بدور البراهيم تكشف تعرضها للتنمر بعد حرق شعرها وخلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
بدور البراهيم تكشف تعرضها للتنمر بعد حرق شعرها وخلع الحجاب
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تنفعل وتكشف موقف والدتها من خلعها الحجاب
بدور البراهيم لمنتقدي خلعها الحجاب والعباءة: كانت احتراماً للعادات
بدور البراهيم تثير الجدل مجدداً بحديثها عن سبب خلعها الحجاب

عبرت االفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن استيائها من حالة التنمر التي تتعرض لها بسبب شعرها بعد خلع الحجاب، موضحة أنها كانت معروفة بشعرها الكثيف قبل أن تنزع الحجاب.

بدور البراهيم تكشف حرق شعرها بعد خلع الحجاب

وردت بدور البراهيم على اسئة المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وكشفت عن تعرضها للتنمر موضحة أن شعرها كان "يضرب به المثل" ويشبهونها بشعر الأسد نظراً لكثافته.

وأوضحت بدور البراهيم أنها تعرضت لحرق شعرها، مشيرة إلى أنها بدأت في علاجه بالفعل وتحاول تخفيف استخدام المنتجات التي تضر الشعر قدر الإمكان.

وأشارت إلى أنها أصبحت تلجأ للزيوت فقط لتجنب تدهور شعرها، موضحة أنها بدأت تتعرض للتنمر بشكل دائم ولكنها لا تكترث للأمر الآن ولا تعطيه أية أهمية.

ومن ناحية أخرى، أعلنت بدور البراهيم عن التوقف تماماً عن القيام بالإعلانات والترويج للعلامات التجارية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

ولفتت بدور البراهيم إلى أنها سلمت حسابها بالكامل إلى شركة دعاية وتسويق، ووافقت على شروط جزائية لا يمكنها تخطيها.

بدور البراهيم تكشف سبب خلعها الحجاب

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".

ورداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب الأغاني التي تعرضها عبر مقاطع سناب شات والاعتراض عليها بسبب شهر رمضان، ردت بدور البراهيم أن الجميع يستمع إلى الموسيقى والأغاني الخاصة بالمسلسلات والإعلانات خلال شهر رمضان.

وأضافت :"يعني أنتو ما تسمعوا تترات مسلسلات وجت على بدور أنا ما أني منافقة أسوى شيء على الشاشة وخلف الشاشة شيء تاني".

وأكدت أنها لا تسمح لأحد التدخل في علاقتها مع الله: "أنتوا لا تدرون أيش علاقتي مع ربي الناس ما لها إلا الظاهر أنا لا أهتم للناس ولا أفكر في أحد وما لا أحد شغل فيني مفاتيح الجنة ما هي بيدك ولا بيد أحد هي بيد الله فكونا من تدخلاتكم".