بدور البراهيم بشعر مستعار وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
بدور البراهيم بشعر مستعار وتكشف السبب
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف سبب عدم ظهور ابنائها على السوشيال ميديا
بدور البراهيم تكشف سبب ظهورها بالنقاب وتتحدث عن زوجها السابق
بدور البراهيم تكشف سبب زواجها المبكر: لم أعش مراهقتي

لجأت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، إلى ارتداء الباروكة بعد أن تغير لون شعرها لخضوعها لجلسة بروتين.

بدور البراهيم ترتدي الباروكة

وأوضحت بدور البراهيم أن تغير لون شعرها صار واضحاً جداً مما دفعها إلى ارتداء الباروكة.

وكشفت بدور البراهيم في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أن الباروكة ستظل معها لفترة حتى يعود لون شعرها لطبيعته، كما أنها لم تقص شعرها مجدداً.

وكانت البراهيم قد اعتمدت إطلالة مختلفة، خلال الفترة الأخيرة، وتخلت عن الشعر الطويل لمعالجة شعرها، مشيرة إلى أنها تحب نفسها بأي شكل، خاصة أنه تم تشبيهها بالشعر القصير بالسندريلا سعاد حسني.

بدور البراهيم تكشف سبب قص شعرها

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو رداً على سؤال من إحدى متابعيها حول سبب قص شعرها: "قصيته بعد ما تعرض لتلف، أصبت بعين شديدة كانوا قيولوا لي يا أسد  ويشرون دائما إلى  ثقفل شعري، بعدها تعرض للتلف واضطرت أقصه"، "بتختلقين أسباب لتصرفاتك دائماً، ما فيكي شجاعة تعلن عن أسباب  حتى لو كانت تافهة وبسيطة ومتعلقة بشعرك"، "بيكفي استفزاز شو دخلنا  بشعرك سيدة بدور"، "بتتذكروا لما خلعت الحجاب اخترعت إلنا أسباب مو منطقية، قدرة بشعة على الكذب واختلاق المبررات".

 رد بدور البراهيم عرضها لانتقادات واسعة حيث اعتبر متابعوها أنها تتعمد لفت الأنظار بتعليقات مثيرة للجدل، ليعبروا عن استفزازهم من حديثها في تعليقات منها: "لش عم تدخلينا في كل قراراتك حتة قصة شعرك"، "خليكي واضحة لمرة وقولي إ قصة شعرك تبع لرغبتك مو للحسد".

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

وتخلت بدور البراهيم مؤخراً عن الحجاب وأشعلت الهجوم ضدها بحديثها عن الحجاب قائلة: "مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف، الشعر اللي انتي شايفاته من زمان طالع من سنين طالع، العباية اللي أنا البسها احتراماً للتقاليد والعادات في السعودية والحليج ولما أسافر ارميها من قديم الأزل".

وأضافت: "ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟.. ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني، أنا عمرى ما انتقدت أحد إلا ببعض الانحلال الاخلاقي أنا للحين محترمة نفسى ومحترمة متابعيني، أنا من زمان أطلع شعري.. أنا ما أحب اكون عداوات مع نساء لكن بجد أفورتوها".