بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
بدور البراهيم تستفز المتابعين بالحديث عن الزواج: شبعانة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالحديث عن شعرها وتتهمهم بالحسد

استفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

وهذه ليست المرة الأولى التي تدافع فيها بدور البراهيم عن نفسها بعد سيل الانتقادات الذي تعرضت له وصدمة الجمهور من ملامحها الحقيقية، وإنما لم تمرر الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو لها إلا وتتحدث فيه عن جمالها وتهاجم منتقديها وترد عليهم بكلمات قاسية.

بدور البراهيم تتغزل في جمالها

وأعادت بدور البراهيم نشر رسالة من أحد متابعيها كُتب فيها: "أنا شايفتك مرتين بدون فلتر ع الطبيعة، مرة بسوق الجملة ومرة بنخيل مول تراك أحلى بواجد منسناب حرام ظالمك كتير السناب وأحسك تفكرين إنه يجملك لكن بالعكس أحس مو انتي اللي بسناب بطبيعه أحلى بواجد الصراحة، وملامحك ملكية ودقيقة بس السناب أبدن مو انتي بطبيعة، أحس بالطبيعة صراحة أحلى وأفخم".

وتداول عدد من متابعي الفاشنيستا السعودية الرسالة التي نشرتها ساخرين منها، حيث اعتبروا أن بدور البراهيم تستمر في حملة الدفاع عن نفسها بإرسال رسائل لنفسها وإدعاء أنها تلقتها من متابعيها، وكتبوا في تعليقاتهم: "ما راح نخلص من أزمة الفيديو، خلص يا ست عرفنا إنك ملكة جمال وراح نصدق إن الفيديو مفبرك ما له داعي كل يوم بتطلي علينا تسولفي بها القصة يكفي طقطقة".

وفي ردها قالت بدور البراهيم: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

فيديو مسرب لبدور البراهيم

حديث بدور البراهيم جاء بعد أن صُدم متابعوا الفاشنيستا السعودية بمقطع فيديو مسرب لها ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري، إلا أن رقصها ليس هو فقط ما عرضها لانتقادات، وإنما ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أو مكياج لتظهر ملامحها الحقيقية، والتي صعب على البعض التعرف عليها من المرة الأولى.

بدور البراهيم بدون فلتر

كلمات بدور البراهيم التي ردت فيها على متابعتها جاءت في سياق الحملة التي تشنها الفاشنيستا السعودية على منتقديها والساخرين منها، حيث أن فيديو بدور البراهيم بدون فلتر أحدث ضجة وأشعل التعليقات ضدها، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من كشف الفاشنيستا السعودية عن أسباب عدم ظهورها بفلتر. حيث أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم ظهورها مع أخواتها، وكذلك السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

وعن سبب عدم استغنائها عن استخدام الفلتر، تسائل أحد المتابعين عن أسباب حرص  بدور البراهيم  الدائم على الظهور بالفلتر وعدم استغنائها عنه وكتب في سؤاله: "ممكن تتصورين بدون الفلتر؟"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

وهاجمت بدور البراهيم متابعها الذي استفزها بالسؤال قائلة: "فأنا ماني مضطرة إني أطلع وجهي بصورة مو حلوة وما هي أنا علشان أرضيك، هذه سوالف حريم مو سوالف رجال.. عيب استحي على وجهك".