سارة الودعاني تتغزل في فاطمة الأنصاري: ملكة جمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
سارة الودعاني تتغزل في فاطمة الأنصاري: ملكة جمال
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني بعد التجميل
دبلة فاطمة الأنصاري: ما علاقتها بطلاقها من يعقوب بوشهري؟
يعقوب بوشهري يرد على اتهامه بخيانة فاطمة الأنصاري: ظالمني

أشادت الفاشينيستا السعودية، سارة الودعاني بجمال مواطنتها مشهورة سناب شات، فاطمة الأنصاري وتغزلت بها بعد أن منحتها لقب ملكة جمال السوشيال ميديا.

سارة الودعاني تتغزل في فاطمة الأنصاري

وظهرت فاطمة الأنصاري في فيديو لحظة لقائها مع سارة الودعاني في أحد الأماكن العامة، وظهر صوت الودعاني في خلفية الفيديو تتغزل في فاطمة الأنصاري، بينما صدمت الأخيرة معبرة عن امتنانها لكلمات الودعاني.

وقالت سارة الودعاني: "ملكة جمال السوشيال ميديا"، لترد عليها فاطمة الأنصاري بدهشة: "تصريح قوي"، وواصلت الأولى حديثها قائلة: "سارة الودعاني تصرح فاطمة الأنصاري ملكة جمال السوشيال ميديا وأنا الوصيفة بس من الأخر".

تعليقات الجمهور جاءت متضاربة على تصريحات سارة الودعاني، حيث سخر البعض من فاطمة الأنصاري، وجاءت التعليقات: "اشبها تبحلق كدا والثانية مين اصلا عشان تصرح.. يارب الصبر بس"، "عيب عليها بعد عمليات هالتجميل وهالفلتر ما تكون ملكة جمال".

انتقدت التعليقات الأخرى ما وصفوه بتقليل سارة الودعاني من نفسها، مؤكدين أنها جميلة: "ما حبيت تقليل سارة لنفسها حتى هي ما شاء الله جميلة وما تقل عن الأنصاري بشي عيب الكلام ذا".

اللافت في الفيديو كان ظهور فاطمة الأنصاري للمرة الثانية بدون حجاب تماماً والذي اعتادت الظهور به، وكانت المرة الأولى التي ظهرت فيها بدون حجاب أثناء محاولتها صب القهوة العربية.

واعتبر الجمهور أن تخليها عن غطاء رأسها بشكل نهائي جاء بعد انفصالها من مشهور مواقع التواصل الكويتي يعقوب بوشهري.

انفصال أمل الأنصاري ويعقوب بو شهري

تداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الانصاري، ولكن يظل المر، حتى الآن، مجرد تكهنا، فالتزم الطرفين الصمت تجاه ما تردد من أنباء حول انفصالهما، إلا أن أمل الأنصاري زادت من الشكوك بشان انفصال يعقوب بو شهري عن شقيقتها، وذلك بعد أن أهدتلها سيارة فاخرة من ماركة بلنتي.

البعض ربط الأمر بأن فاطمة الأنصاري تركت سيارة زوجها بعد الانفصال وهو ما دفع شقيقتها لمنحها سيارة فاخرة تعويضاً لها، وفي المقابل رأى آخرون أن أمل الأنصاري تهدي فاطمة شقيقتها السيارة هدية لها كنوع من أنواع الدعم بعد خروجها من ازمة صحية خلال الساعات الماضية، فكانت فاطمة الأنصاري تعرضت لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى.

يعقوب بوشهري متهم بالخيانة

وعلى صعيد مختلف قال البعض إن سبب الانفصال هو خيانة يعقوب بوشهري لزوجته  خلال تواجدهما فاطمة الأنصاري في لندن، كما جرى تداول فيديوهات مؤخرًا عن خيانة بوشهري للأنصاري بالرغم من مرور أيام قليلة على انفصالهما.

وكانت اسباب هذه الأخبار انتشار فيديو لنجم السوشال ميديا على متن يخت وفيديو آخر لمودل شهيرة على يخت يشبه يخت بوشهري، وهذا الاتهام دفع الأخير لتسجيل فيديو للرد على هذه الاتهامات ونشر يعقوب الفيديو كاشفًا عن اليخت مؤكدًا أنهما مختلفان وأنه مظلوم.

واللافت كان استخدام بوشهري لتعليق أن بعض الأشخاص يتسببون بوقوع المشاكل بين الأزواج في إشارة منه إلا أن زواجه ما زال مستمرًا.