بدور البراهيم تثير الجدل بالكشف عن السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تثير الجدل مجدداً بحديثها عن سبب خلعها الحجاب
بدور البراهيم تثير الجدل بإطلالة جديدة بالنقاب
بدور البراهيم ترد على السخرية منها بعد ظهورها بدون فلتر

أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم ظهورها مع أخواتها، وكذلك السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة

عائلة بدور البراهيم

هاجمت بدور البراهيم إحدى متابعاتها سألتها عن أخواتها، ولماذا لا تظهر معهم، وهو السؤال الذي استفز بدور البراهيم ودفعها للهجوم على المتابعة قائلة: "ليش أنتي قاعدة معانا!   كأنك قاعدة معانا وبتشوفي أنا قاعدة ولا لا مع خواتي.. أنا كنت الأول بصور طول الوقت، لكن دلوقتي أنا ما أحب أتصور، ولو حتى قعدت مع أهلي ما بصور، تمام! ياللي قاعدة معانا أنت".

بدور البراهيم تتحدث عن جمالها

وشاركت بدور البراهيم بعض الرسائل التي تلقتها الفاشنيستا السعودية والتي تتضن عبارات مدح لها، ومنها تعليق على غرتها، حيث قالت إحدى المتابعات: الغرة تجنن عليكي  معطتك لوك ناعم وطفولي"، وهو ما ردت عليه بدور البراهيم: "فيه شخص قالي اليوم أموت في الغرة حقك وأنا انصدمت بصراحة لأنه شعر متقطع، إذا طالت واشتقتوا لها قولولي وراح رجعها".

وهو ما أعاد للأذهان حديثها عن سبب قص شعرها، حيث قالت بدور البراهيم في مقطع فيديو رداً على سؤال من إحدى متابعيها حول سبب قص شعرها: "قصيته بعد ما تعرض لتلف، أصبت بعين شديدة كانوا قيولوا لي يا أسد  ويشرون دائما إلى  ثقفل شعري، بعدها تعرض للتلف واضطرت أقصه"، "بتختلقين أسباب لتصرفاتك دائماً، ما فيكي شجاعة تعلن عن أسباب  حتى لو كانت تافهة وبسيطة ومتعلقة بشعرك"، "بيكفي استفزاز شو دخلنا  بشعرك سيدة بدور"، "بتتذكروا لما خلعت الحجاب اخترعت إلنا أسباب مو منطقية، قدرة بشعة على الكذب واختلاق المبررات".

وعن أسنانها، قالت بدور البراهيم أنها لم تلجأ لاستخدام ابتسامة هوليوود، وردت على سؤال حول أسباب الحفاظ على بياض أسنانها قائلة: "الحمد لله   انك عارفة إنها سناني الطبيعية، كتير بيفكروني مركبة، السر هو إني ما بشرب شاي وقهوة، أشرب بس مو من عاداتي اليومية إني أشرب، القهوة مليانة زعفران والشاي فيه لون وهو اللي بيصفر في الأسنان،وأنا بفرش أسناني بعد الأكل دائماً والحمد لله  أسناني طبيعية وحتى لو هسوي ابتسامة هوليوود راح أسوي لون أسناني، لما بلاقي حد عاملها بيضاء بستغرب جدا".

بدور البراهيم بدون فلتر

 وتسائل أحد المتابعين عن أسباب حرص بدور البراهيم الدائم  على الظهور بالفلتر وعدم استغنائها عنه وكتب في سؤاله: "ممكن تتصورين بدون الفلتر؟"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا لكويتية قائلة: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل   كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

 وهاجمت بدور البراهيم متابعها الذي استفزها بالسؤال قائلة: "فأنا ماني مضطرة إني أطلع وجهي بصورة مو حلوة وماهي أنا علشان أرضيك، هذه سوالف حريم مو سوالف رجال.. عيب استحي على وجهك".

بدور البراهيم وأم سعود

وخلال الفترة الماضية أثارت بدور البراهيم الجدل بتلقيها مجموعة من الهدايا باهظة الثمن، وهو ما أرجعته الفاشنيستا السعودية إلى أنها تتلقى هذه الهدايا من شخصية تدعى "أم السعود"، إلا أن هذه الشخصية لم تظهر معها أبداً، وهو ما شغل متابعي الفاشنيستا السعودية ليتسائلون عن هوية أم السعود.

 وردت بدور البراهيم عليهم قائلة: "راح تعرفون من هي أم السعود وراح أعرفكم عليها وأخذكم لحد عندكم في مكانها".