بدور البراهيم تتغزل في ملكة كابلي: أجمل من سناب شات

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف مصدر ثروتها وتهاجم مشاهير سناب شات بسبب الهدايا
بدور البراهيم تتغزل في عبد الرحمن المطيري وهو يحدد لها هذا المهر
بعد تحديث سناب شات: بدور البراهيم غاضبة ونجلاء عبدالعزيز لا تمانع

تغزلت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في مواطنتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي خلال حضورها عيد ميلادها.

بدور البراهيم تتغزل في ملكة كابلي

ووجهت بدور البراهيم تهنئة خاصة لـ ملكة كابلي معبرة عن سعادتها لمقابلتها خاصة أنها المرة الأولى التي تتقابل معها وجهاً لوجه.

ونشرت بدور البراهيم فيديو لها بصحبة ملكة كابلي أثناء وجودها في عيد الميلاد ووجهت لها ملكة الشكر على تواجدها قائلة:"أعز من يجيني نورتيني يا حياتي".

وقالت بدور البراهيم:"صراحة أني سعيدة اني اتقابلت معاكي شوفوا جمالها يا جماعة جميلة تدرين يقولوا لي أمانة شوفوا ملكة بالطبيعة"، لترد ملكة كابلي:"أول ما دخلت عم تتغزل فيني، انتي الجمال والقمر".

وأكدت بدور البراهيم أن ملكة كابلي تبدو أجمل في الطبيعة من الصور والفيديوهات على سناب شات.

ملكة كابلي تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت ملكة كابلي بعد ميلادها، وعلى الرغم من إطلالتها الساحرة إلا أن الإعلان عن عمرها أحدث ضجة كبيرة، حيث حملت كعكة عيد الميلاد الرقم 27، لتثير ملكة كابلي الجدل حول عمرها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تعلن عن العمر الحقيقي، اعتبر آخرون أن عمليات التجميل بدلت ملامحها وجعلتها تبدو أكبر كثير من عمرها.

واستعرضت ملكة كابلي إطلالتها، حيث ظهرت مرتدية فستان فضي طول مطرز بأكمام طويلة، واعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر ملموم.

 وبمجرد ظهور كعكة عيد الميلاد التي تحمل الرقم 27، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها من عمر ملكة كابلي ومن بين التعليقات: "27 مين! ليش كاني طفله وهم كبار!! والله الموضوع محير"، "اللي بالتعليقات أهدى من كذا أكيد فيه ناس اشكالها اكبر وناس اشكالها أصغر بس يعنني مسوين جمالنا طبيعي وهي مرا شكلهاا كبير ومسويه تجميل كثير وكأنها كبيره خلاص وصلت الفكرة"،  "ا الله توها 27 و سوت كل هذا التجميل ؟!!! حرام وش خلت للاربعينات"، "ما في مشهور بيعلن عن عمره الحقيقي، بس مش لها الدرجة".

ملكة كابلي وأحمد السالم

كان آخر ظهور لملكة كابلي أثار الجدل، حيث ظهرت نجمة منصات التواصل الاجتماعي مع طليقها أحمد السالم،  وتداول متابعون مقطع فيديو لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما

وبعد تداول مقطع الفيديو رد أحمد السالم على المتابعين بعد تساؤلات كثيرة منهم حول كيف يمكن أن يجتمع الثنائي مجددا عقب الصا الذي أحدث ضجة والاتهامات المتبادلة بينهم، وقال السالم: "لش مستغربين، هي طليقتي وكنا متزوجين وطبيعي أن الإنسان ممكن يروح مكان يقابل طليقته، وممكن تحتاج حاجة تلجأ لي أو أنا أحتاج حاجة ألجأ لها

 ".