بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا بفيديو مفاجئ وتثير الجدل بحديثها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا بفيديو مفاجئ وتثير الجدل بحديثها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا مجدداً بكلمات غير متوقعة
بدور البراهيم تثير الجدل مجدداً بحديثها عن سبب خلعها الحجاب
بدور البراهيم تثير الجدل بقلع الحجاب والجمهور يرد بفيديو قديم لها

أشعلت بدور البراهيم أزمتها مع المتحولة جنسياً الشهيرة، كاتولينا، بعد أن سخرت الأخيرة من مقطع الفيديو المسرب للفاشنيستا السعودية، والذي ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري بدون فلتر أو مكياج.

وأثارت بدور البراهيم الجدل بكلماتها، حيث تعمدت في أن تتحدث إلى كاتولينا بلغة المذكر، ووجهت لها رسالة حادة لامتها فيها على إعادة نشر فيديو مسرب لها.

واستفزت بدور البراهيم متابعيها بحديثها عن نفسها معتبرة أنها "ستظل مثيرة للجدل دائماً"، وهاجمت منتقديها بوصفهم قائلة: "كلهم على جزمتي"، لتشعل الفاشنيستا السعودية بذلك صراعها مع الجمهور من ناحية وكاتولينا من ناحية أخرى.

بدور البراهيم ترد على كاتولينا

وقالت بدور البراهيم في تصريحاتها عن كاتولينا: "بوجه كلامي للأخت كاتولينا، يا أخت كاتولينا أنا ما أدرى لما قلت إنهم بيشبهوني برجال إن هذا الموضوع بيزعلك، أنا قلتها بصفاء نية، وهذا الموضوع يعني ما يزعل، يمكن زعلك علشان أنت مو رجل، وقلت مع احرامي  إي ما فكرت أسيئلك، إيه اللي يخليني أسيئلك أو تسيسي لي".

وجاء حديث بدور البراهيم بعد أن سخرت كاتولينا من بدور البراهيم بإعادة نشر مقطع الفيديو المسرب للفاشنيستا السعودية، على خلفية أزمة نشبت بين الثنائي بعد تشبيه بدور البراهيم بكاتولينا، لنشرها صورة استخدمت فيها الشعر المستعار.

وقالت بدور البراهيم وقتها: "جاتني تعليقات مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا مع حترامي لا، بس أنا حرمة، بنات صراحة زعلانة منكم".

وتسبب هذا التعلق بغضب كاتلونيا التي أعادت نشر الفيديو وأرفقته بتعليق: "مع احترامي لبنات السعودية،أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

بدور البراهيم تجدد أزمتها مع كاتولينا

 وأضافت بدور البراهيم في مقطع الفيديو المثير للجدل: "كل الموضوع إني سويت مقطع ولبست باروكة فقالولي تشبهين كاتولينا، فرديت وقلت حرام عليكم كل ها الجمال والأنوثة تشبهوه برجل! فأبداً أنا ما غلط عليك ولا زعلتك في شيء، وقلت لك أنا ما أقصد الإساءة ولكنك أنت نزلت المقطع المسيء علشان تنبسطين وغيرك ينبسط، فما أقدر أرد عليك، وما راح رد عليك ولا أسيء لك ولا أسوي لك شي، كل الي أقدر أقوله إن الإنسان المحترم لما يجيه كلام ويقول أنا ما أقصد الإساءة لك يحترم هذا يحترم الإنسان  وما يسيء له سواء بسخرية أو غيره".

وأشارت بدر البراهيم إلى مقطع الفيديو قائلة: "كل اللي وسخروا من القطع الفيديو المفبرك علشان يرضي ناس كتير حاقدة على بدور، ولا همني، بصراحة يعني كاتولينا أنا من فانزاتها، كنت أتابعها بتفطسني ضحك في ظل مناوشاتها مع هيفاء ماجيك.. فعادي جدا جدا عادي ما أثر فيني الموضوع نهائياً، وعندي مقاطع في اليوتيوب بدون فلتر والاثق من نفسه ما يهزه شيء".

واختتمت بدور البراهيم حديثها قائلة: "بدور البراهيم ستظل مثيرة للجدل حتى لو ما تقصد، مهما سويتوا ومهما فبركتوا سأظل هكذا، وصحيح راح أنوه لشغلة، تويتر أي حد ممكن ياخد اسمي ويحط تحته كلام تحته بيشتم في كل الناس، أنا مستهدفة، لكن كل حاجة على جزمتي، اللي يهمني متابعيني اللي يشجعوني ويدعمونا، أما الباقي فمتل ما قلت"