دينا الشربيني بملامح مختلفة في أحدث ظهور لها: هل بدت حزينة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
دينا الشربيني بملامح مختلفة في أحدث ظهور لها: هل بدت حزينة؟
مقالات ذات صلة
أيمن زيدان بملامح مختلفة صادمة في أحدث ظهور له
إليسا بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل واضح في أحدث ظهور لها
الدكتورة خلود بملامح مختلفة في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بمايا دياب

دينا الشربيني تحظى باهتمام كبير من الجمهور بخاصة بعد وقوع الانفصال بينها وبين الفنان عمرو دياب، وخلال الظهور الأخير لدينا الشربيني انقسمت آراء الجمهور حول حالتها النفسية بخاصة وأنها حاولت مؤخراً أن تظهر بأسلوبها المعتاد دون أن تبدو عليها علامات الحزن أو التأثر.

دينا الشربيني مسلسل قصر النيل

دينا الشربيني في الظهور الأخير لها أطلت برفقة المخرج خالد مرعي خلال كواليس تصوير مسلسل قصر النيل المتوقع عرضه في رمضان 2021، دينا الشربيني أطلت ببنطال أسود عملي مع جاكيت ضخم بنفس اللون مع توب مكشوف الأكتاف باللون البيج، ولتسريحة شعرها اعتمدت على ذيل حصان مع مكياج بسيط بدرجات النيود.

وانقسمت تعليقات الجمهور بدرجة كبيرة على صورة وإطلالة دينا حيث اعتبر البعض أنها أصبحت أجمل بكثير عما كانت عليه خلال فترة ارتباطها بعمرو دياب وأكد لها الجمهور أنها تتمتع بجمال طبيعي على العكس من صاحبات الجمال البلاستيك والصناعي الذين ظهروا مع الهضبة في الفترة الأخيرة.

في حين اعتقد البعض أن ملامح دينا الشربيني تأثرت بشدة وتظهر عليها علامات الحزن خصوصاً عيونها التي عكست حزن غير عادي كما يرى البعض إلا أن دينا لم تُعلق على حياتها الشخصية بشكل مباشر منذ انفصالها عن عمرو دياب.

أبطال مسلسل قصر النيل

وكان مسلسل قصر النيل قد واجه عدد من المشاكل بعد إصابة عدد من أفراد فريق العمل بفيروس كورونا مثل الفنان صبري فواز الذي يظهر بشخصية زوج دينا الشربيني كذلك بالنسبة للمنتج محمد محمود عبد العزيز الذي صرح عبر حسابه عن إصابته بفيروس كورونا وطلب من الجمهور الدعاء له.

الجدير بالذكر أن مسلسل قصر النيل تدور أحداثه في فترة الستينيات من القرن الماضي، وذلك في إطار من التشويق والإثارة على نمط مسلسلات دينا الشربيني في السنوات الأخيرة إلا أنها أكدت أن طبيعة العمل مختلفة تماماً عما قدمته من قبل كما عبرت عن شعورها بالسعادة الكبيرة لتقديم دور في هذه الحقبة الزمنية التي تمتاز بالرقي.

يشارك في بطولة قصر النيل عدد كبير من النجوم منهم مريم الخشت، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد والفنان صلاح عبد الله، العمل من إخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبدالمالك