بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها
بدور البراهيم تستفز المتابعين بالحديث عن الزواج: شبعانة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر

استفزت بدور البراهيم متابعيها بالحديث عن نجوميتها، ونشرت فيديو طالبتهم فيه بالتوقف عن تنبيهها للانتقادات التي تتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 ونشرت بدور البراهيم فيديو، انتقدت فيه منتقديها، وطالبت من متابعيها عدم القيام بتنبيهها بما يقال عنها، قائلة إن كل من يتحدث عنها سواء بالإيجاب أو السلب ما هو إلا راغب في الشهرة، وإنها أصبحت على درجة كبيرة من النجومية تمنعها من النزول لهذا المستوى والرد عليهم، بحسب ما قالته.

فيديوهات بدور البراهيم

فيديو بدور البراهيم ليس الأول الذي يستفز متابعيها وإنما أثارت غضب متابعيها بفيديو في ليلة رأس السنة ظهرت فيه وهي تستعرض إطلالتها، إلا أن متابعيها أعتبروا أن طريقتها استعراضية تتعمد فيها إبراز محاسنها، وقالت بدور البراهيم في الفيديو: "2020 كانت صعبة على الجميع.. كلها كام ساعة وندخل السنة الجديدة.. طبعا أنا لابسة طبقات، بنطلنين، وجاكيت المفروض ماكنت ألبس هذا، المفروض كنت ألبس جاكت جافينشي بس شكرا حمد نسيت الجاكيت حقي".

بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم  تعرضت لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية بعد فيديو استعرضت فيه رشاقتها، لترد على منتقديها في فيديو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "كتير يقولون بدور أمس طلتك حلوة وجميلة بس لو كانت بالعباءة أفضل.. أنا كنت مفكرة أن مشهورات اللي بيجون بس .. يعني ما في اختلاط". 

وزن بدور البراهيم

يذكر أن الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم،  أثارت الجدل بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن أسباب نحافتها ورشاقتها، لتواجه انتقادات واسعة فبينما اتهمها البعض بالغرور وتعمد الحديث عن مزاياها، انتقد آخرون طريقتها في الحديث، وقالت بدور البراهيم: "أنا طول عمري حتى المقربين مني يشوفون بدور ريانة العود، ما عمري وصلت لمرحلة إني أكون مربربة، بالعكس أنا أحب المربرب أنا ودي أربرب".

وأرجعت بدور البراهيم أسباب نحافتها إلى عدم راحتها النفسية وغياب الاستقرار العاطفي والنفسي. وبمجرد نشر مقطع الفيديو واجهت بدور البراهيم انتقادات واسعة بسبب طريقتها في الحديث، حيث اتهمها البعض بالجرأة منتقدين تعمد حديثها عن مميزاتها، وطريقتها التي وصفوها بالمغرورة.

انفصال بدور البراهيم

كانت بدور البراهيم  قد انقطعت لمدة طويلة  استمرت عدة أشهر، عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي،  بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا. وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

يذكر أن تصدرت بدور البراهي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن مهرها حال إذا رغبت الزواج مرة أخرى، وذلك رداً على ضحى الدخيل، والتي  عرضت عليها أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهر بقيمة مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

حديث بدور البراهيم عن مهرها أثار استفزاز ضحى الدخيل والتي وضعت شرط أن تدفع بدور   10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، ودشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

وفي حديثها عن الزواج، قالت الفاشنيستا السعودية في الفيديو: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شيللمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل.. عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك".

من هي بدور البراهيم

زادت بدور البراهيم من الغموض حول زيجتها الأخيرة  بعد وفاة بدر الماص، طليق الفنانة شوق الهادي، حيث ظهرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، اعترفت فيه بأنها لا يمكن أن تقوم بمسامحة طليقها، مثلما فعلت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً مع طليقها عقب وفاته، كاشفة في الوقت نفسه عن بعض الأسباب التي أدت إلى انفصالها.

وقالت بدور البراهيم في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع: "في الآف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاهر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمدلله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسياً أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي".

وتابعت قائلة موجهة حديثها إلى طليقها: "وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه، إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخرة.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع.. الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأذي نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها.. الله يمهل ولا يهمل، صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم وصى علينا وقال رفقاً بالقوارير.. ما يضيع حق أحد".