بدور البراهيم تقدم هدية فاخرة لوالدتها: والجمهور يسأل عن جنسيتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
بدور البراهيم تقدم هدية فاخرة لوالدتها: والجمهور يسأل عن جنسيتها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم
بدور البراهيم تحصل على سيارة فارهة هدية من صديقتها
بدور البراهيم تستفز الجمهور بحديثها عن الرقص لأزواجها

نشرت بدور البراهيم خبيرة المكياج السعودية فيديو للاحتفال مع والدتها بعيد الأم حيث قدمت لها قالب من الحلوى مع هدية فاخرة ومميزة من الذهب وذلك في أول ظهور لبدور البراهيم مع والدتها بخاصة في أزمة خلع بدور البراهيم للحجاب وتوضيحها قبل فترة قصيرة لموقف والدتها من هذا القرار.

بدور البراهيم مع أمها في عيد الأم

بدور البراهيم ظهرت في بداية الفيديو وهي تُقطع قالب من الحلوى برفقة والدتها ثم قدمت لها هدية فاخرة عبارة عن سلسال كبير من الذهب وقدمته لها وساعدتها لارتدائه كما قامت بدور البراهيم بتقبيل رأس والدتها لتقوم الأم باحتضانها والدعاء لها خلال احتفال بسيط بـ عيد الأم.

كما عبرت الأم عن سعادتها بهذه الهدية المميزة إلا أن الجمهور لاحظ أن لهجة الأم غير سعودية أبداً كما أن بدور البراهيم ظهرت في الفيديو هي ترتدي الحجاب وحرصت الأم على ارتداء النقاب كي لا تظهر ملامحها أمام الجمهور، هذا بجانب أن تصرف بدور البراهيم نال إعجاب جمهورها بدرجة كبيرة وأكدوا على صدق تعاملها مع والدتها.

بدور البراهيم تعلن موقف والدتها من خلع الحجاب

وكانت بدور البراهيم قد ردت على سؤال من أحد المتابعين عن موقف والدتها من خلعها الحجاب والظهور بشعرها أمام الجمهور وقالت بدور إن والدتها غير راضية عن هذا الوضع لكنها هي أيضاً لا تشعر بالرضا، معلقة :إذا أنا صاحبة الشأن مو عاجبني وضعي، أنا بدور مو عاجبني، والله يهديني وأكيد ما حدا راضي إذا كنت أنا مش راضية.

وتابعت: الله يهديني، أحس أني مو أقعد أنافق وأصور بحجاب وأسوى نفسي مثالية ومن وراء الستار أنا اصلا مو هيك، ويأتي هذا التعليق بعد تعبير بدور عن غضبها بسبب استمرار الأسئلة حول خلعها الحجاب على الرغم من مرور فترة على هذا القرار بخاصة وأنها كانت تحاول الحفاظ على العادات في السعودية فقط.

وانفعلت بدور البراهيم في الفيديو على المتابعات قائلة :ما حد له دخل فينا أنا ربي يحاسبني أنا لما أندفن أنتي مو جاية معايا في قبري ف فكوني من سالفة الحجاب لو سمحتوا، بدور البراهيم كانت قد صدمت الجمهور قبل فترة خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

وعن رأيها في موضوع الحجاب قالت بدور البراهيم: أنا دايماً أقول أنا حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، ب أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع،  عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي.