بدور البراهيم تتعرض لموقف محرج من ابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
شريهان تتعرض لموقف محرج للغاية بسبب الشحرورة
فيديو: بسبب الحسد بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية بعد يوم من الخطوبة
بالصور: كيم كارداشيان تتعرّض لموقف محرج علناً

تعرضت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم إلى موقف محرج من ابنتها بعد أن طلبت منها تصوير يديها إلا أن الأخيرة رفضت.

بدور البراهيم تتعرض لموقف محرج

ونشرت بدور البراهيم فيديو للموقف الذي تعرضت له مع ابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهى تخضع لجلسة مانيكير لأظافرها.

وقالت بدور البراهيم: أنا مسوية تان وبنتي ما مصدقة إنه لون جلدي اتغير"، وطلبت من ابنتها أن تعطيها  يدها لترفض الأخيرة معلقة: "أمي ما يصلح هنا".

رغم إصرار بدور البراهيم على تصوير ابنتها وتكرار جملة "دقيقة تعالي هنا"، إلا أن ابنتها رفضت بشدة، وأكدت بدور البراهيم أنها تحب اللون البرونزي أكثر من اللون الأبيض لأنه يعطي فخامة للرجل والمرأة.

بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية

وتعرضت الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية مفاجئة في أثناء سفرها، استدعت صعود الإسعاف إلى الطائرة التي كانت تنقلها إلى الدوحة، وكشفت البراهيم عن تفاصيل حالتها الصحية.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطيارة. وعطوني إبرة.. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت  طول الرحلة معاي..   ما خدت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

وأضافت بدور البراهيم: "كنت بردانة جسمي مو قادرة أتحكم فيه نهائياً، ولما سبت شنطتي، المطار اتصلوا فيا وقالولي شنطتك تقدري تيجي تاخديهم، بجد كنت من حلاوة الروح مو كنت قادرة أعمل أي شي ما كنت بفكر غير في إني  أروح على على سرير وأرتاح".

مرض بدور البراهيم

وكشفت بدور البراهيم عن أنها توجهت إلى المستشفى في صباح اليوم التالي قائلة: "عطوني إبرة بالوريد وقتها بس على ما وصلت الدمام راح مفعولها، لكن اليوم روحت المستشفى وعطوني أدوية وعطوني إبرة للترجيع، لكن جسمي كله بيعورني، فالله يخليكم  أحب أطمن كل متابعيني اللي على سناب شات وعلى كل وسائل التواصل  إني أنا بخير بس أبغي شوي راحة".

بدور البراهيم في جلسة مساج

وفي نهاية الفيديو نشرت بدور البراهيم صورة لفتاة مستلقاة على سرير المساج، وأثيرت حالة من الجدل هل الصورة لبدور البراهيم أم أنها صورة لفتاة أخرى وتعبر الفاشنيستا السعودية عن رغبتها في الخضوع لجلسة مماثلة.