موضة الفساتين الجينز اختيارك لإطلالة عملية هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
موضة الفساتين الجينز اختيارك لإطلالة عملية هذا الخريف
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب الشبك اختيارك لإطلالة عملية
موضة الأحذية الضخمة اختيارك لإطلالة خريفية رائعة
الفساتين المعطف اختيارك لإطلالة شتوية في السهرة

عادت من جديد موضة الفساتين الجينز لتتصدر صيحات الموضة خريف وشتاء 2021-2022 لهذا أصبحت اختيار الكثير من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. لأن الفساتين الجينز يمكن أن تعكس مظهر عصري جذاب أو أنيق وذلك تبعاً لطريقة لتنسيقها. لهذا يجب ألا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك ويعكس جزء من شخصيتك.

نصائح لاختيار الفساتين الجينز

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اختيار وتنسيق الفساتين الجينز وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك. فأنتِ لست بحاجة سوى بعض النصائح المهمة التي تضمن لكِ إطلالة موفقة.

  • احرصي على اختيار الفساتين الجينز التي تتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك سواء باختيار الموديلات القصيرة الضيقة أو الطويلة المنفوشة بقصة الـ A Line التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

  • اهتمي بتنسيق الفساتين الجينز الصيفية القديمة المتوفرة لديك بإضافة لها بعض القطع الخريفية التي تضمن لكِ الحصول على مظهر جذاب بطريقة بسيطة ولتجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب.

  • يمكنك اختيار موديل الجينز المواكب لصيحات الموضة مثل التصميم الذي يتميز بأكمام منفوشة أو بتجربة اختيار الموديلات الكلاسيكية التي يمكن أن تناسبك مع مرور الوقت.

موضة الفساتين الجينز

بعد أن تصدرت موضة الفساتين الجينز فترة طويلة منذ أكثر من 5 أعوام اليوم تعود من جديد لتصبح اختيار مصممي الأزياء من أجل أن يتم تقديمها على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. فقد تم التركيز على تقديمها بعدة طرق لضمان الحصول على إطلالة عملية رائعة.

وقد حرص على اختيارها الكثير من مدوني الموضة وتنسيقها بعدة طرق بحيث تتناسب مع الأجواء الخريفية هذا الموسم. وفي الحقيقة تعد الفساتين الجينز واحدة من أفضل القطع التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع وإطلالة جذابة خاصة في الإطلالات العملية.

كيفية ارتداء الفساتين الجينز بدون أكمام والسالوبيت

إن كان لديك موديلات فساتين جينز بسيطة ولكنها بدون أكمام يمكنك اعتمادها بطريقة تتناسب معك في فصل الخريف. حيث يمكنك اختياره أسفلها توب أو كنزة خفيفة من الأنسجة المحبوكة بدرجات زاهية أو محايدة وذلك تبعاً لذوقك الخاص. فهذه الطريقة يمكن أن تضيف لكِ مظهر أكثر من رائعة خاصة عند ارتداء الفستان الجينز مع البوت الطويل.

يمكنك أيضاً تجربة إضافة الكارديجان الخريفي أو القميص الفضفاض مع الفستان الجينز، ولكن انتبهي جيداً ألا يكون الكارديجان طويل مقارنة بطول الفستان كي لا تكون إطلالتك سيئة. فهذه الطريقة يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وتجنب الشعور بالبرودة خاصة في ظل الطقس المتقلب.

طرق تنسيق الفساتين الجينز الميدي

تعد الفساتين الجينز الميدي واحدة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر أكثر أناقة وذلك مقارنة بالموديلات القصيرة التي دائماً ما تعكس مظهر عصري للفتيات. فهذا التصميم بالتحديد يمكنك اختياره في الإطلالات الصباحية وبعد الظهيرة لأنه يمكن أن يعكس مظهر ساحر لكِ.

لكن عليك الانتباه جيداً بعدم إضافة أي قطعة علوية فوق الفساتين الجينز لكن بإمكانك اختيار كنزة أو توب برقبة عالية إن كنت تشعرين بالبرودة. لأن اختيار قطعة علوية فوق الفساتين لا يمكن أن يتناسب مع تصميم الفساتين الجينز الطويلة أو الميدي.

تنسيق البوت مع الفستان الجينز

يمكنك تجربة تنسيق البوت مرتفع الكاحل مع مختلف موديلات الفساتين الجينز التي نالت إعجابك سواء القصيرة أو الطويلة لأنها يمكن أن تعكس مظهر عصري رائع لكِ. لكن انتبهي جيداً باختيار البوت الطويل أو الموديل الذي يغطي الركبة مع الفساتين الجينز الطويلة فقط لأنه سوف يعكس مظهر عصري جذاب لكِ. 

يمكنك أيضاً التخلي عن ارتداء البوت إن كنت تشعرين أنه يزيد من شعورك بالحر في ظل الطقس المتقلب واستبداله بالحذاء الرياضي الأبيض وبالتأكيد ستكون إطلالتك رائعة.