وفاء الكيلاني تُشارك برومو مسلسل "أنا" وتيم الحسن يرد: "حبيبتي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
وفاء الكيلاني تُشارك برومو مسلسل "أنا" وتيم الحسن يرد: "حبيبتي"
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تتغزل في تيم حسن وهكذا وصفته
هذا هو المكان الذي اختاره تيم حسن لقضاء العيد مع وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني وتيم حسن في لقطة رومانسية تشعل انستقرام

شاركت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر برومو مسلسل "أنا"، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان السوري تيم حسن، وصحبت البرومو بتعليقها قائلة: "كل النجاح..موفقين يارب #انا #تيم_حسن #رزان_جمال #رولا_بقسماتي".

وفاء الكيلاني تُشارك برومو مسلسل "أنا" وتيم الحسن يرد: "حبيبتي"

ليرد الفنان تيم حسن على مُشاركة الكيلاني قائلًا: "حبيبتي".

وفاء الكيلاني تُشارك برومو مسلسل "أنا" وتيم الحسن يرد: "حبيبتي"

يُذكر أن مسلسل "أنا" مُكون من 8 حلقات، من كتابة د. عبير شرارة، إخراج سامر برقاوي، إنتاج الصباح، ويشارك في بطولته إلى جانب تيم حسن، رزان جمّال، رولا بقسماتي، جوزف بو نصار، ديامان بو عبود وإيلي متري، ومن المُقرر عرض المسلسل قريبًا على منصة شاهد الإلكترونية.

يكشف البرومو عن فكرة المسلسل والذي يُصوّر قصة حب بين تيم حسن وفتاة وبالمقابل لا يستطيع التخلي عن زوجته.ومما جاء في تفاصيل الفيديو، حديث تيم حسن بلسان بطل المسلسل قائلًا: "أنا بحبك وبحبا.. بحبك وبحبا..ما بدي بيتي يخرب..ولا بدي إياكي أنتي تخربي..ولا قادر أترك بهداك المطرح".

في سياق أخر ظهر الزوجان الشهر الماضي في جنازة المخرج الراحل حاتم علي، وذلك بعد شهر تقريبًا من انتشار شائعات طلاقهما، فظهر تيم حسن وهو يبكي ويساند أسرة الراحل، بينما ظهرت وفاء الكيلاني وهي ممسكة بيد الممثلة منى واصف تساندها وهي تبكي، كما أرسل الزوجان سوياًّ باقة ورود لمواساة أسرة الراحل.

خبر طلاق الثنائي كان قد نشره الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، والذي فاجأ متابعيه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة انستجرام بنشر خبر يفيد طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن، فنشر صورة للثنائي وكتب معلقًا: "أولا وحصريًا كالعادة..بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحًا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي/ فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

وأضاف باسيل: "إن شاء لله تطلع هالخبريّة "غلط" يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".

ونفت المصادر المقربة من الزوجين هذه المزاعم وأكدت أنه لا صحة مطلقاً لهذه الأخبار التي يتم تداولها بشأن انفصالهما ، في حين التزم الثنائي الصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات انفصالهما.