يسرا: السوشيال ميديا صنعت نجوم لا يستحقون في 5 دقائق

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
كيف صنعت السوشيال ميديا أزمة وهمية بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز؟
روان بن حسين تروي قصة نجاحها: صنعت مملكة لنفسي على السوشيال ميديا
مشاركات طريفة للنجوم في "تريند" الأسماء أحدث تقليعة على السوشيال ميديا

انتقدت الفنانة يسرا طريقة استخدام السوشيال ميديا حالياً معتبرة أنها صنعت نجوماً لا يستحقون هذا الأمر وسببت لهم شهرة في دقائق.

يسرا تهاجم السوشيال ميديا

وقالت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان: "السوشيال ميديا بتخليك تروح في حواديت دمها تقيل وبيزودوها واللي نفسه يشتمك بيلاقي فرصة يشتمك فيها".

وتابعت: السوشيال ميديا مبقتش مستعملة زي ما كان المفروض تستعمل أنك تعرف حاجة مفيدة أو أن الناس تكلم بعضها وتفيد المجتمع لكن الناس دلوقتي قاعدين مش وراهم أي حاجة انت عايش في مناخ عام بمشاكل وشحن أحنا مكناش كدا".

وأكدت أنها لا تحب السوشيال ميديا معلفة: " فيه ناس بتدفع فلوس في السوشيال ميديا علشان تشتمك وبتبفي معروفة لحساب مين".

وأشارت إلى أن البعض صنع نجوماً لا يستحقون الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "السوشيال ميديا خلت فنانين بقوا نجوم في 5 دقائق وتاريخهم الفني مفيش ولا تعبوا ولا حاجة، ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة!"، فالسوشيال بتدى فرصة لناس لا تستحق".

يسرا تكشف خطواتها الأولى في الفن

وأضافت يسرا إلى أنها بدأت حياتها في مجال الفن كمطربة واجتازت اختبارات نقابة المهن الموسيقية لكنها حققت حلم التمثيل وكان من ضمن مشاريعها فيلم غنائي يجمع بينها وبين محمد منير يضم 22 أغنية لكنه لم يكتمل.

وروت يسرا قائلة: "لما عملت أغنية "جت الحرارة" كانت صدفة فلما كنت قاعدة مع حسين الإمام وقالى ما تيجى نعملك أغنية وفيديو كليب، وسجلنا 12 أغنية فروحنا عملنا دانتيلا وعملنا باقى الأغاني، وللعلم أغنية "جت الحرارة" كانت المفروض تتحط في فيلم غنائي بيني وبين محمد منير، واحنا مسجلين 22 أغنية بس مطلعوش عشان كانوا المفروض إنهم جوا فيلم لم يخرج إلى النور".

يسرا تتحدث عن سمير غانم

وتحدثت بسرا عن علاقتها بالفنان سمير غانم مؤكدة أنه كان شخصياً طيباً ونقياً ولا يحب الوزن ولا يحمل أي ضغينة لأحد من زملائه.

وتابعت: "سمير غانم كان حاجة نقية وطيبة جدا، وعمره ما غلط في حد ولا زعل حد ولا جاب سيرة حد، ومكنش بيحب الحزن ولا النكد ولا يحب حد يقول كلام على حد، ولما بتيجى سيرته أول تعبير بنبتسم، هو فعلا خسارة كبيرة جدا".

وأشارت إلى أن العلاقة بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم لم تكن علاقة زوجية عادية لافتة أن دلال عبدالعزيز وقفت بجانبها أثناء مرض والدتها.

وعلقت: "والدتي لما كانت في المستشفى كانت دلال بتجيلي مع ميرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، كانوا معايا طول الوقت".