بدور البراهيم تثير الجدل مجدداً بحديثها عن سبب خلعها الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بفستان جريء وتثير الجدل مجدداً حول حجابها
بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا بفيديو مفاجئ وتثير الجدل بحديثها
بدور البراهيم في إطلالة رياضية مثيرة للجدل وأول رد منها بعد خلع الحجاب

خلال الفترة الأخيرة، تصدرت بدور البراهيم حديث منصات التواصل الاجتماع بعد خلعها للحجاب، لتثير الجدل مجدداً بردها على إحدى المتابعات سألتها عن سبب خلعها للحجاب وهو ما ردت الفاشنيستا السعودية عليه متأثرة  مطالبة من متابعيها التوقف عن تكرار ها السؤال.

وسألت إحدى المتابعات بدور البراهيم قائلة: "ليش خلعتي الحجاب وظهرتي شعرك"، لترد الفاشنيستا السعودية قائلة: "خلعته لأني ماني محجة بالأساس، وإن الحجاب الأول اللي كنتوا تشوفونه ما هو حجاب، وأنا   زهقت من هذا السؤال لا تسألوني ياه".

وفي مقطع فيديو سابق، هاجمت بدور البراهيم  بعض مشاهير سناب شات من النساء حيث ربطت بين ارتداء بعض المشاهير للحجاب وبين حرق الشعر، إلا أن الجمهور انتقد حديثها بشكل قاسي بخاصة وأنها خلعت الحجاب منذ فترة قصيرة واعتبروا أن حديثها غير لائق أبداً.

بدور البراهيم بدأت حديثها خلال الفيديو عن بعض المشهورات وارتداء الحجاب حيث أكدت أن أي مشهورة ترتدي الحجاب وتعلن توبتها فقط عندما يحترق شعرها ولا تريد الظهور به على العكس منها حيث ظهرت بكل شجاعة حتى بعد أن احترق شعرها ولم تبتعد عن الأنظار وهذا ما عرضها للكثير من النقد والهجوم.

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم الجدل، فسبق وأشعلت الهجوم ضدها بحديثها عن الحجاب قائلة: "مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف، الشعر اللي انتي شايفاته من زمان طالع من سنين طالع، العباية اللي أنا البسها احتراماً للتقاليد والعادات في السعودية والحليج ولما أسافر ارميها من قديم الأزل".

وأضافت: "ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟.. ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني، أنا عمرى ما انتقدت أحد إلا ببعض الانحلال الاخلاقي أنا للحين محترمة نفسى ومحترمة متابعيني، أنا من زمان أطلع شعري.. أنا ما أحب اكون عداوات مع نساء لكن بجد أفورتوها".

وبدأت الانتقادات ضد بدور البراهيم بعد أن نشرت خبيرة التجميل السعودية جانب من جلسة تصوير جديدة تجمع بينها وبين شقيقها حيث ظهرت خلالها لأول مرة بشعر قصير وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى عبر حسابها على إنستقرام بدون حجاب أيضاً مما أثار العديد من الأسئلة حول خلعها الحجاب بخاصة وأنها خضعت لجلسة تصوير بدون الطرحة.

بدور البراهيم وشقيقها

دفع خلع بدور البراهيم الحجاب إلى تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قديم لها تتحدث فيه عن رفضها التخلي عن الحجاب نهائياً.

وخلال الفيديو المتداول اعتبرت بدور البراهيم التخلى عن الحجاب وعدم ارتدائه حرية شخصية لكنها ترفض أن تقوم بنفس الشيء قائلة :"هذا جرية شخصية لكن هذا لا يمثلني مبادي واخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما اخرج شعري".