موضة العبايات الكتان الكاجوال وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
موضة العبايات الكتان الكاجوال وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها
طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

تصدر صيحة العبايات الكتان بأشكالها المختلفة موضة صيف هذا العام فكانت اختيار الكثير من مدوني الموضة في السعودية والخليج العربي. حيث كانت عبايات لينن Linen abaya هي المفضلة لدى كل امرأة سواء بدرجات محايدة أو زاهية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات.

اليوم قررنا أن نشاركك بعض الأفكار والنصائح التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق بالعبايات الكتان. وذلك عند اختيارها بمختلف إطلالتك اليومية سواء في الصباح أو بعد الظهيرة وذلك لضمان تنسيقها بطريقة صحيحة تجعلك تحصلين على إطلالة تشبه الفاشينيستا.

موضة العبايات الكتان

تصدر موضة العبايات الكتان للخروج صيحات الموضة منذ أكثر من عام ولازالت مستمرة حتى يومنا هذا. وتعد عبايات لينن من القطع الأساسية بخزانة ملابسك لأنها تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية جذابة بشكل بسيط وأنيق للغاية خاصة عند تنسيقها بشكل جيد مع الإكسسوارات.

مميزات اقتناء عبايات لينن هذا الصيف

إن كنت ترغبين في شراء العبايات كتان ولست متأكدة من أنها ستكون مناسبة لكِ أم لا، عليك في البداية معرفة أهم مميزاتها وهل أنت بحاجة إلى اقتنائها أم لا؟ فإن شعرت بالحماس أكثر لشرائها لا تترددي أبداً فهي سوف تمنحك المظهر الأنيق الذي تحلمين به.

  • عبايات لينن ستكون مناسبة للأجواء الصيفية بشكل كبير لأنها مصنوعة من ألياف نباتية وبالتالي ستكون لطيفة على البشرة ولن تشعرك بالحر مثل أي قماش أخر.

  • تعتبر العبايات الكتان الكاجوال أفضل اختيار لكِ إن كنت تبحثين على طريقة للحصول على إطلالة عملية بسيطة لا تشعرك بأي إرهاق عند تنسيقها.

  • الحصول على إطلالة عصرية كاجوال مواكبة لأحدث صيحات الموضة لا يمكنك تحقيقه إلا باقتناء العبايات الكتان ضمن خزانة ملابسك لإطلالة رائعة دائماً.

طرق تنسيق عبايات كتان كاجوال للخروج 

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة لتنسيق العبايات الكتان الكاجوال للخروج فليس هناك أفضل من اعتماد أسفلها فستان من نفس القماش. فهو سوف يساعدك كثيراً في الشعور بالراحة وحرية الحركة خاصة إن قمت بتنسيقه بنفس لون العباءة أو بدرجات محايدة.

يمكنك أيضاً تنسيق العبايات الكتان مع البنطلونات الجينز بمختلف أشكال مع توب أو تيشيرت أبيض وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة. اختيار عبايات لينن مع بنطلونات كتان بالقصة المستقيمة أو الواسعة من الأفكار الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين على إطلالة كاجوال متناسقة.

ارتداء عبايات لينن على الشاطئ من الأفكار التي لجأت إليها الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. حيث جاءت إطلالتها متناسقة بشكل كبير خاصة عند تنسيقها العبايات الكتان باللون البيج مع قبعة القش الصيفية وهي الطريقة التي اختارتها نوف التميمي في أحدث إطلالتها لتمنحها مظهر جذاب ملفت للأنظار.

موديلات أحذية مناسبة للعبايات الكتان

اختيار موديلات أحذية نسائية متناسقة مع عبايات لينن أمر ليس صعب، فعند مراقبة لإطلالات مدوني الموضة يمكنك ملاحظة أن هناك موديلات بعينها يقومون باختيارها. حيث يعد الحذاء الرياضي والصندل ذو الأربطة على الكاحل من أبرز الموديلات التي لا يمكن الاستغناء عنها أبداً.

لفات حجاب اختاريها مع العبايات الكتان

إن كنت تفضلين ارتداء عبايات لينن فعليك الانتباه جيداً عند تنسيقها مع لفات حجاب مناسبة لها. حيث يتناسب معها الـ Loose hijab الفضفاض أو الواسع كما يطلق عليه. لأن العبايات الكتان تتميز بستايل كاجوال بسيط للغاية لهذا تتناسب معه لفات الحجاب البسيطة. 

احرصي دائماً على اختيار أنواع أقمشة الحجاب المناسبة له، فإما تختاري أقمشة الكتان أو الكريب أو الشيفون. الذي يضمن لك الحصول على مظهر عصري مناسبة لإطلالتك الكاجوال عند تنسيقها مع العبايات الكتان بمختلف أشكالها وألوانها.