دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها بالكمامة والقفازات.. شاهدي كيف أطلت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها بالكمامة والقفازات.. شاهدي كيف أطلت!
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ياسمين رئيس على طريقتها
فيديو مسرب دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب
صور دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها لثالث مرة بفستان ذهبي من الدانتيل

شهد احتفال دينا الشربيني بعيد ميلادها ظهور الفنانة المصرية بالكمامة والقفازات بالإضافة لفريق عمل مسلسلها الجديد "لعبة النسيان"، حيث أقيم الحفل في كواليس التصوير.

عيد ميلاد دينا الشربيني بالكمامة

وفوجئت دينا الشربيني باحتفال أسرة مسلسل "لعبة النسيان" بعيد ميلادها الـ35، حيث أحضروا تورتة خاصة وحلويات كثيرة لرفع الروح المعنوية للمشاركين في العمل الذي يتم تصويره وسط مخاوف من انتشار عدوى فيروس كورونا في مصر، حيث ظهر العديد من المشاهير وهم يرتدون الكمامات والقفازات الطبية بالإضافة إلى صاحبة عيد الميلاد.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة النسيان" حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي‎، حيث يشارك في بطولته العديد من النجوم، من بينهم رجاء الجداوي، وهنا شيحة، وأحمد صلاح السعدني، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت دينا الشربيني قد فاجأت الجمهور منذ أشهر قليلة بتأكيد علاقتها العاطفية مع الهضبة عمرو دياب، برغم فارق العمر بينهما والذي يصل إلى أكثر من 23 عاماً.

شاهدي الفيديو التالي الذي يرصد الاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربيني داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد، ولا تفوتي تصفح الصور في الألبوم أعلاه!