بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على متن طائرة وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو: بسبب الحسد بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية بعد يوم من الخطوبة
بدور البراهيم تتعرض لموقف محرج من ابنتها
مايا دياب تتعرض لوعكة صحية

تعرضت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية مفاجئة في أثناء سفرها، استدعت صعود الإسعاف إلى الطائرة التي كانت تنقلها إلى الدوحة، وكشفت البراهيم عن تفاصيل حالتها الصحية.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطيارة. وعطوني إبرة.. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت  طول الرحلة معاي..   ما خدت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

 وأضافت بدور البراهيم: "كنت بردانة جسمي مو قادرة أتحكم فيه نهائياً، ولما سبت شنطتي، المطار اتصلوا فيا وقالولي شنطتك تقدري تيجي تاخديهم، بجد كنت من حلاوة الروح مو كنت قادرة أعمل أي شي ما كنت بفكر غير في إني  أروح على على سرير وأرتاح".

مرض بدور البراهيم

وكشفت بدور البراهيم عن أنها توجهت إلى المستشفى في صباح اليوم التالي قائلة: "عطوني إبرة بالوريد وقتها بس على ما وصلت الدمام راح مفعولها، لكن اليوم روحت المستشفى وعطوني أدوية وعطوني إبرة للترجيع، لكن جسمي كله بيعورني، فالله يخليكم  أحب أطمن كل متابعيني اللي على سناب شات وعلى كل وسائل التواصل  إني أنا بخير بس أبغي شوي راحة".

بدور البراهيم في جلسة مساج

وفي نهاية الفيديو نشرت بدور البراهيم صورة لفتاة مستلقاة على سرير المساج، وأثيرت حالة من الجدل هل الصورة لبدور البراهيم أم أنها صورة لفتاة أخرى وتعبر الفاشنيستا السعودية عن رغبتها في الخضوع لجلسة مماثلة.

 وما أثار الجدل حول صورة بدور البراهيم ليس فقط أنها جاءت مباشرة عقب حديثها عن مرضها والوعكة الصحية التي هاجمتها على متن الطائرة، وإنما بسبب أن الصورة جاءت بعد أيام من عرض الفاشنيستا السعودية صورة لفتاة في حالة مرضية، واتضح بعدها أن الصورة لم تكن لها.

صورة لبدور البراهيم وهي مريضة

بمجرد نشر بدور البراهيم لمقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن الوعكة الصحية التي هاجمتها بشكل مفاجئ في رحلتها إلى الدوحة، وبمجرد نشرها لمقطع الفيديو اعاد مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي تداوله مصحوباً بتعليقات عبرت عن غضب متابعيها ولومهم للفاشنيستا الشهيرة، والتي نشرت قبل أيام صورة لفتاة تخضع لجلسة علاجية وأوهمت الجمهور أنها لها، لتتلقى الكثير من كلمات اللوم من المتابعين اللذين اعتبروا أنها تسببت في "فال سيء لنفسها".

وقبل أيام خدعت بدور البراهيم متابعيها ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة لفتاة مستلقاة على سرير إحدى المستشفيات في حالة مرضية، وتفاعل الجمهور معها على أنها صورة لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يكتفوا الأمر ويتهمون البراهيم بإدعاء المرض من أجل تحقيق عدد مشاهدات أكبر.

الصورة التي نشرتها بدور البراهيم عرضتها لهجوم واسع، خاصة وأنها نشرت الصورة دون أن ترفقها بأي تعليق وهو ما تعامل معه المتابعون على أنها مريضة وترقد في المستشفى، وذلك قبل أن يكتشفوا حقيقة الأمر.

 بدور البراهيم لم تعتذر عن ما بدر منها، وإنما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات دافعت فيه عن نفسها وبررت نشرها للصورة بأنه حرية شخصية.

بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على متن طائرة وتكشف عن التفاصيل

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "يا هلا وسهلا فيكم.. اليوم قلت خليني أنزل صورة مو صورتي، المهم نزلت واحدة تعبانة  منسدحة وتعبانة ما أعرفها فعلا.. بس قلت أحطها.. صدقوني صار تفاعل.. صرت تريند.. بس العادي إني بصير تريند حتى لو طلعت بوجهي فقط عادي بصير تريند.. بس قلت خليني أشوف اللي هيحصل".

 وبمجرد أن كشف المتابعون حقيقة الأمر انهالت التعليقات التي هاجمت بدور البراهيم منها تعليق كتبه أحد المتابعين: "فكرتك بتودعي الله يلعنك"، وهو ما ردت عليه بدور البراهيم وكتبت: "الله يشفيها أنا ما فيني شي".