بدور البراهيم تتعرض لهجوم حاد من متابعيها: نسخة ثانية من هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
بدور البراهيم تتعرض لهجوم حاد من متابعيها: نسخة ثانية من هند القحطاني
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتعرض لهجوم واسع بسبب رقصها في مقطع فيديو جديد
بدور البراهيم تخدع متابعيها بصورة مزيفة وتتعرض لهجوم واسع
بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني من جديد وترد عليها بعنف

تعرضت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، لهجوم حاد من متابعيها بعد أن علقت بطريقة جريئة على طريقة ارتدائها الملابس وعلاقة الأمر بمهرها.

هجوم حاد على بدور البراهيم بسبب جرأتها

وظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو على سناب شات تضبط ملابسها وهي ترتدي فستان مفتوح من أعلى الصدر وتحاول تغطيته بقطة من القماش.

وعلقت بدور البراهيم في الفيديو قائلة: "الفستان مفتوح .. حطيت قطعة اغطي صدري، أخاف اطلعه و يزيد مهري"، وهو ما اعتبره المتابعين جرأة صارخة منها وانهالت الانتقادات عليها.

وجاءت التعليقات منتقدة بدور البراهيم وعلقوا: "معقول الرُخص .. بيزيد المهور ؟؟!!"، "وبتسألوا ليش الكوارث ما عم تخلص!"، "الأدب لا يُباع ولا يُشترى بل هو طابع في قلب كل من تربى .. عديمة الحياء الله يعين اهلها ويهديها"كلما طلع منه حته يعني بيزيد سعرها؟"، " والله الواحد مايدري هو يلاقيها من فايروس كارونا والا من فيروسات البشر ذولي"، "مشكلة الرخص".

واتهم البعض بدور البراهيم بأنها بدأت تتحول إلى نسخة ثانية من مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، بسبب جرأتها، وعلق أحدهم :"بالحلقه الأخيرة تطلع النسخه الثانيه لهند القحطاني"،

بدور البراهيم تتحدث عن مهرها

بدور  البراهيم أثارت الجدل مؤخراً بالحديث عن مهرها وتحدثت بدور البراهيم عن شروطها للزواج مجدداً، وكشفت عن أنها تلقت عرض زواج من أحد الأشخاص بمهر 266 مليون ريال سعودي إلا أنها رفضت، مؤكدة على أنها لن تقبل الزواج إلا بعد أن تعرف الشخص جيداً وأنها لن تكرر تجربة الزواج "العشوائي".

وهاجمت بدور البراهيم إحدى المتابعات بعد أن كتبت لها الأخيرة: "وع ع الرخيصة، كل شي علشان الفلوس"، لترد الفاشنيستا السعودية غاضبة: "أنا أول مرة أشوف إن الزواج فيه رخص، أنا راجل لا يعرفني ولا أعرفه قال أنا بتزوجك وبدفع لك مهر 266 مليون ريال سعودي.. ليش أمك رخيصة ما ترغب حد يدفع لها، راجل ومستقدر يبغى يدفع لي 266 مليون ريال سعودي ويش قاهرك! مهر، شرع ربنا".

 وأضافت: "أنا عمري ما تزوجت إلا زواج تقليدي، وين الرخص في هذا، ولا تزوجت عمري عن طريق علاقة، بهذا أكون أنا رخيصة يا الرخيصة! بس سأترفع هذا الرد يكفي".

ولم تكن تلك  المرة الأولى التي تتحدث فيها عن مهرها، ليستفز الأمر عدد من المتابعين في تعليقات منها: "تزوجنا وتزوجوا خواتنا ب 60 و100 الف والحمدلله زواج مستمر اما يدفع لي 266 ويتزوجني شهرين ويطلقني معاناته انك سلعة للي يدفع ماهو مهايط واثبات الطلب عليك الا يقلل من نفسك ويهينك وتنشرين بالفلوس .. الحمدلله الذي عافانا مما اتبلاكم"، "تكسر خاطري دايما تتكلم بالزواج والمهر دليل النقص اللي عندها".