بدور البراهيم وعلي عجمي يثيران الجدل بتغزلهم في جمال السعوديات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
بدور البراهيم وعلي عجمي يثيران الجدل بتغزلهم في جمال السعوديات
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تحتفل بعيد ميلاد علي عجمي بالغناء
بدور البراهيم تحتفل بتوثيق حساب شقيقها والأخير يثير الجدل برقصة أنثوية
بدور البراهيم

أثارت بدور البراهيم الجدل مجدداً بحديثها عن سبب خلعها للحجاب، وتسببت في موجة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد حديثها مع الإعلامي على عجمي، والذي تغزل فيه الثنائي في جمال وأنوثة المرأة السعودية.

وفي سؤاله قال علي عجمي: "عرفناكي بالعباية والشالة، أنت مميزة والمرأة الخليجية والسعودية بشكل عام فيها جمال وأنوثة لا توجد عند أي امرأة في العالم، فشو اللي خلاكي تشيلي هذا!"، وهو ما ردت عليه بدور البراهيم لتكشف السبب الحقيقي وراء خلعها للحجاب.

سبب خلع بدور البراهيم للحجاب

وفي ردها على علي عجمي قالت بدور البراهيم: "شوف أنا يعني بشيله في الأوقات اللي ما أبغى ألبسها في البيت عموما أنا إنسانة فقط محجبة، فكنت لما بسافر بلبس حجاب، نص حجاب، مو حجاب صحيح، فحسيت إني مزدوجة الشخصية، بظهر بالحجاب في السناب وقدام الكاميرا وبرة من غيره".

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها بدور البراهيم الدل بحديثها عن سبب خلعها للحجاب، فسبق وظهرت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".

علي عجمي يثير الجدل بحديثه عن جمال السعوديات

وفي لقائه مع بدور البراهيم أحدث الإعلامي علي عجمي ضجة بحديثه عن جمال السعوديات، حيث بدأ حديثه مع الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً محاولاً تمهيد سؤاله قائلاً: "عرفناكي بالعباية والشالة والمرأة الخليجية والسعودية عموماً تمتلك جمال وأنوثة ما تمتلكهم أي امرأة في العالم"، وهو ما أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي ليأتي في التعليقات: "انا سعوديه بس عيب هذا الكلام كل البنات حلوين بكل انحاء العالم محد قبىيح او اقل من احد بدور ستوب النقص اللي تسوينه".

وجاء في التعليقات: ""كل السعوديات حلوات من شرقها ل غربها لشمالها لجنوبها . الا انتي ي بعيده"، "انا مصري واتفق معاك ان الخليجيه بصفه عامه والسعوديه بصفه خاصه اجمل بنات طبعا لان جمالهم عربي خالص وطبعا االمصريه جميله فوق الوصف وجدعه مع الاحترام لكل بنات العرب"، "الكلام هذا اللي خلا المرأه تتحرر من حجابها ومن حياءها. ومن قيمها ودينها. بل وتجردت من الخوف من الله. نسأل العافيه والسلامه".

وأثار حديث علي عجمي غضب البعض وكتبوا في تعليقاتهم: "الجمال لا يتوقف علي بلد معين فكل بقاع الارض فيها الجميل والغير جميل"، "المرأه السعوديه ترفع الراس بالخلق والدين ومخافة الله ونعم فيها واناوحده منهم"، "وليش كل دوله تحاول تثبت ان الجمال عندها ترا حتى بالبيت الواحد الاخوات نفسهم تلقى وحده حلوه ووحده عاديه بس احنا كسعوديات لان اغلبنا منقبات مو واضح جمالنا للعالم انا اشوفهم بالجامعة والمناسبات فعلا جميلات".

بمجرد تداول مقطع الفيديو الذي كشفت فيه بدور البراهيم عن سبب خلعها للحجاب، انهات التعليقات التي سخرت من الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، ومن بين هذه التعليقات: