موضة العبايات الزيتي اختيارك لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
موضة العبايات الزيتي اختيارك لإطلالة مميزة
مقالات ذات صلة
موضة العبايات الملونة الباستيل اختيارك لإطلالة عصرية
موضة المجوهرات ذات الشراشيب اختيارك لإطلالة ساحرة
موضة الحقائب الشبك اختيارك لإطلالة عملية

تعد العبايات الزيتي من أكثر الموديلات الرائجة هذا الموسم والتي لفتت أنظارنا أنها مفضلة لدى الفاشينيستا. وذلك لأنها جاءت مناسبة للكثير من الإطلالات اليومية لكل امرأة. لهذا قررنا أن نجمع لكِ أبرز الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا بالعبايات الزيتي الفاتحة أو الداكنة التي يمكن أن تتناسب مع ستايلك وذوقك الخاص بمختلف الأوقات لضمان مظهر رائع.

لكن قبل البدء في شراء العبايات الزيتي عليك تعلم طريقة تنسيقها وكيفية اختيار اللون الزيتي الذي يتناسب مع لون بشرتك وذلك لضمان إطلالة رائعة مثل الفاشينيستا. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة والتعرف في السطور التالية على كيفية تنسيقها بشكل رائع.

كيفية اختيار العبايات الزيتي الأنسب لكِ

تعد العبايات الزيتي هي اختيارك وذلك لعدة أسباب أهمها أنها يمكن أن تختاريها في مختلف الأوقات سواء بإطلالتك العملية أو الرسمية الأنيقة. ولكن يجب القيام بهذه الخطوة بناءاً على طريقة تنسيق العبايات الزيتي بشكل أكثر تميزاً يناسبك.

  • حيث تتناسب العبايات الزيتي الداكنة مع أصحاب البشرة الحنطية والسمراء أما الزيتي الفاتح فهي مناسبة أكثر لذوات البشرة البيضاء. لهذا لا تترددي في اختيار اللون الذي يتماشى معك لضمان إطلالة رائعة.

  • احرصي على اختيار موديل العبايات الزيتي بالتصميم العملي أو الكلاسيكي حسب ستايل ملابسك لضمان إطلالة موفقة مثل الفاشينيستا.

  • اختاري العبايات الزيتي بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يلفت الأنظار حولك.

العبايات الزيتي اختيارك في العمل

يجب الاهتمام باختيار موديل العبايات الزيتي اللف التي تتميز بقصة الـ Wrap فهي يمكن أن تناسب في العمل. أما إن كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي بشكل أكبر اختاري التصميم البسيط المفتوحة أو المغلق من الأمام. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها في الصباح.

انتبهي جيداً عند اختيار موديلات العبايات الزيتي التي تناسب في العمل، وذلك باختيار أقمشة الكريب أو الكتان وذلك لأنها تضيف لمظهر شكل أنيق يمكن أن يناسب إطلالتك اليومية. واهتمي بتنسيقها مع الحقيبة الكلاسيكية الكبيرة باللون الأسود أو الأخضر لضمان مظهر رائع مثل مدوني الموضة.

العبايات الزيتي اختيارك لإطلالة بعد الظهيرة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة تناسب بعد الظهيرة اختاري العبايات الزيتي بتصميم مميز مثل التي اختارت فاطمة حسام التي كانت من أقمشة الحرير الناعمة. فهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تختاريها في إطلالة بعد الظهيرة بدون أي خطأ في تنسيق العبايات.

احرصي على تنسيق العبايات الزيتي مع الفساتين باللون الأبيض بالقصة المستقيمة التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة. وإن كنت ترغبين في إضافة مزيد من الأناقة اختاري الأحذية الكلاسيكية الشفافة المرصعة بالفصوص التي تعد من الموديلات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم.

العبايات الزيتي لإطلالة عملية

اختاري العبايات الزيتي في إطلالتك العملية من خلال اختيار التصميم الكاجوال بأقمشة الكتان أو الكريب الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة عصرية جذابة مثل الفاشينيستا. ويمكنك أن تختاري العبايات الزيتي مع الأحذية الـ Mule أو الأحذية الرياضية التي تضمن لكِ إطلالة عصرية جذابة.

إطلالة موحدة بالعبايات الزيتي

كانت العبايات الزيتي بإطلالة موحدة اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، وقد حرصت أغلبهن على مواكبة هذه الصيحة باختيارها بدرجات موحدة بحيث تتناسب مع مظهرها. ولكن تم الاستعانة بالصندل أو الأحذية باللون الأبيض لكسر رتابة الإطلالة بطريقة ذكية ومميزة.

لا تنسي باختيار الحقائب العملية البسيطة أو الكلاسيكية باللون الأخضر لضمان مظهر رائع يكون متناسق مع إطلالة بلون موحد بشكل راقي.