بدور البراهيم تكشف شروطها لخوض تجربة التمثيل في السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تضع شروطها لقبول التمثيل في الدراما السعودية
بدور البراهيم تضع شروط للعمل في التمثيل بالدراما السعودية: أنا مبدعة
بدور البراهيم تكشف سبب انفصالها لأول مرة وتعلن شروطها للزواج

كشفت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، ووضعت شروطاً لتشارك في أول عمل لها من بينها أن تعمل مع نجوم الصف الأول في السعودية.

بدور البراهيم تخوض تجربة التمثيل بشروط

وردت بدور البراهيم على أحد الأسئلة التي وجهت لها حول المسلسل الذي قامت بتمثيلة لكنها أوضحت ان الصورة المنتشرة لها على بوستر أحد المسلسلات مفبركة وغير حقيقية ولم تقوم بالتمثيل من قبل.

وتابعت بدور البراهيم أنها إذا قررت التمثيل فلديها شروط لتقوم بذلك وهي أن تشارك في عمل سعودي مع كبار الفنانين فيه سواء كانت أفلام أو مسلسلات سعودية.

وعلقت في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في سناب شات:" أبغى أمثل مع العمالقة الكبار في السعودية.. وأبغى أمثل مسلسلات سعودية وأفلام سعودية".

ولفتت بدور البراهيم أنها لن تمثل إلا مع عمالقة السعودية قائلة:"لازم أمثل مع العمالقة السعوديين، ولازم يكون بطولة، وأجري يكون عالي.. حال حال الكبار، أنا بدور البراهيم".

بدور البراهيم تكشف حقيقة زواجها سراً

وعلقت بدور البراهيم على زواجها سراً، وخرجت في مقطع فيديو غاضبة موجهة رسالة حادة لعدد من متابعيها، لتثير الفاشنيستا الشهيرة الجدل من جديد حول زواجها.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "فكوني منكم فكوني، والله العظيم أنا إنسانة في حالة عندي متابعين تحبني، انكتمي أنت وهي، حتى في أشياء خاصة يسألون، إيش خلك أنتي أنا في الرياض بسوي إيش، كنت في الرياض شغل وحتى لو متزوجة مالكم دخل".

زواج بدور البراهيم

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بالحديث عن زواجها، فخلال الفترة الماضية تحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس، أحتاج لعلاج نفسي".

وتابعت :"عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

 ووجهت بدور البراهيم رسالة إلى الرجال قائلة: "عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك