بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
بدور البراهيم تتوعد مروة راتب بعد سخريتها من حديثها عن الرقص لأزواجها
بدور البراهيم تستفز الجمهور باستعراض رشاقتها وتتحدث عن نحت خصرها

استفزت بدور البراهيم الجمهور بعد تصريحاتها عن الطريقة التي كانت تقوم بها بتدليع أزواجها، حيث تحدثت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل عن رقصها لهم وهو ما اعتبره الجمهور جرأة زائدة.

 حديث بدور البراهيم لم يثر فقط استفزاز الجمهور، وإنما تدخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان بتعليق أشعل منصات التواصل الاجتماعي.

رقص بدور البراهيم لأزواجها

وقالت بدور البراهيم رداً على سؤال علي عجمي : "أنت بترقصي"، وهو ما ردت عليه قائلة: "أخاف أقولك أسبب اهتزاز، برقص كل شي مو شرقي، وكنت برقص لأزواجي كتير أنا أدلع أزواجي برقصلهن وأطبخلهن".

تصريح بدور البراهيم تسبب في موجة غضب واسعة بين الجمهور خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن تفاصيل حياتها الزوجية، فسبق وأثارت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل ضجة واسعة على منصات التواصل بمقطع فيديو قالت فيه: "الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط".

وأضافت: "قصة علمي نفسك علمي نفسك اللي بترددوها كتير، لأ أنا أعلم دول، لما أحب شخص أعلمك وأعلمه إيش الأجواء اللي تسوونها، فما في غلط أبداً، وعلى فكرة مقطع التيك توك أطق طق فيه".

مي العيدان تعلق على تصريح بدور البراهيم

مي العيدان عبرت عن غضبها من سؤال علي عجمي، وأعادت نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليه: "بذمتكم هذا سؤال"، وهو ما تسبب في اشتعال التعليقات على صفحة الإعلامية الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "والله ماقدرت اكمل المقطع ، صرت اتفشل وانا اسمع لقائاتهم"، "ماعاد فيه حياء ونسوان تسحتي واحترام لخصوصيه الزواج كل شي صار عادي نسولف فيه ياليت هالسوشيل ميديا تختفي بيوم ونرتاح من مصاخه هالمشاهير".

 وجاء في التعليقات على غضب مي العيدان من سؤال علي العجمي: "هو عارف انها فاتحه المجال لهيك اسئلة ولا ماكان تجرأ"، "الناس صار عدها عُاَدّيَےّ تحجي بامور خصوصيه وتتطرح لاسئله بشكل علني ولاتعس الجواب كان لآزٍمٍ ماترد ع ه̷̷َـَْـُذآ السؤال ماضل خجل ولا خصوصيات"، "مو مشكله انها ترقص حق زوجها ولكن فشله انت تقول ارقص حق ازواجي وادلعهم يعني اكثر من زوج".

بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها

 التعليقات لم تتوقف فقط عند غضب أصحابها من جرأة سؤال علي العجمي ورد بدور البراخهيم عليه، وإنما تطرقت إلى حديثها عن هند القحطاني وهجومها عليها، وكتب أحد المتابعين في تعليقه: "عيبتي على هند القحطاني ومن عاب ابتلى ، قطعتي في لحمها لين نسيتي وشو قلتي عنها والحين شفناج وشفنا اثر نقدچ عليها سبحان الله العظيم كأنچ مغيبه ولا تدرين اشقاعده تسوين من تفتحين كاميرا فونچ ، انا ما اعيّب عليچ ولا لي خص فيچ بس لو الواحد يبلع المقص اقصد يبلع لسانه ربي بيستر عليه دنيا واخره".

شاهدي أيضاً: بدور البراهيم تتحدث عن أسباب الطلاق في السعودية والجمهور يهاجمها

وأثارت بدور البراهيم التساؤلات عن عدد زيجاتها، بعد قولها: "برقص لأزواجي وبدلعهن"، وهو ما جعل البعض يستعيد تصريحات سابقة لها قالت فيها: "طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء".