بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد علي عجمي بالغناء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد علي عجمي بالغناء
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض الهدايا التي تلقتها
بدور البراهيم
بدور البراهيم وعلي عجمي يثيران الجدل بتغزلهم في جمال السعوديات

احتفلت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم بعيد ميلاد الإعلامي اللبناني علي عجمي أثناء تواجدها في عمان برفقة الممثلة العمانية مرفت نصر وابنه الصغير.

بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد علي عجمي

وظهرت بدور البراهيم في الفيديو الذي نشره علي عجمي وهي تغني له أغنية عيد الميلاد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو بدأت بدور البراهيم الغناء ممسكة بالمايك وتردد كلمات أغنية "انزل يا جميل" للمغني وليد توفيق، وفي اليد الأخرى تصور الاحتفال.

احتفال بدور البراهيم بعيد ميلاد علي عجمي جاء ضمن رحلتها السياحية إلى دولة عمان التي بدأتها منذ أيام وظهرت في فيديو قبل سفرها توجه عدداً من النصائح لأطفالها  وقالت في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تخاطب فيه أبنائها: "أول شيء أريد منكم طلب خاص، ورجاء خاص منكم، إذا تشاجرتوا مع بعض أثناء غيابي ما أحد يرسل لي ماما حصل مشاجرة أو غيره".

وواصلت بدور البراهيم التعليمات لأبنائها، موجهة تحذير لهم من مراسلتها خلال هذه الفترة ببعض الطلبات قائلة: "ما أحد يرسل لي ماما افتقدك، لأن تلك العبارة تؤنب ضميري، ولديكم كل التحويلات، ولا أريد عندما أغادر أحد يقول لي ماما حوليلي كذا، ما أريد أن أنشغل وأنا هناك".

وحال وصول البراهيم إلى دولة عمان أشادت بجمالها وهدوئها، وقالت: "الله على عمان وجمال عمان، هذه من أكثر البلاد رقي وهدوء، وأنا أحبها كثيراً بسبب هذا الهدوء، وفن التعامل والثقافة، وأنا أتيت هنا للسياحة وإذا أبغى الهدوء والراحة النفسية أذهب إلى عمان، وهذه ثاني مرة أزورها وليست آخر مرة بإذن الله".

بدور البراهيم تمنع أبنائها من الظهور

وكشفت بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية، عن سبب عدم ظهور أبنائها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لا ترغب في استغلال أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما يفعل بعض المشاهير.

وأوضحت بدور البراهيم، أن أطفالها يرغبون في التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي لكنها لا ترغب في ذلك ولا تحب تواجدهم عليها لتجنب تعرضهم للمواقف التي تتعرض لها من المتابعين والتعليقات.

وقالت بدور البراهيم:" هما يحبون كثير لكن أنا لا أريد ان يتعرضوا لهذه المواقف كفاية أمهم أكيد أنا لا اسمح لهم ولا أرضى بس إذا هما يبغوا لا حول ولا قوة".

وأكدت أنها لا تريد أن تستغل أطفالها في الشهرة أو أي فرد من عائلتها معلقة: " أنا ما اني مستغلة موضوع عيالي أو شهرة عيالي ولا أحد من أفراد عائلتي فيه ناس ما بقى إلا  السواق والخدامة أن يشهروه".