موضة البنطلون الواسع اختيار المشاهير لمظهر رائع

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موضة البنطلون الواسع اختيار المشاهير لمظهر رائع
مقالات ذات صلة
تشكلية من البنطلونات الواسعة للمحجبات
أفكار لتنسيق البنطلونات الواسعة
موديلات أحذية اختاريها مع البنطلون الواسع

اهتمت الكثير من النجمات في الآونة الأخيرة على مواكبة موضة البنطلون الواسع الذي يعد من القطع الأكثر رواجاً بموضة صيف 2021. لهذا كان اختيار أغلب النجمات التي نسقته بعدة طرق سواء مع الملابس العملية أو الرسمية أو حتى في السهرة بحيث تلهمك الحصول على إطلالة مميزة.

حيث اهتمت أغلب المشاهير باختيار البنطلون الواسع وتنسيقه بعدة طرق. وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أذواقهن بشكل مميز. لهذا يمكنك استلهام بعض الأفكار لتنسيق البنطلون الواسع الذي يمكن أن يمنحك أنتِ أيضاً مظهر رائع يعكس أناقتك في مختلف الأوقات.

البنطلون الواسع مع الملابس العملية من وحي المشاهير

كان البنطلون الواسع بتصميمه الكاجوال من القطع المفضلة لدى المشاهير بشكل كبير. حيث تم اختياره أكثر من مرة للحصول على إطلالة عصرية مناسبة للأجواء الشاطئية أو حتى بطريقة تتناسب مع الإطلالات العملية البسيطة بشكل يومي.

كارلا حداد

حيث اختارت كارلا حداد البنطلون الواسع بتصميمه العصري مع التي شيرت المخطط بشكل أفقي. حيث منحها مظهر عملي بسيط وجذاب. والذي يمكن أن تختاريه أنتِ أيضاً للحصول على إطلالة كاجوال بسيطة.

مي سليم 

إن كنت من محبي الستايل العصري اختاري البنطلون الواسع باللون الأبيض ونسقيه مع توب قصير على طريقة النجمة مي سليم. فهذه الطريقة ستكون مناسبة للغاية لإطلالتك اليومية خاصة خلال أجواء الصيف وعند الخروج للشاطئ.

كارمن سليمان

اختارت كارمن سليمان اعتماد البنطلون الواسع بتصميمه العصري الجينز مع التي شيرت باللون الأرجواني بشكل عملي جذاب. فهذه الطريقة سوف تتناسب مع إطلالتك العملية بشكل يومي بمختلف الأوقات.

نجوى كرم

خطف الأنظار نجوى كرم باعتماد البنطلون الواسع المطبوع لتقوم بتنسيقه مع التوب ذو الأكتاف العارية بطريقة الـ Off Shoulder. حيث أنه سوف يمنحك إطلالة عملية مناسبة للشاطئ بشكل كبير.

تنسيق البنطلون الواسع مع الملابس الرسمية مثل المشاهير

يعد البنطلون الواسع من القطع المفضلة لدى المشاهير مع الملابس الرسمية. وذلك للحصول على مظهر راقي في العمل أو في إطلالات بعد الظهيرة التي تتطلب اختيار ملابس رسمية أنيقة. 

شذى حسون 

حيث اختارت شذى حسون اعتماد البنطلون الواسع باللون الأبيض لتقوم بتنسيقه مع القميص الكلاسيكي من نفس اللون. وذلك للحصول على إطلالة أنيقة بلون موحد التي منحها مظهر راقي لا مثيل له.

بلقيس فتحي

فضلت بلقيس فتحي مواكبة موضة البنطلون بطريقة كلاسيكية وذلك بتنسيقه مع البليزر باللون الأسود. وذلك لضمان الحصول على مظهر أنيق يتناسب معها عند الظهور في المقابلات الرسمية بشكل مميز وغير تقليدي.

سيرين عبد النور

دائماً ما تفضل سيرين عبد النور بالظهور بالملابس الرسمية خاصة في البرامج. لهذا كان البنطلون الواسع المنسق مع البليزر الطويل من نفس اللون كان اختيارها للحصول على مظهر راقي. حيث نجحت هذه الإطلالة أن تعكس مظهر عصري أنيق لها خاصة وأنها كانت باللون البرتقالي.

نجوى كرم 

تشتهر النجمة نجوى كرم باعتماد الملابس الكلاسيكية لهذا قررت تنسيق البنطلون الواسع مع البلوزة الكلاسيكية بالتصميم الرسمي للحصول على مظهر راقي. حيث يمكنك أنتِ أيضاً تجربة اعتماد هذه الإطلالة بشكل بسيط يتناسب معك في العمل.

البنطلون الواسع اختيار المشاهير في السهرة

كان البنطلون الواسع اختيار بعض المشاهير في السهرة، وبرغم أنه من الصعب اعتماد بطريقة تتناسب مع أجواء السهرة إلا أن هناك الكثير من النجمات فاجأتنا بتنسيقه بعدة طرق. وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع.

أسيل عمران 

اختارت أسيل عمران تنسيق البنطلون الواسع الدانتيل مع القميص الشيفون من نفس اللون الذي منحها مظهر راقي وأنيق مناسب للإطلالات الأنيقة في السهرة بشكل جذاب. 

شذى حسون

اعتمدت شذى حسون البنطلون الواسع المطرز بشكل فخم مع البلوزة الطويلة من نفس التطريزات بشكل راقي جاء مناسب لإطلالة السهرة بشكل جذاب.