نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA
مقالات ذات صلة
جومانا مراد
هيفاء وهبي تتألق بأنامل زهير مراد
هل اعتزلت جومانا مراد الفن؟

حلت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية ضيفة على الإعلامي طوني خليفة في برنامجه سؤال محرج الذي يقدمه عبر شاشة الـ LBC، وتحدثت بجرأة عن رأيها في بعض الفنانات على الساحة حالياً.

نضال الأحمدية: جومانا مراد أجرت فحص DNA للتعرف على أصولها

كشفت نضال الأحمدية أنها تختار الفنانة السورية جومانا مراد، وتفضلها على مواطنتها الفنانة سيرين عبد النور، في حال وقعت في مقارنة بينهما.

وقالت نضال إن السبب هو أن جومانا مراد تصعد بمنحنى نجاحها بعد غياب، بينما سيرين عبد النور تهوي من القمة، واصفة ذلك الأمر: "أما سيرين عاملة هيك لتحت، ولا جرافة فيها تشيلها".

وأضافت الأحمدية أن جومانا مراد أجرت فحص DNA بأمريكا، ليخبرها بأنها لبنانية بنسبة 95% من جبل لبنان، مشيرة إلى أنها ولو كانت سورية تماماً كانت لتحكم نفس الحكم.

وأكدت نضال الأحمدية أنها حاليا على خلاف مع النجمة نادين نسيب نجيم، ولكنها لا تستطيع إنكار نجاحها، لأن تصنيف النجاح يجب ألا يتأثر بالخلافات الشخصية.

نضال الأحمدية تفضل هؤلاء النجمات على أخريات

على صعيد آخر فاضلت نضال الأحمدية، بين النجمتين اللبنانيتين ماجدة الرومي وجوليا بطرس، واختارت جوليا بطرس، لافتة إلى أن ماجدة الرومي أساءت لها على المستوى الشخصي نفسيا، وكانت محبة لمصلحتها قائلة: "أساءت ليا كتير.. الله يسامحها أعوذ بالله مش طايقتها".

وبين أصالة وأحلام، اختارت نضال الأحمدية أحلام، التي أكدت أنها وعدتها بأن تتوقف عن مهاجمتها بسبب تدخل شقيقتها، مؤكدة انها لم تسيء لها من قبل ولكنها كانت ترد عليها فقط لإساءتها للبنانين، مشيرة إلى أنها على الصعيد الشخصي طيبة كثيراً.

تابعت: "أصالة مش صديقة شخصية.. مرة فاتت على بيتي قعدتها في الصالون ممنوع تفوت على الأنتريه.. بس أحلام كتير راقية".

نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA

نضال الأحمدية: نجوى كرم ستتزوج قريبا

وفي صورة أخرى عرضها طوني خليفة، وجهت نضال رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي وُضعت في مقارنة مع الفنانة نجوى كرم وقالت: "يا شيرين أنا بحبك أد الدنيا ومشتاقتلك بس اسمحي لي أختار الست نجوى كرم، كرمال عين حبيبها".

وأفصحت نضال الأحمدية أن نجوى كرم تعيش قصة حب حالياً، وقالت إنها لم تفضح سرها لأن نجوى ألمحت للأمر أكثر من مرة.

ووصفت نضال الأحمدية حبيب نجوى كرم قائلة: "واحد من أحلى الشباب، من أكثر الشباب المثقفين، وراح تتعرف عليه وتموت عليه أد ما شاب كلاس ومرتب وغني وهو أهم منها مش متل يوسف حرب وزلمة مهم، وهو مش لبناني".

وامتنعت نضال الأحمدية عن كشف تفاصيل أكثر عن حبيب نجوى كرم، مؤكده أن صديقتها أمنتها على سر فلن تفضحه وتابعت: "نجوى مبروك يا حياتي الله يهنيكي أنا ما بسرب شائعة ما بتسوى".

وتابعت نضال الأحمدية، أنهما يعيشان قصة حب حالياً وسيأتي العريس من أجل الزفاف قريباً، وكان من المفترض أن يتزوجا من قبل ولكن كورونا عطلت الأمر.

نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA

هيفاء وهبي راقصة

اختارت نضال الأحمدية بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي، ليقع اختيارها بشكل فوري على إليسا التي وصفتها بأنها نقية وقلبها مثل الأطفال متابعة: "فنانة، أستاذة، أنا بحبها كتير وبحترمها كتير".

وعن هيفاء وهبي قالت نضال: "معترة.. ما قصدت قلبها طيب بالعكس قلبها مش هيك أبداً.. معترة يعني بيجي لها ضربات، هلأ طلعت لها بنتها كان عندها عقدة.. وعم أكد قلبها مش طيب ومعترة يعني عم بتعاني".

وتابعت نضال الأحمدية: "ما في علاقة بيني وبين هيفاء وهبي، وما في خلاف أصلا هي وين موجودة هلأ؟ ومين تكون هيفا الرقاصة؟ مين؟".

وتجاهلت نضال وصف طوني خليفة لهيفاء وهبي بأنها نجمة حققت نجاحا عربيا وعالميا، قائلة: "نجمة على راسك أنت.. أنا بختار الست إليسا الست المحترمة بكفي أنها صادقة ما بتستخدم أسلوب المحاباة".

نضال الأحمدية: هيفاء وهبي رقاصة وجومانا مراد خضعت لفحص DNA