية.

  • سروال جلدي مجسم مع بليزر وحذاء كبيرة الحجم هل أحببتي فكرة ارتداء بدلة بنطلون جلدية للعمل ولكنك تريدين ارتدائها بشكل عرضي وعصري أيضاً؟ التقطي فكرة الزي هذه بعد ذلك! لا تزال بدلة، رغم ذلك، فقط أكثر استرخاءً ومثالية لجميع من يعملون من المنزل ويريدون ارتداء ملابس مريحة واحترافية بأي حال من الأحوال.

  • بنطلون جلدي جلد مع حذاء بمقدمة مربعة ومعطف مزدوج الصدر.

  • بنطلون جلد وبلوزة مبطنة بالجلد الأسود ومع صندل بأربطة إلى الكاحل.