ريما الرحباني تكشف حقيقة إصابة فيروز بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
ريما الرحباني تكشف حقيقة إصابة فيروز بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا
حقيقة إصابة أنغام بفيروس كورونا بعد إصابة مديرة أعمالها
حقيقة إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا المستجد

انتشر خلال الساعات الماضية خبر إصابة الفنانة اللبنانية فيروز بكورونا (كوفيد – 19)، وبعد تداول الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرجت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، بيانا لكشف الحقيقة.
وقال البيان: "تم تداول مجموعات واتساب خبرا كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا".
وأضاف البيان:" ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي".
وأستكمل البيان: "هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح".
والجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للفنانة فيروز قد نعت الموسيقار الراحل إلياس الرحباني.
حيث أعادت نشرت فيديو يظهر فيه إلياس يعزف البيانو ويقف إلى جواره شقيقه الأكبر الموسيقار الراحل عاصي الرحباني، وأرفقت فيروز الفيديو: "هجروا الأحبّا الحَارة".
وإلياس الرحباني توفي في الـ 4 من يناير / كانون الثاني وقد نعته نجوم الفن في لبنان والوطن العربي.
والراحل من مواليد 1938 موسيقي وملحن وموزع، وكاتب أغاني، وقائد أوركسترا، من لبنان، وُلد في قرية أنطلياس، شمال بيروت.
ولحّن أكثر من 2500 أغنية بين أغنيات عربية وأجنبية، وألّف موسيقى تصويرية لأكثر من خمسة وعشرين فيلماً ومسلسلاً، منها أعمال مصرية، منها موسيقى فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي" وفيلم "حبيبتي" وفيلم "أجمل ايام حياتي" ومسلسل "عازف الليل".
ومن أعماله ألحان وكلمات عدد من أشهر أغاني الفنانة اللبنانية الشهيرة فيروز، كذلك لحّن إلياس العديد من أغاني الفنانة صباح، مثل كيف حالك يا أسمر، وغنى من ألحانه الفنانون وديع الصافي، ملحم بركات، وماجدة الرومي.