بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حساب شقيقها والأخير يثير الجدل برقصة أنثوية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم وعلي عجمي يثيران الجدل بتغزلهم في جمال السعوديات
أميرة الناصر تحتفل بتوثيق حسابها على سناب شات في المستشفى
بدور البراهيم تثير الجدل بإطلالة جديدة بالنقاب

احتفلت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل، بدور البراهيم، بتوثيق حساب شقيقها سعد، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مظاهرالاحتفال، إلا ان ما أثار الجدل ليس طريقة احتفالهما وإنما رقص شقيق السعودية الشهيرة بطريقة أنثوية عرضته لانتقادات واسعة من قبل المتابعين اللذين اعتبروا أن الشاب السعودي تحول إلى نسخة من شقيقته.

بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حساب شقيقها

وظهرت الفاشنيستا السعودية  بدور البراهيم في الاحتفالية معتمدة على الشعر القصير الكاريه، ومكياج ناري، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع شقيقها سعد، ودونت له عبارات التهنئة، كما دون شقيق الفاشنيستا السعودية لنفسه عبارات التهنئة أيضاً.

كما حملت الفاشنيستا السعودية باقة كبيرة من الورود الصفراء وقدمتها لشقيقها، الذي عبر عن دهشته بهذه الباقة وشكر شقيقته.

 وخلال تصويرها له كانت بدور البراهيم تطلب من شقيقها أن يرقص، وهو ما استجاب له الأخير، إلا أن طريقته عرضته لانتقادات واصعة خاصة بعد أن أرسل قبلة للجمهور بطريقة نسائية للغاية.

شقيق بدور البراهيم يرقص بطريقة انثوية

من وقت لآخر يثير سعد البراهيم الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في طريقته الأنثوية،  فكان شقيق بدور البراهيم الجدل برده على فتاة تحدثت عن كرهها له ولشقيقته، حيث رد شقيق الفاشنيستا السعودية الشهيرة بطريقة حولته إلى نسخة من شقيقته وهو ما أثار دهشة المتابعين، ودفعهم لانتقاد طريقته في الرد التي وصفوها بأنثوية.

وكتبت إحدى المتابعات لسعد البراهيم: "أنا ودي أفهم ليش أنت وأختك مكروهين لها الدرجة الناس على تويتر وسناب شات يكرهونها ومبلغين حملة بلاغات على سنابها وحساباتها، وأنت عندك كام متابع وبرضه مش طايقيك، إيش العذر!". وهو ما رد عليه سعد البراهيم بطريقة أنثوية  قائلاً: "إحنا توافه على قولتك والناس تكرهنا لها الدرجة ليش تجري وتلاحقين ورا أخبارنا! لما إحنا مو مهمين لها الدرجة وماع ندنا متابعين ليش تلاحقينا بها الدرجة وتقري التعليقات وتشوفي الردود وتتابعي الحملات اللي مسويينها ضدنا! غريبة أنت!".

وأضاف البراهيم: "الناس بتتابعنا لإننا مهمين وبيدوروا ورانا لأننا مهمين، غبية بينتي على نفسك تدوري تنبشين وتدورين على اخبارنا وعلى حياتنا، هذا أنا   اكتشفته من كلامك إنك بتروحي تنبشين وتدورين ورانا علشان إحنا مهمين،  وإحنا ما نعرفك أصلا".

وبمجرد نشر  سعد البراهيم مقطع الفيديو  الذي رد فيه على إحدى المتابعات عبر صفحته الشخصية على تطبيق سناب شات، وتداولته عدد كبير من  الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فضلاً عن عدد كبير من المتابعين، اللذين نشروا مقطع الفيديو معبرين  عن دهشتهم من طريقة وأسلوب شقيق بدور البراهيم والذي بدا واضحاً كأنه نسخة من طريقتها، حتى في تعبيرات وجهه ودرجات صوته.

بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حساب شقيقها والأخير يثير الجدل برقصة أنثوية

 الأمر لم يقف عند هذا الحد، ففي احتفالية توثيق حسابه عبر تطبيق سناب شات، ظهر سعد البراهيم وهو يلتقط الصور ويرقص بطريقة أنثوية، كما كانت طريقته في الجلوس أيضاً مثيرة للجدل، وهو ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي بتعليقات هاجمت بدور البراهيم وشقيقها.

 ومن بين هذه التعليقات: "شكلها مروضة اخوها هو انثى اكثر من انوثة اخته"، "طريقة رقص أخوها قلبت لي بطني، فين الرجولة عن جد!"، "هي فيها رجولة عنه، بدي أفهم هل هو بيقصد يكون بهاي الطريقة ليثير الجدل ولا هاي فعلا طبيعته!"، "ملعون السوشيال ميديا اللي خلت هاي الاشكال تظهر، وثقت حسابك  ياخوفي من اللي جاي ماننا قادرين على اختك".