بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم
بدور البراهيم تنشر صورها بدون مكياج نهائياً وتعلن سبب طلاقها الحقيقي
بدور البراهيم تشبه نفسها بشريهان والجمهور يرد بصورتها بدون مكياج

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، الجدل، مؤخرًا بصور لها بدون مكياج، وصور أخرى تعرض لأول مرة من طفولتها، وذلك بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع "تويتر"، صور للفاشونيستا وخبيرة التجميل السعودية الشهيرة، بدور إبراهيم، مأخوذة من حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، مصحوبة بتعليق "تتعبون توصلون لمقياس جمال وجهي".

بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

وهذه الصورة التي نشرتها بدور إبراهيم لطفولتها، تعرضت لحملة من الانتقادات والهجوم على إثرها، بسبب تشبيه نفسها بالفنانة الاستعراضية شريهان. خاصة بعد نشرها صورة أخرى لها في "سناب شات"، وهي تُقلِّد لوك النجمة المصرية شريهان، الذي كانت تعتمده في معظم أعمالها، من خلال وضعها المكياج الخفيف وأحمر الشفاه الغامق، واعتمادها تسريحة شعر بسيطة، عبر لمِّه بالكامل للخلف، معلقةً: "الحين جا دور العام.. مين أشبه؟".

بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

وبعد موجة النقد والسخرية،قررت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، أن تخرج عن صمتها، للرد على الانتقادات التي طالتها فور نشرها صورة جديدة لها، وتشبيه نفسها بالنجمة المصرية شريهان.

وعلّقت بدور، قائلةً: "نزلت صورة وأنا بوقتها حسيت إني أشبه الأسطورة النجمة الأولى في مصر شريهان، وكنت أبي أشوف تعليقات الأصدقاء والجمهور".

وأوضحت: "كلهم اتفقوا أني بالصورة أشبه ملهمتي النجمة شريهان، أعشق هالإنسانة، بعد نجاحها تعرضت لحادث واعتزلت، والآن رجعت أحب طموحها.. هذه الإنسانة تمثلني".

بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

وأوضحت البراهيم، عبر حسابها على "سناب شات"، أن هناك صورة لها يتم تداولها على "السوشيال ميديا" مفبركة، وليست صحيحة، مشيرةً إلى أن المقصود منها هو تشويه جمالها، وإظهارها بأنها غير جميلة.

وقامت البراهيم بإعادة نشر الصورة، معلقة: "الصورة مفبركة، وكنت حاطة بالمكياج سواد تحت عيوني.. كان درس لإخفاء الهالات مكبرين خشمی ولاعبين بوجهي وغیره طبعا الحقودات".

بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

ونشرت البراهيم صورة لها، وهي في عمر الـ15، لكي تثبت للجميع أنها جميلة منذ الصغر، معلقة: "وأنا صغيرة تتعبون توصلون لمقاييس جمال وجهي".

كما قامت البراهيم بنشر مجموعة من الصور الأخرى لها من دون مكياج أو فلتر، وعلقت قائلةً: "بدون أي فلتر أو مكياج، وعلى فكرة جمهوري الملايين عطوني هذا اللقب ملكة جمال السعودية والخليج".

بدور البراهيم بدون مكياج وأول صورة لها من طفولتها

واختتمت البراهيم كلامها، قائلة: "هذا رد على المعتلين نفسياً لما أقول أني سعودية أنا عن جد أكيد هذا الإنتاج السعودي البيور واللي يشكك بخلقة الله هذا إنسان معتل وجب أن يروح يتعالج نفسياً".

بدور إبراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.